المغربيّة خديجة صماك اعتمدت العقيق في جلابية عيد الأضحى
آخر تحديث 19:01:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتميّز بالرقيّ في الخامات واختيار الألوان التقليديّة

المغربيّة خديجة صماك اعتمدت "العقيق" في "جلابية" عيد الأضحى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المغربيّة خديجة صماك اعتمدت "العقيق" في "جلابية" عيد الأضحى

مجموعة جديدة من الجلابية المغربية التقليدية
مراكش ـ ثورية ايشرم

أبدعت المصمّمة المغربية خديجة صماك في إطلاق مجموعة جديدة من الجلابية المغربية التقليدية لعيد الأضحى.

واختارت المصممة هذه الفترة لإطلاق مجموعتها التي استغرقت مدة 4 اشهر لإنجازها، بغية الاحتفال بعيد الأضحى، الذي يعتبر من المناسبات الدينية التي تقبل فيها النساء المغربيات على اقتناء الجلابية التقليدية، وارتدائها، لاسيما عند القيام بزيارة الأهل والأحباب وهو اللباس الموحدة الذي تتفق عليه جميع نساء المغرب.

وتميّزت مجموعة المصممة بإتقانها للصنعة التقليدية، واختيارها الخامات الراقية، إذ جمعت بين تصاميم عصرية بلمسة مغربية تقليدية، منحت الجلابية تميّزًا مختلفًا، جعلها تبدو أكثر أناقة وأكثر جاذبية، لاسيما أنها اعتمدت المزج بين الألوان المتنوعة، فيما كانت الألوان الداكنة القاسم المشترك بين جميع القطع.

واستخدمت "خدمة المعلم" لاعتبارها الصنعة التي لا تموت ولا تتغير، مهما تغيرت القطعة، مع لمسة من "الاعتقاد" التقليدية، وإضافة بعض الخامات من "العقيق المغربي" في بعضها، علاوة على "السفايف" التي جمعت فيها المصممة بين نوعين التقليدي والعصري، إضافة إلى استخدام لونين منحا القطعة تميزًا راقيًا ورونقًا جميلاً.

وعرضت المصممة تشكيلتها في فضاء دار الضيافة "الياقوت"، الذي حضره مجموعة من المهتمين في مجال الأزياء من المغرب وخارجه، إضافة إلى جمهور غفير شغوف بمجال الأزياء التقليدية المغربية، لاسيما النساء عاشقات الصيحات الجديدة وكل ما له علاقة بالتجدد والرقي ويمنح الظهور في أبهى وأجمل صورة تبحث عنها كل أنثى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربيّة خديجة صماك اعتمدت العقيق في جلابية عيد الأضحى المغربيّة خديجة صماك اعتمدت العقيق في جلابية عيد الأضحى



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates