فساتين الترتر تستقطب النساء وتحقق نسبة مبيعات كبيرة في صيف 2015
آخر تحديث 18:30:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تصاميم جديدة توازن بين منحنيات الجسم وتبرزها بشكل مميز وأنيق

فساتين الترتر تستقطب النساء وتحقق نسبة مبيعات كبيرة في صيف 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فساتين الترتر تستقطب النساء وتحقق نسبة مبيعات كبيرة في صيف 2015

فساتين الترتر
مراكش - ثورية ايشرم

تربعت فساتين الترتر، على عرش الموضة، واحتلت مراتب متقدمة في إقبال النساء وحققت نسبة مبيعات هائلة منذ إطلاقها في موسم 2014 لتبقى رائجة وفي المقدمة حتى موسم 2015؛ لما تتميز به من جمالية وما تمنحه من تألق أنيق.

وأصبح الترتر الخيار الأفضل للمرأة التي تعاني من اختيار فستان السهرة حتى تكون غاية في الجمالية ومواكبة الموضة الحديثة بشكل مميز وأنيق.

وظهرت الفساتين المشكوكة بالترتر منذ زمن بعيد، حيث أن النساء اعتدن على الاستعانة بخياطة الأقمشة و وضع تطريزات وأحجار ملونة لزيادة لمعان الفستان، وهكذا تطور فستان الترتر ليصل إلى أيدي المصممين الدين جددوا قصاته، وجعلوها فساتين مناسبة للسهرات لأنها تعطي لكل من يرتديها مظهرًا ساحرًا يخطف أنظار الكل بلا منازع.

ومن المعروف أن الأقمشة البراقة والمصنوعة من التّرتر تميل إلى إظهار المناطق الممتلئة في الجسم بشكل أوضح أكثر من الأقمشة الأخرى، لذلك وبهدف خلق توازن بين منحنيات الجسم ينصح خبراء الموضة كل أنثى بارتداء الفستان الذي يحتوي على الترتر في المنطقة الأكثر نحافة في جسمها حتى تبرزها بشكل مميز وأنيق، لاسيما أنَّ هذه القطع الراقية توجد بقصات متنوعة وجميلة بكل الألوان والمقاسات وما يناسب كل الأذواق.

وصممت فساتين الترتر لغرضين وهما إبهار الجميع ولفت الأنظار، وإذا كان هناك تسلسل هرمي من الفساتين والثياب فالشيء الأكيد أن فساتين الترتر ستصل بسهولة إلى أعلى قمة الهرم، لاسيما أن هذه الموضة أصبحت تلقى إقبالا كبيرا من طرف النساء .

ولم يكتفِ المصممون بتصميم شكل واحد فقط وإنما صمموا أشكالًا وأنواعًا وموديلات مختلفة لتجد المرأة ضالتها في اختيار ما يناسبها من فساتين الترتر المميزة، والتي تنوعت بين الفستان القصير والطويل والمكشوف والمغطى إضافة إلى ذو الأكمام الطويلة والقصيرة، والتي تبرز بجمالية ساحرة تخطف الأنظار وتجعل كل امرأة مميزة في إطلالاتها وتألقها الذي لا يضاهيه شيء لاسيما أنها متنوعة في أقمشتها بين الحرير والتول والاورغانزا والساتان ومختلف الأقمشة الفاخرة التي تدل على الرفاهية والتميز ، إضافة إلى اختلاف الألوان إذ منها الصارخ والداكن والفاتح التي تقدمتها ألوان الباستيل التي تعتبر من أكثر الألوان رواجا في هذا الموسم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين الترتر تستقطب النساء وتحقق نسبة مبيعات كبيرة في صيف 2015 فساتين الترتر تستقطب النساء وتحقق نسبة مبيعات كبيرة في صيف 2015



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 14:24 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

الولايات المتحدة تفوز بكأس العالم للسيدات 2019

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:39 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

شعار "عام زايد 2018" في مراسلات شرطة أبوظبي الرسمية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates