هند عبد الرحمن تعتمد الألوان الهادئة في مجموعة تصاميم جديدة من فساتين السهرة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختارت القصات المحتشمة المخصصة للمناسبات المختلفة في شهر رمضان

هند عبد الرحمن تعتمد الألوان الهادئة في مجموعة تصاميم جديدة من فساتين السهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هند عبد الرحمن تعتمد الألوان الهادئة في مجموعة تصاميم جديدة من فساتين السهرة

فساتين السهرة الأنيقة
مراكش _ ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية هند عبد الرحمن تشكيلة مميزة من فساتين السهرة الأنيقة والغاية في الجمالية, والتي اعتمدت فيها مجموعة من التفاصيل أهمها القصات المحتشمة المخصصة لسهرات ومناسبات شهر رمضان, وجعلتها مختلفة عمّا اعتادت على تقديمه في عروضها السابقة، وتميزت المجموعة بالمزج بين التصميم الكلاسيكي والعصري الحديث الذي برز بشكل كبير في التشكيلة التي جاءت مشعة بأناقتها ورقيها الساحر .

وتفننت المصممة في القصات الراقية, معتمدة على التصاميم المتنوعة بين المنفوش و"الماكسي" إضافة إلى اعتماد الإطلالة المحتشمة في الفساتين الراقية التي برز معظمها بأكمام طويلة وأخرى بأكمام متوسطة الطول، فضلًا عن استخدام تشكيلة راقية من الإضافات التي جاءت كلمسة من الفخامة على القطع والتي تنوعت بالتطريز العصري الذي ملأت المصممة رسوماته بالترتر والأحجار الشفافة والملونة التي اختلفت من فستان إلى آخر.

كما اعتمدت عبد الرحمن، لمسة من الطبعات الراقية بالأحجار الخفيفة واللمسات الفاتنة بين الورود المثبتة على القماش والتي تميزت بخامة اللمعان.

واستخدمت تشكيلة مميزة من الأقمشة الفاخرة التي تقَدّمَها الحرير والتول، فضلًا عن مزج "الاورغانزا" مع الساتان الملكي وتشكيلة من قماش "الشيفون" التي ميزت مجموعة من القطع، علاوةً على خامة الألوان الهادئة التي استخدمتها المصممة كون المجموعة تخص شهر رمضان الذي يصادف بداية فصل الصيف الذي عادة ما تعتمد فيه الألوان الفاتحة والهادئة التي تمنح الانتعاش والراحة النفسية.

وتنوعت التشكيلة في القطع بين البرتقالي والزهري الفاتح والأزرق السماوي فضلًا عن مزيج بين درجات البنفسجي والأصفر الفاتح كونه صيحة رائجة خلال هذا الموسم واعتمدت الأبيض كعنصر مشترك بين الألوان، سعيًا منها إلى منح المرأة الإطلالة التي ترغب فيها في جميع المناسبات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند عبد الرحمن تعتمد الألوان الهادئة في مجموعة تصاميم جديدة من فساتين السهرة هند عبد الرحمن تعتمد الألوان الهادئة في مجموعة تصاميم جديدة من فساتين السهرة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates