أمل الملا تتألق بمجموعة  أزياء  غير مألوفة تزيد من جمال المرأة
آخر تحديث 13:44:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أضافت بعض التفاصيل الغريبة بأسلوب محتشم وعصري

أمل الملا تتألق بمجموعة أزياء غير مألوفة تزيد من جمال المرأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمل الملا تتألق بمجموعة  أزياء  غير مألوفة تزيد من جمال المرأة

أزياء رمضانية تجمع بين الأناقة والاحتشام
القاهرة - ندى أبوشادي

 تبدأ المصممات العرب بتقديم أزياء رمضانية تجمع بين الأناقة والاحتشام، وفي رمضان 2018 شهدنا مجموعة متنوّعة من الخيارات المميزة من الأزياء، والمواكبة لصيحات الموضة من حيث الألوان الحيوية والقصّات العصرية.

أمل الملا تتألق بمجموعة  أزياء  غير مألوفة تزيد من جمال المرأة

 أبرز تصاميم أزياء التي حملها لنا رمضان 2018 

  قدمت مصممة الأزياء الإماراتية الشابة شذى عيسى تشكيلة خاصة بشهر رمضان 2018، فجسدت الألوان الهادئة مع تطريزات متقنة باللون الذهبي والأبيض، وتبدو الأزياء مثل العباءات ولكن بأسلوب عصري يجعلها مختلفة عن الملامح التقليدية للعباءة العربية. ويتألف كل تصميم من قطعتين، القطعة الأولى مثل فستان ناعم، والقطعة الثانية هي عبارة عن سترة طويلة مفتوحة من الأمام، وجميعها بألوان ناعمة.

أمل الملا تتألق بمجموعة  أزياء  غير مألوفة تزيد من جمال المرأة

تصاميم متنوعة للبحرينية أمل الملا

 تتميز تشكيلة المصممة البحرينية أمل الملا لرمضان 2018 بألوانها الحيوية، وقصّاتها المتنوعة، التي تتلاقي مع مختلف أذواق نساء العرب، وقد أضافت بعض التفاصيل غير المألوفة، لتتفرد المرأة بإطلالة لافتة للأنظار، مع الاحتفاظ بأسلوبها المحتشم والراقي. وقد أرادت المصممة أن تقدم أزياء لا تقتصر على شهر رمضان، بل يمكن أن ترتديها المرأة في كل وقت، فهي أشبه بالفساتين الواسعة، منها المزين بالكابيز الذهبي (نوع من الصدف)، وأخرى مزودة بمسامير معدنية.

الإماراتية سهيلة الشعالي تسلتهم مجموعتها من الكيمونو الياباني 

تستلهم المصممة الإماراتية سهيلة الشعالي مجموعتها لرمضان 2018 من تصميم الكيمونو الياباني، وهو تصميم عصري اهتمت به بيوت الأزياء بصورة ملحوظة هذا العام، ويتميز بأنه محتشم وعصري، ويحرر المرأة من موديلات الأزياء التي تقيدها في الحركة.

اختارت المصممة ألوان هادئة وجذّابة، مثل الرمادي الفاتح والبيج، وبعض الألوان الأخرى التي تحبها المرأة مثل الأسود، البرغندي، الكاميل، والأخضر الداكن. وتتسم مجموعة سهيلة الشعالي لشهر رمضان بأنها تتناسب مع مختلف الأعمار، لأنها لم تقتصر على العباءات فحسب، بل قدمت أيضاً السراويل والتنانير الواسعة مع القمصان والكنزات الطويلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل الملا تتألق بمجموعة  أزياء  غير مألوفة تزيد من جمال المرأة أمل الملا تتألق بمجموعة  أزياء  غير مألوفة تزيد من جمال المرأة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates