تعرف على بعض النصائح في الموضة يقدمها متخصصو الأزياء
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لارتداء الملابس بطريقة تخطف الأنظار

تعرف على بعض النصائح في الموضة يقدمها متخصصو الأزياء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على بعض النصائح في الموضة يقدمها متخصصو الأزياء

نصائح في الموضة يقدمها متخصصوا الأزياء
نيويورك ـ مادلين سعادة

يرغب بعض الرجال في ارتداء ملابسهم بطريقة غير مألوفة تخطف الأنظار، لذا هم على موعد مع دروس الموضة التي يقدمها نخبة من المتخصصين كعارضي الأزياء وصحافيي الموضة ومصممي الأزياء، الذين اعتادوا ارتداء ملابسهم بطريقة لا تخلو من البساطة والتي تظهر كيف يحب هذا النوع من صناع الأزياء الإتقان والتفرد لا الرتابة والنمطية.
وينصح مصمموا الأزياء الرجال بإضفاء لمسة عصرية على المعاطف بتغير نمط حياكتها أو تغير مكان الأزرار أو غيرها من الأشياء التي تمنح المعطف المظهر الأنيق.
لا يمكن إنكار جاذبية ورونق معاطف الشتاء الطويل، لذا يأتي على رأس هذا النمط من الملابس لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام بتشكيلة معاطف رائعة من متجر "كينت أند كروين"، حيث أبدى مدير المتجر أعجابه الشديد بمعاطف الصوف الطويلة المصممة على يد المبدع دانيالكيرن. وتحمل المعاطف المصنوعة في لندن دعم الصناعة الإنجليزية ذات الطابع العسكري القاسي، حيث يمكن ارتدائهم على البناطيل أو الأحذية الرياضية أو يمكن ارتدائها مع سروال أنيق من ماركة مارتينز.

تعرف على بعض النصائح في الموضة يقدمها متخصصو الأزياء
أجعل البليزر رقم واحد في اختياراتك، يعد وليام جيلكريست، مصمم أزياء عالمي، واحدًا من أهم مصممين هذا النوع من الملابس، وينصح مدير متجر أوليفرسبنسر باختيار بليزر كحلي اللون بأزرار من الجنابين على أن تكون خياطته خياطة أنيقة.
أستثمر أموالك في شراء جاكت جلدي أنيق، يحب عارض الأزياء والممثل بولسكالفور ارتداء جاكت الجلد الأنيق، حيث يقول مدير متجر"بليستاف" التابع لشركة رالفلورين الأمريكية بأنه لا يمكن لأي قطعة ملابس منافسة الجاكت الجلدي الأنيق الذي يمكن للرجال ارتدائه بالطريقة التي تحلوا لهم. فلكل رجل نمط يفضله في ارتدائه لجاكت الجلدي كارتدائه عند قيادة الدراجة النارية مثلا. لذا ينصح التأكد من خامة الجاكت وخياطته قبل شرائه والتأكد أيضا من تحمل ارتدائه في الظروف القاسية.
ينتاب الرجال حيرة حول اختيارهم لأنماط الجاكت المختلفة، هل يختار جاكت بزر واحد أم أثنين ينصح مدير متجر "كيسلىهايفورد" بجاكت بالزر الواحد إذا كان طول الرجل أقل من 5 أقدام حيث سيمنحه إطلالة طويلة، أما بالنسبة للرجال ذو الوزن المناسب الذين يبلغ طولهم أكثر من 6 أقدام ينصح بارتدائهم الجواكت المفتوحة، وبالنسبة للرجال النحفاء ينصح بارتدائهم جواكت مضبوطة الأكتاف، أما بالنسبة للرجال متوسطى الوزن ينصح بارتدائهم جواكت الزرين.
أما بالنسبة لملابس السفر، ينصح للرجال المقدمين على السفر اخذ الملابس التي تتناسب مع بعضها البعض كي لا يضطرون إلى اخذ المزيد من الملابس في حقائب السفر، حيث ينصح اخذ زوجين من الجينز وقميصين وزوجين من الأحذية السوداء أو وبني اللون وحذاء رياضي واحد، بالإضافة إلياخذ معطف أو أحد الملابس الثقيلة عند الشتاء.
ينصح مدير متجر "جيفز أند" هوكس الرجال بارتداء الجاكت الذي تزينه فتحة في أحد ياقاته، حيث أنه سئم ارتداء البدل الكلاسيكية القديمة بكافة ألوانها وأنماطها. ويقول إن ارتداء هذا النوع من الجاكت يعتبر خروج عن المألوف وتغريد خارج السرب. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على بعض النصائح في الموضة يقدمها متخصصو الأزياء تعرف على بعض النصائح في الموضة يقدمها متخصصو الأزياء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates