نصائح لاقتناء أروع المعاطف في أوقاتها المناسبة
آخر تحديث 15:42:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط تقلبات الأجواء الباردة

نصائح لاقتناء أروع المعاطف في أوقاتها المناسبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح لاقتناء أروع المعاطف في أوقاتها المناسبة

نصائح لاقتناء أروع المعاطف
باريس ـ مارينا منصف

إذا لم تشتري معطف الشتاء الخاص بك في أغسطس/ آب، تذهب أسطورة الأزياء ويمكن أن تفقدي الأمل في العثور على أي شيء حتى الأول من سبتمبر/ أيلول، ولكن وسط التغييرات التي نشهدها في الهواء البارد في منتصف فصل الشتاء، اتجه تجار التجزئة إلى بيع معاطف الشتاء في هذا التوقيت، حيث في أحد تقرير لماركة الأزياء "نيت بورتر" ينتظر عملاءها الآن وحتى نهاية شهر فبراير/ شباط، شراء المعطف.

وربما تعتقدين أنه إذا وجدتي المعطف المناسب في فصل الصيف، سيختفي ذلك من قائمة مشترياتك، ففي فصل الخريف نحتاج إلى شراء المعطف الخفيف، وننسى أي شيء عملي لنرتديه في ديسمبر/ كانون الثاني، ولكن بعد ذلك نجد الطقس الأبرد على الإطلاق، وكل ما يخطر في بالك هو شراء معطف جديد يجعل حياتك أفضل، وبالتالي من الأفضل شراء معطف الشتاء في هذا التوقيت.

ويوجد العديد من الأشكال المختلفة للمعطف الكبير في الوقت الحالي، ويمكنك ارتداؤه في الشتاء المقبل، ويمكنك أن تستوحي إطلالات المعاطف من عرض دار أزياء بيربري الأخير، وأيضًا هناك المعطف الكلاسيكي، والذي عرضته دار أزياء "ماكس مارا"، وربما تستوحين المعطف من المعاطف الأخيرة التي ارتدتها خطيبة الأمير هاري، الممثلة الأميركية ميغان ميركل.
ويجب اختيار المعطف المبطن خاصة إذا كان القماش من الخارج مخمل أو ساتان، وإذا لم تجدي شيئًا يناسب هذا الموسم، يمكنك الانتظار سبعة أشهر فقط حتى يأتي شهر آب/ أغسطس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لاقتناء أروع المعاطف في أوقاتها المناسبة نصائح لاقتناء أروع المعاطف في أوقاتها المناسبة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

خورخي خيسوس يخضع لفحص كورونا جديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates