الكشمير من كيت وآسي أحدث الصيحات في عالم الموضة
آخر تحديث 14:32:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الراحة سر الشعور بالأناقة والإطلالات الفريدة والمميزة

"الكشمير" من "كيت وآسي" أحدث الصيحات في عالم الموضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الكشمير" من "كيت وآسي" أحدث الصيحات في عالم الموضة

الكشمير والموضه في الشتاء
لندن ـ كارين إليان

إنها ليست أوقات كثيرة التي تجد فيها "فانكفور" نفسها في عيون عاصفة الموضة، إلا أن طاغوت الأزياء النشط والمعروف "لوليمون" أطلق هذه العاصفة، إنها العلامة التجارية التي تُستوحى منها ملابس نصف سكان أميركا الشمالية، حيث تعد ملابس "لوليمون" مريحة جدًا ومفضلة ومرغوبة لأنها تعتمد على أسلوب عصري ونظيف وأصولها جاءت من فن اليوغا.  

ويعتقد البعض أن زحف أزياء "لوليمون" في حياتنا اليومية أمر واقع وحقيقية مثل التنفس، إلا أن البعض الأخر مرعوب، وخصوصًا من يرون اعتبارات الراحة والذوق في استراتيجية أسلوب موضتهم، وربما يحتاج هؤلاء لفهم ذلك، ففي السنة الماضية هيمنت أزياء "لوليمون" في بريطانيا كما كان الحال في بقية أنحاء العالم.
وقبل أن يحدث ذلك، كان هناك عرض أخر لدى "فانكفور"، وهو العرض الذي وعد بتقديم الأريحية (باعتبارها المحرك الذي يقود أكثر ابتكارات الموضة اليوم) إنها ما توفره تصميمات "لوليمون" عالية الجودة ذات القيعان.

ولم يأتِ الجمال المعروض من قبيل الصدفة، حيث أن "كيت وآسي" هما خلاصة أفكار "شانون ويلسون" الذي صممها في بيت أزياء "لوليمون"، وتزوج من شريكة تأسيسها "شيب ويلسون"، كما أن "كيت وآسي" افتتحا ثلاث معارض في لندن خلال عدة أشهر، ومنها الفرع الرئيسي في شارع راجينت.

ويكمن العرض المفرد لكيت وأسي في خامتها وتقنيتها الكشمير، وهو مزيج من القطن والصوف مع نسبة من 6 : 8% من الكشمير ونسبة أخرى من المواد التي تجعل من قمصانها والكنزات المضلعة الناعمة المريحة، ولكن بالرغم من ذلك فإن الخامة قابلة للغسيل دون أن تكون مقيدة بالتنظيف الجاف.

بعض من الموضة وبعض من الخامات العالية التقنية، إن هذا هو العرض الذي يبحث عنه الناس لارتدائه حتى يتمتعوا بالأناقة والفخامة، كما أن الفساتين التريكو الإستريتش والفستات الكشمير الممزوج والرداءات الصوف جميعها مصممة بنظام الطبقات، وبعضها يمكن قلبه أو ارتداؤها من أسفل لأعلى لتعطي أشكالا متنوعة وراحة في

الاستخدام، وبالإضافة لذلك فإن أغلبها لا تتجعد، حتى لو اضطررت لوضعها في الحقيبة، ولهذا وأكثر تستحق الخامات الكشمير النقية قيمة فاتورتها،  فبعضها مقاوم للماء.
وأكدت شيب: "لقد كان اختراع الكشمير من أفضل الأشياء التي شاركت فيها بحق، فهو مؤشر الفخامة الذي يعني أننا دمجنا أسلوب الموضة الأوروبي مع أسلوب الساحل الغربي المشهور في فيبي".

وخلال استعدادات دار أزياء "لوليمون" لنشاطها، يستعد كيت وأسي للحركة، والعديد من الناس ليس لديهم وقت للتغيير على مدار اليوم، ومنذ أصبح لعائلة ويلسون أطفال بينهما، أصبحت تعرف ما تتحدث به.

ولعل التسميات المتنامية بوتيرة سريعة تعبر عن نقص في الأموال المستثمرة في تطويرها، فقد استأجر ويلسون متخصصا في علم المنسوجات أخيرًا، كما أن كيت وأسي لهما خمس الملكية (كبراءة اختراع) للمنسوجات بشكل دائم. فهي تقول: "بالنسبة لي، فإن التصميمات تبدأ دائما من المنسوجات".  

وأضافت: "هذه هي الطريقة التي يسير بها عالم الموضة، عندما بدأت في 1999، قلنا إن الأمر لن يكون ناجحًا إلا لو ابتكرنا ملابس تمارين يستطيع الناس ارتداؤها في المكتب، والجميع تصوروا وقتها أننا مجانين".

وهي تريد الآن أن تكون تصميمات كيت وأسي ملائمة للناس للخروج بها من المكتب إلى الحفلات المسائية، والمسارح واليوم الدراسي وفي الاجتماعات، فهي لا تعترف بأن كلمة "مريحة" تتقيد بستايل معين، وتختتم: "بعد كل شيء إذا لم تكن مرتاحًا، فمن الصعب أن تشعر بالأناقة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشمير من كيت وآسي أحدث الصيحات في عالم الموضة الكشمير من كيت وآسي أحدث الصيحات في عالم الموضة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates