زفاف أنجلينا جولي وبراد بيت على قائمة الأحداث المهمة في عالم الموضة 2014
آخر تحديث 01:09:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزها رحيل المصمم العالمي أوسكار دي لارنتا مسببًا صدمة كبيرة للمعجبين

زفاف أنجلينا جولي وبراد بيت على قائمة الأحداث المهمة في عالم الموضة 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زفاف أنجلينا جولي وبراد بيت على قائمة الأحداث المهمة في عالم الموضة 2014

زفاف أنجلينا جولي وبراد بيت على قائمة الأحداث المهمة
واشنطن - رولا عيسى

شهد عام 2014 الكثير من الأحداث الكبيرة، خصوصًا في مجال الأزياء والموضة، حيث رحل المصمم العالمي، أوسكار دي لارنتا" عن العالم مسببا صدمة كبيرة لمحبيه، بعد معاناة مع مرض السرطان منذ عام 2006، توفي كما عاش، بكرامة وكبرياء.

ونعى العالم أجمع رحيل مدير دار الأزياء "سانت مارتينز"، لويس ويلسون، والذي رحل دون توقع وهو نائم، عن عمر يناهز 52 عامًا، بالإضافة إلى وفاة فتاة الشاشة الفضية لورين باكال، التي رحلت في 12 آب/ أغسطس الماضي.

زفاف أنجلينا جولي وبراد بيت على قائمة الأحداث المهمة في عالم الموضة 2014

وفيما يخص أزياء نجمات هوليوود، كان هذا العام حافلًا بالفساتين الرائعة، مثل الذي ارتدته الممثلة الكينية لوبيتا نيوج، خلال حفل تسلم جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم العبودية، إلى جانب فستان النجمة الأميركية اليزابث تايلور.

وبعد انفصالها عن زوجها أورلاند بلوم في أواخر عام 2013، استحوذت النجمة الأميركية، ميرندا كير على عناوين الكثير من الصحف والمجلات، حيث المشادات العائلية، وعلاقتها بالملياردير الأميركي، جيمس باكير، بالإضافة إلى الارتباكات الخاصة بها في الآونة الأخيرة.

واحدة من الأزياء الأكثر شهرة والتي كانت متوقع ظهورها في الأعوام الأخيرة، ما قدّمه مصمم دار أزياء "لويس فيتون"، نيكولاس غيسكيري، في مجموعة الأزياء خريف/ شتاء 2014، والتي حققت نجاحًا باهرًا.

زفاف أنجلينا جولي وبراد بيت على قائمة الأحداث المهمة في عالم الموضة 2014

كما ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بشكل رائع في عام 2014، والبالغ عمرها 19 عامًا، وهي أحد أعضاء عائلة كاردشيان، حيث شاركت في عروض "شانيل" و"فيكتوريا سيكرت" وغيرها.

واشتهر فستان زفاف كيم كارديشيان، والنجم الأميركي كايني ويست، بالإضافة إلى أزياء "شانيل"، وثوب "بوتشي بيتر"،

وكان زفاف انجلينا جولي وبراد بيت الأبرز، حيث اختارت النجمة الأميركية الثوب التقليدي من "فيرساتشي"، أيضًا زفاف النجم الأميركي جورج كلوني على المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين، كان فستان زفافها من تصميم الراحل "أوسكار دي لارنتا".

وعاد المصمم جون غاليانو إلى عالم الأزياء، بعد ثلاثة أعوام ونصف من الانقطاع، نتيجة حادث سكر، كما أنَّ القبعة التي ارتداها النجم فاريل ويليماز، أصبحت أشهر من فاريل نفسه.

زفاف أنجلينا جولي وبراد بيت على قائمة الأحداث المهمة في عالم الموضة 2014

وبلغت عارضة الأزياء البريطانية كيت موس عامها الأربعين، وهي تقبل على الحياة وكأنها في الـ25 من عمرها، حيث احتفلت بعيد الميلاد مع النجوم والأصدقاء، كما أنَّ ابنتها لوتي، اخترقت عالم الأزياء، لتسير على خطى والدتها.

واحتلَّ فستان المغنية ريهانا من الكريستال الشفاف المثير للجدل، والمتكون من 216 ألف قطعة كريستال سوارفيسكي، صدى واسعًا في عام الأزياء، خلال توزيع جوائز "سي اف دي ايه".

وحصلت دار الأزياء "ميلبري" على مدير إبداعي جديد، خلفا لإيما هيل، كما أنَّ دولتشي آند جبانا أتم دفع الضرائب بعد خمسة أعوام من الإجراءات القانونية للتخلص من التهرب الضريبي.

كما وضع جيريمي سكوت متعة العودة إلى الموضة في موسكينو، حيث قدم سكوت في أول ظهور له مع المدير الإبداعي من موسكينو في شباط/ فبراير حقبة جديدة للتسمية الإيطالية مع مجموعة "سروال" تحت عنوان ساحة ماكدونالد وسبونج بوب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زفاف أنجلينا جولي وبراد بيت على قائمة الأحداث المهمة في عالم الموضة 2014 زفاف أنجلينا جولي وبراد بيت على قائمة الأحداث المهمة في عالم الموضة 2014



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates