إقبال ملحوظ على التشكيلة الشتوية الجديدة للمصممة المغربية زهرة رحماوي
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزاوج الدفء مع الأناقة ولعبة بالألوان والأقمشة

إقبال ملحوظ على التشكيلة الشتوية الجديدة للمصممة المغربية زهرة رحماوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقبال ملحوظ على التشكيلة الشتوية الجديدة للمصممة المغربية زهرة رحماوي

المعاطف الشتوية
مراكش ـ ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية زهرة رحماوي تشكيلة مميزة من المعاطف الشتوية التي أبدعت فيها من حيث التصميم. واعتمدت رحماوي على قصات عصرية أنيقة جعلت القطع تبدو أكثر تميزا وأناقة، فضلا عن اختيارها الخامات الخفيفة التي أضفت اختلافا ملحوظا عليها. وقد تميزت التشكيلة أيضا بجمعها بين منح الدفء المطلوب في هذه الفترة من السنة، والأناقة التي تبحث عنها المرأة.

وقد اعتمدت المصممة زهرة في هذه المجموعة على الابتكار والتخيل ، فأبدعت من حيث الإضافات التي استخدمتها في المعاطف. فهي الى جانب  التنويع في التصميم، نوعت في الأقمشة، إذ استخدمت مجموعة من الأقمشة الدافئة التي تبدو راقية وفاخرة، وأهمها المنور والمليف والقطن والجلد والمزج بين الكاشمير والفرو. وأضفى ذلك على مجموعتها اختلافا ع أعمالها السابقة ما جعلها تحقق إقبالا ملحوظا منذ الوهلة الأولى لطرحها في الأسواق .

كما أن المصممة استخدمت مخيلتها في ابتكار التصاميم التي نوعت فيها أيضا بين الضيق والفضفاض، فضلا عن المعطف الطويل والقصير، وذلك لمنح كل امرأة فرصة اختيار ما يناسبها ويتماشى مع شكل جسمها. وتميزت المصممة المغربية  في الألوان، إذ لم تقتصر فقط على الألوان الداكنة بل استخدمت الألوان الفاتحة كالزهري والأصفر والبنفسجي بدرجاته، كما البرتقال والأزرق الفاتح وغيرها من الألوان التي تحقق الأناقة. وتميزت باعتماد فكرة جعل المعاطف مناسبة لكل الخروجات اليومية سواء ليلية أو نهارية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال ملحوظ على التشكيلة الشتوية الجديدة للمصممة المغربية زهرة رحماوي إقبال ملحوظ على التشكيلة الشتوية الجديدة للمصممة المغربية زهرة رحماوي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates