المهتمون في الشرق الأوسط يسلطون الأضواء على أحدث تصاميم الموسم
آخر تحديث 21:43:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أن وطد "فاشن فورورد" مكانة صناعة الأزياء

المهتمون في الشرق الأوسط يسلطون الأضواء على أحدث تصاميم الموسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المهتمون في الشرق الأوسط يسلطون الأضواء على أحدث تصاميم الموسم

انطلاق الموسم الرابع من فاشون فورورد
دبي - صوت الإمارات

ينطلق الموسم الرابع من "فاشن فورورد" غدًا السبت في دبي وتستمر فعالياته المختلفة على مدار 3 أيام بمشاركة كوكبة من أشهر مصمِّمي الأزياء الراقية والجاهزة من أنحاء المنطقة.

تتألف دورة هذا العام من 19 عرض أزياء، و7 جلسات حوارية بمشاركة العديد من خبراء صناعة الأزياء، ولقاءات تعارفية لأقطاب صناعة الأزياء في المنطقة، إضافةً إلى غاليري التجزئة "ذا جاردن" حيث اختير هذا الموسم أكثر من 40 من المصمّمين المعروفين من أنحاء الشرق الأوسط لعرض أحدث إبداعاتهم من الإكسسوارات ومستلزمات الحياة العصرية.

وأسهم "فاشن فورورد" منذ موسمه الأول في توطيد مكانة صناعة الأزياء في المنطقة وتسليط الأضواء على دبي خاصة، ومنطقة الشرق الأوسط عامة، كأحد مراكز صناعة الأزياء الواعدة والصاعدة بثقة نحو العالمية.

وأكد المؤسّس والرئيس التنفيذي لمهرجان "فاشن فورورد" بونج جويريرو، أنه بعد ترقُّب وأشهر متواصلة من العمل الدؤوب، ينطلق الموسم الرابع من فاشن فورورد بمشاركة نخبة من كبار المؤثرين في صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، وبحضور عدد غير مسبوق من المهتمين والمتابعين لصناعة الأزياء في الشرق الأوسط، ونفخر بتسليط الأضواء على أحدث تصاميم الموسم لمشاهير المصممين في المنطقة.

ويشارك في الموسم الرابع من "فاشن فورورد" 22 مصمِّم أزياء من الإمارات ولبنان وعُمان وإيران والهند والفلبين والمملكة المتحدة.

وسيقدّم مصممو الأزياء أحدث تشكيلة لموسم ربيع/ صيف 2015 وينطلق الموسم الرابع من "فاشن فورورد" بحفلة تقام في "ذا جاردن"، إضافةً إلى عروض الأزياء، يتضمن "فاشن فورورد" برنامجًا موسعًا ومتنوعًا من الجلسات الحوارية في إطار "حوارات حي دبي للتصميم"، ويشارك بالجلسات خبراء صناعة الأزياء من المنطقة والعالم حيث سيناقشون محاور مختلفة، بداية من الأزياء المحتشمة وما تطلبه متاجر الأزياء من المصممين ووصولًا إلى الحالة الراهنة لصناعة الأزياء الإقليمية ورؤية الخبراء لآفاقها ومستقبلها.

وأعلنت الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم للاستثمارات، الدكتورة أمينة الرستماني، أن ّالجهة المطوِّرة والمشغِّلة لـ"حي دبي للتصميم"، يهدف إلى التصميم إلى دعم وإلهام علامات التصميم الواعدة والصاعدة في المنطقة إلى أن تجدَ مكانتها المستحقة في مصافِّ أشهر العلامات العالمية  ولتحقيق ذلك، لابد من التفاعل والتواصل مع أقطاب صناعة التصميم في العالم.

 وأثبت "فاشن فورورد" منذ انطلاقته قدرته على توجيه مسار صناعة الأزياء الإقليمية نحو العالمية عبر استقطاب أشهر الأسماء في صناعة الأزياء من حول العالم وتمكين مصمِّمي الأزياء المعروفين والصاعدين في المنطقة من عرض أحدث تصاميم أزيائهم أمام العالم.

 ويلتزم حي دبي للتصميم التزامًا راسخًا بدعم صناعة التصميم الشرق أوسطية بكافة آفاقها وأبعادها من خلال توفير بنية تحتية بمعايير عالمية رفيعة تسهم في تحقيق الأهداف المنشودة، وفي طليعتها الأخذ بصناعة التصميم الإقليمية نحو العالمية.

وستلقي رئيس تحرير NOWFASION، جيسيكا ميشو، الكلمة الرئيسية للموسم الرابع تتحدث عن دروس حياتية في صناعة الأزياء العالمية، حيث تابعت وغطَّت على مدار نحو 20 عامًا صناعة الأزياء العالمية بكافة جوانبها، بدءًا من استقبال المشاهير على السجاد الأحمر في هوليود، ووصولًا إلى عروض أحدث الأزياء الراقية في العاصمة الفرنسية، وحاورت ميشو أشهر المصممين وكبار التنفيذيين في دُور الأزياء العريقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهتمون في الشرق الأوسط يسلطون الأضواء على أحدث تصاميم الموسم المهتمون في الشرق الأوسط يسلطون الأضواء على أحدث تصاميم الموسم



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 14:24 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

الولايات المتحدة تفوز بكأس العالم للسيدات 2019

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:39 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

شعار "عام زايد 2018" في مراسلات شرطة أبوظبي الرسمية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates