فائزون أبعد من التوقعات وأزياء غريبة في حفل جوائز cfda
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خالف كل الاحتمالات وآثار دهشة الجميع بالكثير من المفاجآت

فائزون أبعد من التوقعات وأزياء غريبة في حفل جوائز "CFDA"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فائزون أبعد من التوقعات وأزياء غريبة في حفل جوائز "CFDA"

حفل توزيع جوائز "CFDA" السنوي الأميركي للموض
نيويورك ـ مادلين سعادة

شهد حفل توزيع جوائز "CFDA" السنوي الأميركي للموضة لعام 2015 في نيويورك، الذي انطلقت فعالياته مساء الاثنين لتكريم أفضل وأهم مصممين الأزياء لهذا العام برعاية شركة تصميم المجوهرات والأزياء العالمية "شواروفسكي"،  أغرب المفاجآت والفائزين غير المتوقعين، فضلًا عن أغرب الأزياء والكلمات التي ألقاها أبرز الحضور.
واستهل الممثل الكوميدي البريطاني ومقدم الحفل جيمس كوردن، الحدث بقوله: "إنَّه مثل يوم جرذ الأرض، ولكن مع شواروفسكي"، وبدا تعليقه مناسبًا تمامًا؛ لأن كل مصمم مرشح للفوز بأفضل مصمم ملابس نسائية، قد فاز بالجائزة من قبل.


وذهبت أول جائزة لأفضل مصمم أزياء للعام للمصمم العالمي، توم فورد، الذي فاز العام الماضي بالجائزة العالمية "Lifetime Achievement Award"، وعلق حينها قائلًا: "من الرائع أن أعلم أنني سأتسلم جوائز بعد جائزة العام الماضي".
وفضلًا عن اشتهار جوائز "CFDA"، للموضة بتسليط الأضواء على مقدمي الحفل من المشاهير والضيوف ومنهم  جوشوا جاكسون، وجيجي حديد، وزاكاري كوينتو، جانواري جونز، وأماندا و كاتي هولمز، إلا أنها قدمت الكثير من المفاجآت، وكذلك بعض التصرفات والحركات غير المتوقعة من المشاهير مثل الذي حدث ليلة الاثنين.
ولم تقتصر غرائب الحفل على تأخره بنحو 30 دقيقة، حيث قامت المصممة الأميركية الشهيرة البالغة من العمر 72 عامًا والتي فازت بجائزة "Lifetime Achievement"، بحركة العجلة وفتح الحوض في بداية الحفل تحية للحضور، ثم فقدت أحد حذائيها وساعدتها مقدمة الحفل كيلي أوزبورن،على إيجاده.
وسخر كوردن من أزيائه قائلًا إنها الأقل أناقة في قاعة الحفل، فضلًا عن فوز مصمم الأزياء، شاين اوليفر بجائزة شواروفسكي لأفضل مصمم أزياء رجالية، وهو الأمر الذي كان متوقعًا.
ومن الأحداث التي كانت بعيدة تمامًا عن التوقعات فوز المصممتين الشهيرتين ماري كيت وآشلي أولسن، وهن أقل المرشحات احتمالًا للفوز، بجائزة أفضل مصممة أزياء نسائية لهذا العام، علمًا أنَّه سبق وفازا بهذه الجائزة في عام 2012.
واستحقت ماري كيت وآشلي أولسن لأنهما تتميزان بنمط خاص جذاب وقوي في تصميم الملابس، فضلًا عن خطواتهما الهادئة في إنشاء علامتهما التجارية الخاصة بهما، التي مكنتهما من حفر اسم قوي في صناعة الموضة.


وفازت المصممتان راشيل منصور وفلوريانا جافريل من علامة منصور "غافريل" الناشئة، لتصميم حقائب اليد التي أصبحت الحقائب المفضلة لدى الجميع، بجائزة "سواروفسكي" لتصميم الحقائب والإكسسوار، بدلا من بول اندرو، وهو المصمم المفضل لجوائز ""CFDA/Vogue للأزياء، وبدت المصممتان الناشئتان مرتبكتين أمام المنصة للإدلاء بكلماتهن.
كما حققت المصممة الناشئة روزي أسولين، انتصارًا ساحقًا بفوزها بجائزة "سواروفسكي" للملابس النسائية، ولا ننسى بالطبع الإنجازات التي حققتها بتصميم أروع لأزياء للمشاهير مثل الفستان رائع للممثلة الشهيرة ميشيل دوكري في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2014.


وكانت من أكثر الأزياء غرابة ولفتًا للأنظار في الوقت ذاته، الفستان الشفاف لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، الذي كشف عن علامات حملها الأولى، فقد كانت الوحيدة التي ارتدت فستان كاشف بهذه الصورة.
وتميزت الممثلة التلفزيونية، ترجي هينسون، بأنها أكثر مقدمي جوائز الحفل أناقة، حيث تخلت عن الأزياء القصيرة، وارتدت فستانًا طويلًا باللون الأحمر العنابي، من تصميم المصممة فيرا وانغ.
 
وبدت بعض الكلمات التي ألقاها المشاهير صادمة في هذه الليلة، مثل القصة المؤثرة التي روتها نجلة الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون، تشيلسي كلينتون عن مصمم الأزياء الأميركي الراحل أوسكار دي لا رنتا، الذي صمم الفستان الأخير في حياته من أجل ابنتها، وصيحة المدير السابق بشركة "أبل"، ميكي دريكسلر إلى عمته البالغة من العمر 90 عامًا في الجمهور، وبعض أصدقائه.

فائزون أبعد من التوقعات وأزياء غريبة في حفل جوائز cfda
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فائزون أبعد من التوقعات وأزياء غريبة في حفل جوائز cfda فائزون أبعد من التوقعات وأزياء غريبة في حفل جوائز cfda



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates