تعرف على صيحات البناطيل الأكثر عصرية لقصيرات القامة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

لإضفاء لمسة من الأنوثة على الإطلالة

تعرف على صيحات البناطيل الأكثر عصرية لقصيرات القامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على صيحات البناطيل الأكثر عصرية لقصيرات القامة

صيحات البناطيل
القاهرة - صوت الإمارات

ظهرت على منصات عروض خريف 2020 الكثير من صيحات البناطيل العصرية التي تناسب قصيرات القامة على وجه الخصوص. وقد جاء منها البناطيل القصيرة التي تصل للكاحل، والبناطيل ذات القصات الواسعة بالخصر العالي، بالإضافة إلى البناطيل الملونة والبناطيل الضيقة بتصميم «ليغينغ» من خامات متنوعة.

من هذا المنطلق، تضع اليوم بين يديك أحدث صيحات البناطيل الأكثر عصرية الخاصة بقصيرات القامة كي تتألقي بها بطرق عصرية مميزة من منصات عروض خريف 2020.

بناطيل قصيرة لقصيرات القامة من عروض خريف 2020

قدمت أهم الدور العالمية ضمن مجموعاتها لموسم خريف 2020 باقة واسعة من البناطيل القصيرة ذات التصاميم والألوان المتنوعة، والتي تعتبر الأنسب لقصيرات القامة إذا ما تم تنسيقها بالطريقة الصحيحة المناسبة لهن.

لفتنا البنطلون القصير باللون الأصفر الحيوي ضمن عرض فندي Fendi للموسم القادم الذي تم تنسيقه مع كنزة صوفية طويلة أنيقة باللون الأبيض. سيبدو هذا البنطلون القصير مميزاً إذا ما اعتمدته قصيرات القامة مع حذاء «بوت قصير» ankle boots بكعب لإطلالة تجمع بين المرح والأناقة.

أما لإطلالة أكثر رسمية تبحث عنها قصيرات القامة، أعجبنا تصميم البنطلون القصير باللون الأزرق ضمن عرض غوتشي Gucci بتصميمه الواسع من الأسفل، والذي تم تنسيقه مع جاكيت بليزر بنفس اللون والخامة.

من الأجمل تنسيق هذا البنطلون مع قميص أبيض وحزام لتحديد الخصر، ولا تنسي الحذاء بكعب الذي سيضفي الرونق على أسلوبك.

بناطيل بالتقليمات الطولية لقصيرات القامة من عروض خريف 2020

 تعتبر موضة التقليمات واحدة من أبرز اتجاهات الصيف، إلا أنها لا تزال مستكملة رواجها هذا العام لموسم خريف 2020، حيث رصدناها بقوة على منصات عروض أهم العلامات التجارية.

أعجبتنا جداً البناطيل بالتقليمات الطولية ضمن عرض دار برادا Prada، فجاءت بتصميم ضيق مناسب جداً لقصيرات القامة وقد تم تنسيقها مع جواطيت منفوخة bomber jackets ملونة لإطلالات كاجوال عصرية.

تعتبر البناطيل بالتقليمات الطولية الأفضل لقصيرات القامة ذلك لأنها تزيد من طولهنّ بشكل أنيق وترندي.أما ضمن عرض لويس فويتون Louis Vuitton فلفتنا بنطلون حرير باللون الأسود يجمع في تصميمه بين التقليمات الطولية وكأنها جذور للورود المنقوشة عليه.

بناطيل واسعة لقصيرات القامة من عروض خريف 2020

يمكن لقصيرات القامة اعتماد البناطيل الواسعة سواء كانت بألوان السادة أو النقوش شرط أن يتم تنسيقها مع توب أو قميص قصير لإبراز الخصر وإضفاء لمسة من الأنوثة على الإطلالة، بالإضافة إلى اعتماد حذاء بكعب.وقد لفتنا البنطلون الواسع المصمم من الجلد باللون البرغندي ضمن عرض شانيل، وكذلك البنطلون الواسع بطبعات الفهد من توم فورد Tom Ford.

قد يهمك أيضًا:

أشهر مدونات الموضة يقدمن لكِ 5 طرق مُختلفة لارتداء التوربان

تعرفي على آخر ستايلات الموضة لموسم خريف 2020 لمظهرٍ مختلف وأنيق

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على صيحات البناطيل الأكثر عصرية لقصيرات القامة تعرف على صيحات البناطيل الأكثر عصرية لقصيرات القامة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates