إليكِ أغرب فساتين الزفاف على الإطلاق لأميرات العائلات الملكية
آخر تحديث 19:13:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تألقت أريانا ماكونين بأحد أشهر تصاميم "شيريل لوفتون"

إليكِ أغرب فساتين الزفاف على الإطلاق لأميرات العائلات الملكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليكِ أغرب فساتين الزفاف على الإطلاق لأميرات العائلات الملكية

فساتين الزفاف
واشنطن ـ صوت الامارات

ليلة العمر تحلم فيها كل فتاة بأن تصبح أجمل عروسة ارتدت الفستان الأبيض، وتتطور أشكال فساتين الزفاف، وتظهر أكثر من موضة تجعل الفتيات يحترن فى اختيار الشكل المناسب للفستان الأبيض، ولكن تختلف تقاليد حفل الزفاف الملكي من بلد لآخر، حسب العادات والتقاليد الاجتماعية، والتى تؤثر أيضاً على تصميم فستان الزفاف.

الأميرة بياتريس
ارتدت الأميرة بياتريس فستان من تصميم  نورمان هارتنل، و الذي كان ملكًا للملكة إليزابيث، وذلك خلال عقد حفل زفافها الذى أقيم خلال الأيام الماضية، ويذكر أن الملكة ارتدت نفس الفستان عند العرض الأول لفيلم “لورنس العرب” عام 1962، وعند افتتاح البرلمان فى عام 1967.

ملكة تايلاند سوثيدا
تزوج ملك تايلاند فاجيرالونغكورن من سوثيدا في حفل مفاجئ فخم حيث سكب الماء المقدس على رأسها في قاعة العرش في بانكوك، وارتدت الملكة سترة وتنورة لونها وردى، وعملت الملكة قبل الزواج مضيفة طيران في الخطوط الجوية التايلاندية وبعد ذلك جنرال في الجيش التايلاندي،  ثم حارسته الشخصية.

الأميرة اليابانية أياكو موريا
ارتدت الأميرة اليابانية أياكو موريا، بحفل زفافها “كوشيكي” أحمر، وهو عبارة عن عباءة بأكمام طويلة وعريضة بحفل زواجها، وكانت قد تخلفت عن لقبها الملكى حتى تتزوج حبيبها الذى ينتمى لعامة الشعب.

الأميرة أريانا ماكونين
تزوجت الأميرة أريانا ماكونين من أمير إثيوبيا جويل ماكونين، وارتدت بحفل زفافها، فستان من تصميم شيريل لوفتون، التي صممت ملابس لميشيل أوباما، واحتفل الأمير جويل ماكونن والأميرة أريانا ماكونن الإثيوبية بيوم زفافهما في واشنطن العاصمة في عام 2017.

الملكة جيتسون بيما

تزوج الملك جيغمه خيسار نمجيل وانغشاك ملك بوتان من الملكة جيتسون بيما والتى كانت تنتمى لعامة الشعب، وأقيم الزفاف في عاصمة بوتان القديمة في عام 2011، بحفل بوذى تقليدى
 الأميرة هايو
استمر زفاف الأمير نوتونيغورو والأميرة هايو بأندونيسيا ثلاثة أيام ، من 21 إلى 23 أكتوبر ، في عام 2013، وارتدت الأميرة فستان تراثى معروف بحفلات الزفاف الملكية، كما ارتدت التاج والاكسسوارات المختلفة، ويذكر أن الزوجان كانا يتواعدان منذ 10 سنوات قبل عقد الزواج.

قد يهمك ايضا
سامح كمال ضيف شرف بثلاثة حلقات في مسلسل "ليه لأ"

نادين نجيم تكشف عن تفاصيل عمل جديد يجمعها مع تيم الحسن

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ أغرب فساتين الزفاف على الإطلاق لأميرات العائلات الملكية إليكِ أغرب فساتين الزفاف على الإطلاق لأميرات العائلات الملكية



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates