كورفورد تجري جلسة تصوير ملابس داخلية بدون فوتوشوب
آخر تحديث 16:49:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطلقت حملة تهدف إلى إظهار الشكل الحقيقي لعارضات الأزياء

كورفورد تجري جلسة تصوير ملابس داخلية بدون "فوتوشوب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كورفورد تجري جلسة تصوير ملابس داخلية بدون "فوتوشوب"

عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة سيندي كروفورد
القاهرة - رغدة أحمد

أثارت عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة سيندي كروفورد، ردود فعل كثيرة، بعد رفضها إجراء معالجة للصور التي التقطت لها في جلسة تصوير ملابس داخلية لمجلة "ماري كلير" الأميركية.

ولاقت كروفورد، إشادة كبيرة بسبب حرصها على إبقاء الصور التي التُقطت لها بالملابس الداخلية حقيقية قدر المستطاع من دون إدخال تعديلات عليها باستخدام برنامج "الفوتوشوب"، على الرغم من ملامح التقدم بالسن التي تغطي أنحاء جسمها.

وتأتي الصور لإظهار جسدها كما هو من دون إجراء أي تعديلات، كجزء من حملة تهدف الى إظهار الشكل الحقيقي للمشاهير ولعارضات الأزياء، بعيدًا عن استخدام برنامج "إير براشينج" لتعديل الصور.

وكشفت كروفورد، البالغة من العمر 48 عامًا وأم لطفلين، عن الصورة التي تظهر بطنها وفخديها وصدرها، وهي أجزاء من جسد المرأة، غالبًا ما يتم انتقادها، لإثبات أنَّها ليست بحاجة لإدخال التعديل التقني على الصورة لتبدو جميلة، مؤكدة أنَّ الصور ستنشر في عدد مجلة "ماري كلير" الأميركية الصادر في نيسان/ أبريل المقبل.

وأكدت في لقاء مع مجلة "ماري كلير"، أنَّها تحاول أن تكون قدوة جيدة لابنتها لتقبل الذات، وأضافت "لم أكن أبدًا إحدى الفتيات النحيلات، التي يمكن أن تأكل كل ما تريد، لذلك أنا أمارس التمارين الرياضية، وآكل بطريقة سليمة".

وأضافت "لكن في الوقت نفسه، أحاول أن أكون قدوة جيدة، ولا أقول هل هذا يجعلني أبدو بدينة، أو أني لا أستطيع أن أكل هذا، ولكني أتبع نظام الحمية الغذائية، فأنا أسعى فقط لأن أكون نموذج يُحتذى به".

يُشار إلى أنَّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي انطلقوا في الإشادة بقرار العارضة الأميركية، ووصفوها بالجميلة والملهمة، لأنها حرصت على إبقاء الصورة حقيقية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كورفورد تجري جلسة تصوير ملابس داخلية بدون فوتوشوب كورفورد تجري جلسة تصوير ملابس داخلية بدون فوتوشوب



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates