نصائح سحرية للرجال بشأن شراء ملابس للسيدات في أعياد الميلاد
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توصيات باختيار منتجات تناسب لون البشرة والشَعَر

نصائح سحرية للرجال بشأن شراء ملابس للسيدات في أعياد الميلاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح سحرية للرجال بشأن شراء ملابس للسيدات في أعياد الميلاد

ملابس للسيدات في أعياد الميلاد
واشنطن - رولا عيسى

يقدم المدير الإبداعي لشركة "ايجنت بروفوكتيور" للملابس الداخلية النسائية، سارة شوتون، ومدير تصيم الملابس الداخلية النسائية لشركة "ماركس آند سبنسر"، وسوزي جينكسون، النصيحة للرجال عند شراء الملابس كهدية للسيدات في أعياد الميلاد هذا العام.

وتقول شوتون: "إذا لم تأكد متأكد حقًا من الملابس الداخلية التي تشتريها، فمن الأفضل شراء دمية لضمان عدم التعرُّض للإحراج في يوم عيد الميلاد".

وحين شراء الملابس الداخلية النسائية، عليك الابتعاد عن التصاميم المملة، بالإضافة إلى الابتعاد عن القطن الأبيض؛ لأنه بحسب شوتون، يمكن للمرأة شراء تلك الأشياء بنفسها ولا تتنتظرها كهدية من أحد.

والتركيز على نوعية الخامات والأنسجة، بالمثل تجنَّب عزيزي الرجل، شراء المنتجات الرخيصة وابتعد عن النايلون والبلويستر قدر الإمكان؛ حيث تذكر سوزي: "كل امرأة ترغب في الشعور بالملمس الحريري، وملابس داخلية براقة".

وعند شراء الملابس، تختلف مستويات الأسعار، ولا يوجد عذر لشراء منتجات جميلة، حيث تقول شتون: "في مجموعتنا الأخيرة لدينا تصاميم متنوعة من قِبل بينيلوبي كروز، ومونيكا، ونقدم مجموعات جميلة وبأسعار أقل".

وتضيف: "فكر في شريكة حياتك وفي نفسك، من المهم شراء الملابس الداخلية التي تعجب الطرفين، ولكن من المهم أنَّ تعجب الهدية شريكتك أيضًا، حاول وضع ذوقها الخاص في الهدية، من خلال معرفة الألوان التي تفضلها إذا كنت تستطيع ذلك،لا تخف من طلب المساعدة، على الرغم من التفكير في طلب المساعدة لاختيار الملابس الداخلية، إلا أنه قد يوفر عناء كبير خاصة في عيد الميلاد".

نصائح سحرية للرجال بشأن شراء ملابس للسيدات في أعياد الميلاد

وتشير شوتون: "العاملون في البوتيك يحبون تقديم المشورة للتأكد من أنك اخترت الهدية المناسبة، ويتواصلون مع النساء للتاكد من أنَّ الملابس التي اختاروها تناسب لون البشرة والشعر".

والملابس الداخلية ليست الخيار الوحيد، فإذا كان هذا النوع من الملابس يحير العقل، يمكن اختيار بيجامة نوم فاخرة، وتلفت جينكينسون: "توجد البيجامات الحرير والساتان، فلو كانت ببساطة تحب النوم في هذا النوع من الملابس، اشتره".

نصائح سحرية للرجال بشأن شراء ملابس للسيدات في أعياد الميلاد

وحال لم تتمكن من اتخاذ القرار لشراء الملابس الداخلية، تقول شوتون: "أعتقد أنَّ الدانتيل الأسود خيار إيجابي للغاية، ويمكن ارتدائه بشكل يومي"، أما سوزي فتنصح باختيار الكلسون كهدية، لاسيما البرازيلي والذي يتميز بالأزهار والألوان المشرقة.

نصائح سحرية للرجال بشأن شراء ملابس للسيدات في أعياد الميلاد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح سحرية للرجال بشأن شراء ملابس للسيدات في أعياد الميلاد نصائح سحرية للرجال بشأن شراء ملابس للسيدات في أعياد الميلاد



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates