المغربية سوسن بالحاج تختار الذهبي في تشكيلة فساتين السهرة لشتاء 2015
آخر تحديث 16:49:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تميزت برقتها وأناقتها ورقيها اللامع وتصاميمها الفاخرة والساحرة

المغربية سوسن بالحاج تختار الذهبي في تشكيلة فساتين السهرة لشتاء 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المغربية سوسن بالحاج تختار الذهبي في تشكيلة فساتين السهرة لشتاء 2015

فساتين السهرة الأنيقة بلمسة اللون الذهبي
مراكش_ثورية ايشرم


تميزت المجموعة الجديدة التي طرحتها المصممة المغربية سوسن بالحاج من فساتين السهرة الأنيقة بلمسة اللون الذهبي الذي اختارته المصممة كلون رئيسي في مجموعتها الجديدة الخاصة بموسم شتاء 2015 و2016، والتي تميزت برقتها وأناقتها ورقيها اللامع وقصاتها التي تظهر مدى براعة المصممة وتفننها في اختيار أجود المواد وأرقاها لتقدم هذه التشكيلة الساحرة لكل امرأة ترغب في أن تكون أنيقة ومتميزة خلال سهراتها.

وتنوعت المجموعة التي طرحتها المصممة نهاية الأسبوع الماضي بلمساتها الساحرة وتفاصيلها التي تعبر عن الأنوثة والجمالية الراقية التي ترغب كل امرأة في تحقيها في مختلف المناسبات، لاسيما أنها تنوعت في القصات والتفاصيل التي تخطف الأنظار، إذ منها الفستان القصير والطويل فضلا عن المنفوش والضيق والفضفاض الذي يحمل قصاته مختلفة تماما عن المعتاد والذي استخدمته على شكل مضلة من الخصر، فضلا عن الذي تميز بقصة حورية البحر، إضافة إلى الفستان الذي يحدد معالم الجسم بفتحة أمامية زادته أنوثة وجمالية، كما أنها استخدمت لمسة الفستان المكشوف وذو الأكمام القصيرة وأخر بأكمام طويلة ومكشوف من الظهر يحتوي على أربطة تزيد إطلالة المرأة جمالا وتألقا مبهرا أمام نفسها وأمام الآخرين.

وجاءت القطع بلمسة الجمالية الساحرة التي إضافتها إليها تلك الخامات المتنوعة كالتطريز التقليدي والعصري الذي اعتمدته المصممة في الفساتين على جهة الصدر والجوانب فضلا عن الخصر والجهة السفلى من الفستان، والخامات العصرية منها إضافة خامة الأحجار اللامعة التي أضيفت على الفستان والتي زادتها رقة وجمالا لاسيما أنها استخدمت اللون الذهبي بدرجاته والذي منح الفساتين ذلك الاختلاف المتميز والراقي، فضلا عن لمسة الأقمشة الساحرة التي جاء في مقدمتها الحرير والساتان الملكي بلمسة اللمعان، فضلا عن التول والاورغانزا والتفتا التي تمت إضافتها كونها من الأقمشة التي تحتوي على لمعان مميز يزيد القطع رقة وجمالية ويمنح المرأة الإطلالة الذهبية الساحرة التي ترغب فيها .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربية سوسن بالحاج تختار الذهبي في تشكيلة فساتين السهرة لشتاء 2015 المغربية سوسن بالحاج تختار الذهبي في تشكيلة فساتين السهرة لشتاء 2015



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates