غريفيث يُشكل مجموعة ملابس كلاسيكية لـماكس مارا
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعمل في إحدى علامات الأزياء العالمية

غريفيث يُشكل مجموعة ملابس كلاسيكية لـ"ماكس مارا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غريفيث يُشكل مجموعة ملابس كلاسيكية لـ"ماكس مارا"

ملابس كلاسيكية لـ"ماكس مارا"
نيويورك ـ مادلين سعادة

يعد إيان غريفيث، هو مهندس في قلب واحدة من علامات الأزياء العالمية الأكثر نجاحًا في العالم، وهو أيضا معروف إلى حد كبير، حتى داخل هذه الصناعة، كشخص سعيد فهو بشوش بشكل ملحوظ عندما يواجه أحد الصحافيين والعديد من أجهزة التسجيل.

ربما حقيقة أنه في أوائل العشرينات من عمره، فقد كان أكير أو أقل من ذلك عندما عرض عليه وظيفة في ماكس مارا، حيث أن الاستجابات السريعة تميل إلى أن تكون السمة المميزة لمديري الإبداع الذين عمرهم لا يتعدى سوى عقدين، وقال: "لقد حصلت على أقصر سيرة ذاتية في الأعمال التجارية، الكلية الملكية للفنون، ماكس مارا، النهاية".

نحن في شنغهاي في صباح يوم من البرنامج الكبير هناك، وحقيقة أن تحلق هنا كان أفضل فرصة للقاء غريفيث، على الرغم من أن عليه العمل خارج ميلان وقضاء عطلة نهاية الأسبوع في لندن أو سوفولك، هو مؤشر على مدى ازدحام جدوله في هذه الصناعة، وبالنظر إلى أن النساء في الكثير من العقائد المختلفة، من المتقاعدين إلى الآنسات الصغيرات، تتطلع هذه التسمية للاستثمار الدائم، لذلك قامت بتوظيف غريفيث لجذب الجمهور الأصغر سنا، ولكنه عليه إرضاء المسنات أيضا.

بعيدا عن الملابس المتكدرة إلى السترات ذات السحاب، قدم غريفيث إضافات لا مثيل لها، ويأتي نشاطه ليس فقط لأنه تعاون مع الفنان الصيني ليو وى، الذي خلق مجموعة "المدينة الضخمة" الحضرية، فضلا عن مجموعة أساسية من الاختراعات الكلاسيكية لماكس مارا، لكنه يرى أيضا الكثير من النساء الصينيات الشابات ترتدين معاطف الكاميل في الشوارع الفاترة لشنغهاي، وأضاف "قد لا يكون هذا كله من إبداع ماكس مارا وحدها، لكنه يبدو شهيا"، لم يكن غريفيث مرشحا محتملا لواحدة من أفضل بيوت العالم للموضة، في الأصل كان يريد أن يكون مهندسًا معماريًا، ولكن الأمر استغرق وقتا طويلا للحصول على بناء عمله، في مانشستر بولي، حيث درس الأزياء قبل الالتحاق بالكلية الملكية للفنون، وكان الأمر، كما يقول، "وحشيا بعض الشيء، كان هناك الكثير من التسكع في النوادي وتدبيس أجزاء من البلاستيك معا لصنع زي"، وأخبرته أوسي كلارك، معلمته، قالت له أنه عليه أن يذهب إلى لندن.

وعن تصميماته قال: "أنا أحب فكرة أن المرأة الشابة التي تتقدم في السلم الوظيفي، والتي تريد أن تستثمر في معطف ماكس مارا عظيم، وأنا مفتون بالمناسبة بالمرأة العاملة التي تتمتع بالقوة والسلطة".
ويعد غريفيث مهووسًا بالإنكليزية التوراتية، أحيانا يحمل عصا ولكن كما يقول: "في بعض الأحيان عليك أن تعش في الخارج قبل أن تجد أن لديك إنكليزيًا حقيقيًا بداخلك، ويجد أن بريطانيا هي الجوهر الحقيقي لبيت الأزياء الذي يقع في ريجيو إيميليا، وهي بلدة صغيرة بالقرب من مدينة ميلانو، التي هي موطن لماكس مارا، وليس أي شيء آخر، وكما يقول، البيت يجمع بين الفخامة الإيطالية الرصينة والملكية البريطانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غريفيث يُشكل مجموعة ملابس كلاسيكية لـماكس مارا غريفيث يُشكل مجموعة ملابس كلاسيكية لـماكس مارا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates