مصمِّم ديور راف سيمونز يقدِّم عرض أزياء راقٍ في طوكيو
آخر تحديث 20:57:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لم تتضمن المجموعة الجديدة أيّة رموز يابانية تقليدية

مصمِّم "ديور" راف سيمونز يقدِّم عرض أزياء راقٍ في طوكيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصمِّم "ديور" راف سيمونز يقدِّم عرض أزياء راقٍ في طوكيو

راف سيمونز يقدِّم عرض أزياء راقٍ في طوكيو
طوكيو ـ علي صيام

غالبًا ما تكون إبداعات الموضة وأفخر الثياب الحصرية إحدى الروايات الخيالية، وهناك سببًا لذلك؛ حيث إن سرد القصص وصنع الأسطورة يتشابه إلى حد كبير مع التأثير الذي تتركه العلامات التجارية وتأثيرها على الرغبات.

والذي تغير في السنوات الـ68 منذ تأسيس دار الأزياء "كرستيان ديور" تلك القصة يجب أنَّ تصل إلى العملاء الذين يعيشون على بعد مئات الأميال من شارع مونتين في اليابان.

وسافر ديور من باريس إلى العاصمة اليابانية طوكيو؛ لاستضافة المعرض الوطني لمصارعة السومر في اليابان، بحضور نحو 1200 شخص، وقد وصف الاحتفال بالتاريخي ويعبر عن مدى روابط دار الأزياء مع اليابان.

ولكن المصمم البلجيكي راف سيمونز، البالغ من العمر 46 عامًا، والذي كان على رأس قائمة مصممي ديور لمدة عامين، وضع ازدواج غير متوقع بين ديور خلال وجوده في اليابان، من خلال مجموعة الأزياء الجديدة التي كشف عنها في طوكيو.

مصمِّم ديور راف سيمونز يقدِّم عرض أزياء راقٍ في طوكيو

لم يضع سيمونز أي علامة يابانية في المجموعة الخاصة به، حتى أنه لم يتطرق إلى الكيمونو الياباني، وقال:" ليس هناك أيّة إشارة يابانية حرفية على الإطلاق في هذه المجموعة، حيث إن عرض مجموعة ملابس يابانية في اليابان أمر غير مثير للاهتمام بالنسبة لي، كما أنَّ نساء اليابان خرجن من العزلة ويميلون الآن إلى الموضة الأوروبية، وهذا هو المثير بالنسبة لي رغم عشقي للموضة اليابانية".

ويضيف: "حين أفكر في اليابان يأتي في ذهني البيئة الحضرية المستقبلية ونشاطات الموضة في الشارع، مزيج الناس والحضارة، الحياة الخارجية".

لم تكن مجموعة راف سيمونز أبدًا بسيطة لاكتشافها، حيث تتضمن قدرًا كبيرًا من التفاصيل، بعيدًا عن الترتر الأسود الذي ألصق على جفون عارضات الأزياء، في إشارة إلى فكرة تمدد الشعيرات الدموية في فيلم ريدلي سكوت، اختبار نهاية مطاف الإنسانية.

مصمِّم ديور راف سيمونز يقدِّم عرض أزياء راقٍ في طوكيو

والعنصر الأساسي في هذه المجموعة هو السترات والمعاطف المضغوطة، حيث إن الرسالة المركزية التي يرغب السيد سيمونز في إيصالها خلال وجوده في طوكيو هي أنَّ ملابسه ليست فقط للمناسبات الخاصة؛ حيث يمكن ارتدائها أيضًا في الحياة العادية.

وتم استخدام الأحذية من جلود العجل والمعاطف الطويلة التي ارتدتها عارضات ديور أثناء العاصفة الثلجية التي أمطرت على المنصة، بالإضافة إلى الحقائب الجلدية من دار الأزياء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصمِّم ديور راف سيمونز يقدِّم عرض أزياء راقٍ في طوكيو مصمِّم ديور راف سيمونز يقدِّم عرض أزياء راقٍ في طوكيو



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates