المصممة ميشيل كيغان تطرح أزيائها الخاصة لصيف 2015
آخر تحديث 14:16:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصحت النساء بالخضوع لجلسات تقشير الجسم بالكامل

المصممة ميشيل كيغان تطرح أزيائها الخاصة لصيف 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المصممة ميشيل كيغان تطرح أزيائها الخاصة لصيف 2015

عارضة الأزياء والمصممة البريطانية الشهيرة ميشيل كيغان
لندن - كارين إليان

أطلقت عارضة الأزياء والمصممة البريطانية الشهيرة، ميشيل كيغان، يوم الأربعاء، مجموعتها الخاصة التي تضم أروع الفساتين الدانتيل وبطباعة الأزهار لصيف 2015.

وتمكنت كيغان من أن تصنع اسمًا مميزًا لها في مختلف المجالات، بدءًا من التمثيل ، إذ بدأت مشوارها الفني بدورها تينا ماكنتاير، في المسلسل البريطاني " "Coronation Street، التي عرضته شبكة "أي تي في" والتي دارت أحداثه في مدينة، ويذارفيلد.

المصممة ميشيل كيغان تطرح أزيائها الخاصة لصيف 2015

وتألقت كعارضة أزياء متميزة، عندما تعاقدت معها علامة "غارنييه" الفرنسية الشهيرة، لتكون الوجه الإعلاني لحملتها الدعائية لمنتجات "Garnier Ambre Solaire".

وظهرت بالعديد من الإطلالات الساحرة، في الصور الأولى التي تكشف عن حملتها الدعائية لمجموعة أزيائها الجديدة لفساتين أنيقة تتميز بالأنوثة والإثارة، وكشفت الصور التي تم التقاطها في جلسات التصوير عن منحنيات جسدها الممشوق المثير باللون البرونزي.

وعبّرت كيغان عن حبها وولعها بتصميم الأزياء، من خلال تقديم حملاتها المتعددة من الأزياء، لصالح بيت الأزياء البريطاني "ليبسي" لعدة مواسم حققت نجاحًا ساحقًا دون أي تراجع، وبذلت مجهودات عظيمة لطرح الأزياء الصيفية الجديدة التي تناسب أذواق البريطانيات، في الأشهر الأكثر دفئًا.

المصممة ميشيل كيغان تطرح أزيائها الخاصة لصيف 2015

وتضم مجموعتها الرائعة من الأزياء مجموعة أنيقة كاملة من الملابس الرياضية التي تتميز بطباعة الورود الملونة والكروشيه والدانتيل الفاخر والأنيق.

وكشفت كيغان أخيرًا  لصحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، عن النظام الغذائي الذي يحافظ على صحتها ورشاقتها، كما يمنحها بشرة أكثر إشراقًا، إذ تبدأ اليوم بتناول وجبة الإفطار المكونة من  البيض المخفوق على توست بني مع الطماطم، وعصير الموز الذي يحتوي على نسبة عالية من البروتين مع زبدة الفول السوداني، ثم تتناول في طعام الغداء، الديك الرومي أو الدجاج مع الخضروات في خبز أسمر، أما العشاء فيتكون من سلطة مع الدجاج أو الجمبري.

 كما تتناول وجبات خفيفة من الفاكهة والمكسرات، وأكلتها المفضلة هي الفيشار، كما تذهب الى الصالة الرياضية لممارسة التمارين ثلاث إلى أربع مرات أسبوعيًا.

المصممة ميشيل كيغان تطرح أزيائها الخاصة لصيف 2015

وتحرص على ممارسة تمارين "الكارديو" وهي التمارين التي تتطلب مجهود عالي وتجعل نبضات القلب مرتفعة لمدة طويلة، التي تساعد على التعرق سريعًا وحرق السعرات الحرارية، كما تساعد على تنحيف الجسم وشد عضلاته.

كما تتميز ببشرة طبيعية لاتشوبها شائبة، حتى بدون المكياج وراء الكواليس، ونصحت كيغان بالخضوع لجلسات تقشير الجسم بالكامل وعدم الإكتفاء بتقشير الركبتين والمرفقين فقط، كما تحرص على ترطيب جسمها بالكامل بمنتجات Garnier Dry Body Mist، بما في ذلك تحت الإبط.

وكشفت "كيغان" عن أسرار جمالها، والتي تتضمن ببساطة شرب الكثير من الماء، وإزالة المكياج قبل النوم، والخضوع لجلسات لتقوية وتكثيف وتطويل الرموش أو مايعرف بـ "LVL"، التي تساعد على زيادة كثافة الرموش وتعزيز لونها الغامق، وتستغرق جلسة العلاج ساعة ونصف، وتستمر على مدى شهرين.

كما تحرص عارضة الأزياء المثيرة على وضع أقل مايمكن من المكياج، كما تحافظ على بشرتها نظيفة ومتألقة من خلال تنظيفها وترطيبها كل يوم، من خلال استعمال مناديل الوجه المبللة والسيروم، وكريمات "غارنييه وكيهلز" للترطيب، كما تخضع لجلسة عناية بالبشرة كل أسبوع على يد متخصصين لترطيب بشرتها.

ولفتت كيغان إلى أنها من الممكن أن تنظر إصدار مجموعتها الجديدة من الإكسسوارات والمجوهرات في المستقبل، ولكنها تركز الآن على أدوارها التمثيلية، وأعلنت أنها ستبدأ الأسبوع المقبل تصوير فيلمها الجديد، كما تجري المحادثات بشان فيلم آخر معروض عليها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة ميشيل كيغان تطرح أزيائها الخاصة لصيف 2015 المصممة ميشيل كيغان تطرح أزيائها الخاصة لصيف 2015



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates