كلير ويت تعيد تقديم تشكيلتها النهائية للأزياء والأحذية والحقائب لـchloe
آخر تحديث 14:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استخدمت الدانتيل والتول والحرير المطبوع عليه الأزهار

كلير ويت تعيد تقديم تشكيلتها النهائية للأزياء والأحذية والحقائب لـ"Chloe"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلير ويت تعيد تقديم تشكيلتها النهائية للأزياء والأحذية والحقائب لـ"Chloe"

التشكيلة النهائية للأزياء والأحذية والحقائب لـ"Chloe"
لندن - ماريا طبراني

قدمت كلير ويت كيلر، مجموعتها النهائية من الأزياء لدى "Chloe"، في باريس أمس الأربعاء، مستلهمة من فيلم "The Beatles" و "Yellow Submarine"، وقدمت المصممة البريطانية التي استمرت في بيت الأزياء الفرنسي لمدة 6 أعوام مجموعة من الملابس ذات الطراز القديم، التي تستخدم الدانتيل والتول المطرز والحرير المطبوع عليه الأزهار والفراشات والفطر، وأوضحت كلير قبل العرض أنها لم ترغب أن تكون مجموعتها النهائية مثيرة للحنين إلى الماضي، مضيفة "لم أرغب أن أبدو وكأني أنظر إلى الوراء  لكني أردت تقديم شيئًا جديدًا عابرًا، ولذلك لمست بعض الأشياء التي أحببتها على مر الأعوام ولكن في النهاية أردت جلب شيء قوي".

وعلى الرغم من تقديم كلير، أسلوبًا جديدًا في تصميم الكتف في الأزياء إلا أن كان هناك شعور عام بالحنين إلى الماضي لفترات الستينات والتسعينات في أزياء منتصف القرن من اللون البني والباستيل والأخضر واللون الجليدي، وظهرت كل الفساتين التي قدمتها كلير قصيرة فوق الركبة على الرغم من عدم ظهور الملابس القصيرة كثيرا في أسبوع الموضة في باريس، وغلب على مجموعة أزياء كلير الطراز الشبابي بشكل أكبر عن المواسم الأخيرة، واضفت السترات الضخمة من الصوف والموهير طابع التسعينات مثل "Generation X"، إلا أن "Generation X" لا يرتدي الفساتين القصيرة، كما ظهر جلد الغزال باللون البني في بدلة "shellsuit" مع الكعب.

ونجحت كلير في جعل الملابس الرياضية ليست فقط من صيحات الموضة الباريسية ولكن مرغوب فيها للغاية، ويتوقع أن تكون هذه البدلة الرياضية المريحة من الحرير الملون أكثر مبيعا، واستخدمت كلير الإكسسوارات بذكاء، فلديها موهبة في الحقائب والأحذية والمجوهرات، حيث قدمت في عرض "AW17" مجموعة من الأحذية الجلد وحقائب "Pixie"، التي ظهرت مع العديد من الحضور من عملاء "Chloe".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلير ويت تعيد تقديم تشكيلتها النهائية للأزياء والأحذية والحقائب لـchloe كلير ويت تعيد تقديم تشكيلتها النهائية للأزياء والأحذية والحقائب لـchloe



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات حمامات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates