أفضل الطرق بالنسبة إلى السيدات في اختيار أزياء التزلج
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استبدال الصوف بالقطن تحت السترة الجديدة

أفضل الطرق بالنسبة إلى السيدات في اختيار أزياء التزلج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل الطرق بالنسبة إلى السيدات في اختيار أزياء التزلج

أفضل الطرق بالنسبة إلى السيدات في اختيار أزياء التزلج
لندن ـ كارين إليان

لا شك أن هذا الموسم الشتوي سوف يكون الأكثر صقيعا على الإطلاق، ولكن هذا لا يعني الاستمتاع حتى النهاية في هذا الجو المتجمد. وليس هناك متعة في الشتاء أكبر من التزلج على الجليد في بعض البلدان التي تتيح ذلك، مثل لبنان.
ومن المعروف أنهلا تعارض أبدا بين رياضة التزلج، وبين أن تحتفظين بأناقتك. ويوجد الآن المزيد من الخيارات لتختاري منها أي إطلالة ستبدين بها في ذلك الموسم البارد، ولكن على اختيارك أن يجمع بين الأناقة وأن يمنحك التدفئة في ذات الوقت، ولكن دون الحاجة إلى إلهاء نفسك عن الرياضة بالكثير من الطبقات.

أفضل الطرق بالنسبة إلى السيدات في اختيار أزياء التزلج
 كيفية اختيار سترة التزلج
عندما تحتاجين إلى اختيار سترة مناسبة، فإن هذا قرار صعب، وأن تحاولين اختيار سترة للتزلج، فإن هذا أصعب، فهي ينبغي أن تكون دافئة وواقية من الرياح، وإذا وقعت، فإنها ينبغي أن تكون مقاومة للماء، وينبغي أيضًا أن تكون خفيفة وتتنفس، لأنك سوف تكونين في سباق تفوح منه رائحة العرق على المنحدرات.
وهناك سترة تنورة الثلوج، بعرض نسيج مقاوم للماء والأزرار حول الخصر مما يحافظ على السترة آمنة حتى لا يرتفع الثلج إلى ظهرك إذا وقعت, ويجب غلق أزرار الأكمام بإحكام حول معصميك, وأن تكون الجيوب الداخلية في متناول يدك للوصول إلى النظارات الشمسية أو الهواتف., كما يوجد بها حلقات الإبهام لتدفئة المعصم والذي سيكون بمثابة حاجز آخر للبرد، إلى جانب رقاقة العاكس التي تسمح لفرق البحث بتحديد مكانك إذا غطاك الجليد.
من أجل التدفئة، أضيفي طبقات متعددة تحت ملابس التزلج الخاصة بك
استبدلي الصوف بالقطن تحت سترة التزلج إذا كنت لا تريدين التعرق أو الحصول على الرطوبة. ونعتقد أن الطبقات الرقيقة الحرارية سوف تسمح لك بالتحرك بحرية عند التزلج. وتصنع من صوف الميرينو، والتي تأتي في أوزان مختلفة، حتى أنه يصنع منها الملابس الداخلية الحرارية.
وفي حالة الرغبة في التجول, قد ترغبين في مبادلة الملابس الحرارية بشيء أكثر سمكًا، مثل بلوزات التزلج الأنيقة لبريق التزلج الألبي في وقت مبكر مع النسيج الرجعي على الكتفين، ويجب أن تشعر بالحاجة إلى حبال الزلاجات فوقك.

أفضل الطرق بالنسبة إلى السيدات في اختيار أزياء التزلج
سروال التزلج باتساع طفيف
توجد قصص مرعبة عن السراويل التي تحترق وتدمر بفعل الحماسة على الجليد، خاصة إذا كانت ضيقة جدًا، لذلك تأكد من أن لديك ما يكفي من المساحة الكبيرة داخل السروال للمناورة. ومعظمها تأتي مع بطانة من الصوف، ولكن مضاعفة مع طبقة حرارية إذا كنت تشعرين بالحاجة إليها.
خلافا للاعتقاد الشائع، بأن دس بنطلون سكيني داخل أحذية التزلج غير مستحب قليلا، لأنها يمكن أن تفرك فوق الجلد. وهذا هو السبب لأن يكون هناك اتساع طفيف عند أسفل الساق، مع الحرص على البطانة في الجزء العلوي من الحذاء لمنع الثلوج من التسلل إلى الداخل. وإذا ارتديت سترة تزلج قصيرة، قد ترغبين في النظر في السراويل ذات الخصر العالي لحماية ظهرك إذا وقعت. وينبغي أن تكون مضادة للماء.
يمكن لأحذية بعد التزلج أن تكون أنيقة وعملية
نحن نتحدث عن الأحذية لبعد التزلج، بدلًا من المنحدرات, وجميع القواعد واضحة لأحذية الثلوج, فيجب ألا تكون زلقة لمنع الانزلاق، وأن تكون قوية ودافئة.
إكسسوارات التزلج مهمة أيضًا
القفازات لها الكثير من الإيجابيات، فهي تمنح الدفء وتحمي البشرة المعرضة إلى الهواء والبرد، أما السلبيات فهم مكتنزين قليلًا، لكن هذا تم حله مع بعض القفازات الكورية الجديدة التي بها إصبع إبهام مصنع خصيصًا للتعامل مع شاشة الهاتف الذكي، دون الحاجة إلى خلع القفاز.
وتعتبر الجوارب السميكة ضرورية أيضًا ، ومن الأفضل أن تأتي مع حشوة إضافية على المناطق التي تحتك بالحذاء مثل أصابع القدم والكعب.
وهناك الكثير من شركات التأمين لا تغطي تأمينكم على بعض المنحدرات، وخاصة في أمريكا، إلا إذا كنت ترتدي خوذة. وتأتي خوذة Kask بشكل جميل فضلًا عن أنها توفر الحماية اللازمة، وتأتي مدمجة مع نظارات ومخارج للثلج حتى لا يحصل انسداد بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الطرق بالنسبة إلى السيدات في اختيار أزياء التزلج أفضل الطرق بالنسبة إلى السيدات في اختيار أزياء التزلج



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates