نسيمة الحدري تمزج الجمال والاحتشام في فساتين السهرة الأنيقة
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجمع بين الثقافة العربية الإسلامية والغربية العصرية

نسيمة الحدري تمزج الجمال والاحتشام في فساتين السهرة الأنيقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسيمة الحدري تمزج الجمال والاحتشام في فساتين السهرة الأنيقة

تشكيله جديدة من فساتين السهرة المحتشمة
مراكش - ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية نسيمة الحدري، تشكيلتها الجديدة من فساتين السهرة المحتشمة والتي تخص فصل الشتاء لموسم 2015، والتي تميَّزت بالرقي والأصالة من حيث التصميم الذي اعتمدته وجمعت فيه بين الأناقة والحشمة.

وتمنح تشكيلة الفساتين الجديدة، المرأة تلك الإطلالة المحتشمة التي تسعى إليها أغلب النساء العربيات دون الابتعاد عن الظهور في أجمل وأرق حلة في الحفلات والسهرات العائلية أو العملية.

واعتمدت المصممة على أسلوب مميز في التشكيلة التي قدَّمتها حيث مزجت بين البساطة في التصميم والنعومة في اختيار الخامات التي ميَّزت المجموعة وجعلتها في كامل أناقتها.

وأضافت الحدري، لمستها على كل فستان ظهر على شكل تحفة هادئة مستوحاة من الثقافة العربية الإسلامية دون الخروج عن صفة الفستان الراقي والمميز الذي يناسب المرأة الأنيقة الغير المحجبة التي تسعى إلى الظهور في حلة راقية في سهرة بفستان أنيق والاستمتاع بتسريحة شعر مميزة تكمل إطلالتها الساحرة.

كما أنَّ المصممة تفنَّنت في اختيار التطريزات التي أضافتها على الفساتين، إذ جمعت بين التطريزات التقليدية والعصرية، إضافة إلى لمسة المطبوعات التي ظهرت في بعض الفساتين، ولمحة من النقوش بخيوط "الصابرة" التي زيَّنت الفساتين، علاوة على استخدامها للمسة من التعقيق في بعض القطع التي تميَّزت بشكل راق.

واختارت المصممة ألوانًا جذابة تمزج بين الأصفر والأخضر وكذلك التيفاتي والأزرق الفاتح والأبيض، إضافة إلى مزج لونين في فستان واحد، ولقيت هذه المجموعة سواء من حيث التصاميم والخامات التي استخدمتها المصممة، استحسانًا كبيرًا من كل الذين حضروا العرض الذي أقيم في مدينة أسفي الساحلية، لاسيما المتخصصون في مجال الأزياء والموضة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسيمة الحدري تمزج الجمال والاحتشام في فساتين السهرة الأنيقة نسيمة الحدري تمزج الجمال والاحتشام في فساتين السهرة الأنيقة



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates