انستغرام يكشف الجزء الخفي من حياة كلوي كاردشيان
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعاني من وفاة والدها وطلاقها من نجم السلة لامار

"انستغرام" يكشف الجزء الخفي من حياة كلوي كاردشيان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "انستغرام" يكشف الجزء الخفي من حياة كلوي كاردشيان

نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كاردشيان
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت الصور التي نشرتها، نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كاردشيان، وهي محاطة بعائلتها الشهيرة أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، عن الاضطراب الداخلي الذي تعيشه الفنانة العالمية في الجزء الخفي من حياتها الشخصية.

انستغرام يكشف الجزء الخفي من حياة كلوي كاردشيان

ونشرت كلوي، البالغة من العمر (30عامًا)، بعض الصور التي تكشف عن معاناتها النفسية والاكتئاب المفرط الذي تعيش فيه، حيث كتبت على إحدى الصور، "يومًا ما بعض الذكريات لا تزال تطرف باب الريح"، وعلى الرغم من أنَّ معاناة النجمة الحقيقية غير معروفة، إلا أنها مرت بالكثير من المصاعب في الأعوام الأخيرة.

انستغرام يكشف الجزء الخفي من حياة كلوي كاردشيان

وأصعب لحظات كلوي، حين اضطرت لإنهاء زواجها من نجم كرة السلة، لامار أودوم، بعد زواج دام أربعة أعوام، ثم حاولت الانتقال إلى علاقة عاطفية أخرى مع مغني الراب الفرنسي، مونتانا؛ ولكنها انفصلت عنه في أيلول/ سبتمبر الماضي، بعد علاقة استمرت ثمانية أشهر، وحسب مصادر، فإنَّ كلوي كانت غير مستعدة لخوض علاقة مهددة بالانهيار من لامار.

انستغرام يكشف الجزء الخفي من حياة كلوي كاردشيان

وأعلنت كلوي، أنَّها لا تزال تعاني من انهيار زواجها، وذلك خلال الحلقة الأخيرة من برنامج تلفزيون الواقع "كورتي آند كلوي تاك ذي هامبتونس"، حيث أخبرت أمها، كريس جينر، في أحد المشاهد العاطفية، قائلة "لو كنت أمتلك فرصة، لاخترت العودة إلى لامار".

انستغرام يكشف الجزء الخفي من حياة كلوي كاردشيان

وأثبت عيد الميلاد أنَّ النجمة كلوي لا تزال تعاني من فقدان والدها روبرت، الذي وافته المنية عام 2003، وعلى الرغم من وجع أصغر أخوات كاردشيان، يبدو أنها تركز على أقاربها بشكل كبير خلال احتفالات الميلاد، فقد شاركت بعض الصور وهي تحتضن ابنه كورتي، وهما يرتديان ملابس متطابقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انستغرام يكشف الجزء الخفي من حياة كلوي كاردشيان انستغرام يكشف الجزء الخفي من حياة كلوي كاردشيان



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates