موضة المحجبات في ربيع وصيف 2016 تخطف الأنظار
آخر تحديث 07:37:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من مختلف الماركات العالمية وتتميز بلمستها الناعمة

موضة المحجبات في ربيع وصيف 2016 تخطف الأنظار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موضة المحجبات في ربيع وصيف 2016 تخطف الأنظار

موضة المحجبات في ربيع وصيف 2016 تخطف الأنظار
مراكش - ثورية أيشرم

لا تقتصر الألوان الفاتحة والمنعشة التي تسمى ألوان الباستيل على صيحات الموضة العالمية الغربية فقط وإنما دخلت وبقوة كبيرة إلى صيحات الموضة النسائية الخاصة بالمحجبات من أجل أن يحصلن كذلك على قطع مميزة وأنيقة بألوان الباستيل التي تتميز بلمستها الناعمة والخفيفة التي تضفي الانتعاش على إطلالة المرأة المحجبة وتمنحها الجمالية التي تبحث عنها لتكون إطلالة راقية ورقيقة في موسم ربيع وصيف 2016 ، لا سيما أن القطع تنوعت واختلفت من مصمم إلى آخر تظهر جمالية التصاميم والقصات الرائعة والخاطفة للأنظار .


وقد تنوعت القطع التي طرحتها مختلف الماركات العالمية الخاصة بملابس المحجبات والتي اختلفت من مصمم إلى آخر، بين البدل الرسمية والتنانير الطويلة الماكسي فضلًا عن الكنزات والسترات والقطع الخاصة بالإطلالات الرسمية والعملية ، ومجموعة من القطع التي تكمل إطلالة المرأة اليومية خلال ممارستها مختلف الأنشطة كالتسوق أو التنزه برفقة الأصدقاء ، هذا بالإضافة إلى لمسة من السراويل التي تم تنسيقها مع مجموعة من القطع الأخرى التي أعطتها النعومة والجمالية الفائقة ، هذا فضلا عن لمسة الطرح التي تنوعت أيضا من قطعة إلى أخرى والتي تعتبر من الخامات المكملة للقطع الراقية والأنيقة التي تجعل المرأة المحجبة تحظى أيضا بإطلالة شبابية وعصرية دون الخروج عن الحشمة والنعومة والجمالية في الإطلالة .

موضة المحجبات في ربيع وصيف 2016 تخطف الأنظار
كما برزت القطع بتميزها واختلاف قصاتها التي تنوعت بين الكلاسيكي والعصري والكاجوال حتى تجد كل أنثى محجبة اللمسات والقطع الراقية التي تبحث عنها حتى تتألق في مختلف المناسبات لا سيما جمالية القطع التي تتماشى مع الإطلالات الليلية كالسهرات والمناسبات الخاصة ، خاصة أنها تميزت بلمسات وخامات تمت إضافتها على بعض القطع كالتطريز والزخارف والنقوش التقليدية ولمسة الطبعات الخاصة بالطبيعة وغيرها ومجموعة من اللمسات والخامات المميزة التي أعطت القطع رونقًا لا مثيل له ، هذا وتنوعت أيضا برقة وجمالية من حيث ألوان الباستيل الراقية والمميزة التي تعتبر من الصيحات الناعمة التي دخلت بقوة إلى ساحة الموضة الحالية ، والتي جاءت راقية والتي اعتمدها المصممون لجعل المرأة المحجبة أيضا أنيقة بها والاستمتاع بجمالية الموضة العصرية ومواكبتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موضة المحجبات في ربيع وصيف 2016 تخطف الأنظار موضة المحجبات في ربيع وصيف 2016 تخطف الأنظار



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates