سعد سويدي يطرح مجموعة خاصة من فساتين السهرة لمناسبة عيد الحب
آخر تحديث 03:30:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تظهر جمال المرأة وتخطف نحوها الأضواء وتحقق رغبة كل أنثى

سعد سويدي يطرح مجموعة خاصة من فساتين السهرة لمناسبة "عيد الحب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعد سويدي يطرح مجموعة خاصة من فساتين السهرة لمناسبة "عيد الحب"

مجموعة خاصة من فساتين السهرة لمناسبة "عيد الحب"
مراكش - ثورية ايشرم

أطلق المصمم العالمي ذو الأصول المغربية سعد سويدي، تشكيلة مميزة من فساتين السهرة الراقية التي يقدمها للمرأة الأنيقة لمناسبة الاحتفال بـ"عيد الحب".

وتفنَّن سويدي، في اختيار تصاميم تشكيلته الجديدة وأبدع في إتقانها بشكل ملفت وخاطف للأنظار، إذ تظهر بجمالية ساحرة تحقق رغبة كل أنثى في الحصول على تلك الإطلالة التي تتميز بالأنوثة والرقة والجمال الساحر.

وتميزت الباقة الجديدة التي أطلقها المصمم لمناسبة الاحتفال بـ"عيد الحب" بمميزات عدة أولها اعتماد تصاميم راقية منها المفتوح والمغلق ومنها المكشوف والمغطى.

كما اعتمد سويدي، الفستان القصير والمتوسط والطويل؛ لمنح المرأة فرصة اختيار ما يناسبها ويتماشى مع ذوقها، فضلًا عن اعتماد خامات مميزة جعلت التشكيلة غاية في الروعة، لاسيما التطريز والتشبيك، إضافة إلى لمسة الترتر الذهبي والفضي على القطع التي جاءت باللون الأبيض.

واستخدم في تشكيلته خامة الاعقاد في بعضها؛ لمنح الفساتين لمسة تقليدية مغربية مميزة، كما أنَّه اختار ألوانًا راقية ومميزة تقدمها الأحمر بدرجاته لما له من إقبال كبير في هذه المناسبة من طرف النساء ولما له من تأثير إيجابي على الرجل.

 وأبدع في المزج بين الألوان منها الفاتحة والداكنة بغية إتاحة الفرصة للاختيار المناسب والأجود أمام كل أنثى عاشقة للموضة وآخر صيحات الملابس وكل من تسعى للظهور في أجمل صورة ليلة الاحتفال بـ"عيد الحب".

وأضاف المصمم العالمي، على هذه الباقة الملونة والمميزة التي كشف عنها في معارض جابت مختلف دول العالم انطلاقا من باريس مرورًا بلندن وصولًا إلى مراكش، أقمشة راقية وفاخرة جعلت القطع تبدو غاية في الجمال والأناقة وتحقق الإطلالة الملكية للمرأة وتعطيها الثقة في نفسها وتكمل إطلالتها الجميلة.

وتنوعت التشكيلة الجديدة بين القماش الحريري الملون وبين الساتان الملكي الرقيق، فضلًا عن الاورغانزا الذي اعتمده المصمم لوضع بعض الإضافات الخفيفة على الفساتين، إضافة إلى نوعية كبيرة من الأقمشة الفخمة، علاوة على أنَّ هذه القطع تنوعت بلمسة الحزام التي أضافها المصمم على الخصر وجعلت المجموعة غاية في الأناقة والتميز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد سويدي يطرح مجموعة خاصة من فساتين السهرة لمناسبة عيد الحب سعد سويدي يطرح مجموعة خاصة من فساتين السهرة لمناسبة عيد الحب



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates