علامات تجارية جديدة تصدر تصميمات مبتكرة من الأزياء لتجديد خزانة الملابس
آخر تحديث 15:23:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منها "ستاين غويا" و"نيكو جياني" التي تعتمد على الأسلوب الإيطالي

علامات تجارية جديدة تصدر تصميمات مبتكرة من الأزياء لتجديد خزانة الملابس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علامات تجارية جديدة تصدر تصميمات مبتكرة من الأزياء لتجديد خزانة الملابس

فتاة تحمل حقيبة يد أنيقة
باريس ـ مارينا منصف

تمتلئ المتاجر بالملابس الجديدة للموسم الجديد، ومعها تتاح الفرصة للارتقاء بالعديد منها، والتسوق خارج المسار المعتاد، فربما تتشابه العديد من الملابس، وتختار أكثر من سيدة الأزياء نفسها. وتميل بعض النساء إلى الذهاب إلى المحال التجارية المعروفة أو ما يسمى بالعلامات التجارية، أما البعض الآخر يميل للذهاب إلى المتاجر العادية، ولكن يمكن لكليهما تغير ذلك من خلال اختيار ملابس من محال جديدة قد ظهرت، حيث سيكون لديهن الفرصة للحصول على الحقائب والتنانير والفساتين والمعاطف الجديد كليا والمختلفة.

وتتيح لك المتاجر الإلكترونية مثل Farfetch التسوق في بوتيك عصري في برلين وأنت في المنزل، في حين تتنافس منتجات Matches Fashion وNet-A-Porter و Browns لتكون أول من يطلق أفضل العلامات التي لم تسمع بها من قبل، وبدلا من التنافس على شراء المنتجات ذات العلامات التجارية المشهورة، سنتنافس للشراء من محال يسمع بها أي من أصدقائنا حتى الآن، حتى نتمكن من المطالبة بحقوق التفاخر الكاملة عند ارتداءها. والأفضل من ذلك أن هذه الحقوق لا علاقة لها بالمبلغ الذي تنفقه، في الواقع، تأخذك الصفقة إلى أرض متواضعة، وقد قمنا هنا بتجميع أسماء هذه المتاجر.

وستاين غويا، تبدو ملابسه جيدة وأنيقة وفي الوقت نفسه مبتكرة، كما أن مطبوعات الأقمشة جديدة وجميلة وألوانها متناسبة. ونيكو جياني، يأخذ المصمم الإيطالي إلى فترة الخمسينات والستينات، حيث الحقائب ذات الألوان الزاهية والتصميم المنحوت، والألوان المحايدة. وبروغير، هذه العلامة التجارية التي تمزج بين مالكين البريطانيين الاسكندنافيين، حيث ولد الملاك في الدنمارك ويعيشون في لندن، وتهتم هذه العلامة بالأزياء الكلاسيكية.

وستوتيرهيم، وهي العلامة التي تهتم بالمعاطف ذات الألوان الزاهية والمختلفة، وتقدم المعاطف بمختلف أطوالها وأحجامها وألوانها، ومن بينها العادية وكذلك المقاومة للماء، ويوجد مقرها في ستوكهولم. وميستا، وتهم هذه العلامة بالأحذية، حيث رسومات جلد التمساح، وغيرها، حيث التنوع في تصميم الأحذية المختلفة الخاصة بالسيدات. وإجينغ تشانغ، تهتم هذه العلامة التجارية بالإكسسوار خاصة أقراط الأذن المتدلية، والتي تشبه في تصميمها الحلويات المغلفة اللامعة.

وإتينسيان، وتهتم هذا العلامة أيضا بالمجوهرات، ويوجد المقر في مينوركا، وتفضل إصدار اعمالها باللونين الذهبي والفضي في تصاميم بسيطة. وسيزاني، وهي علامة فرنسية تهتم بالبلوزات الحريرية والفساتين المثيرة، والجينز الرائع، بالأحرى متجر متنوع يناسب العديد من السيدات حول العالم.

وميرهي مو، يتبع لمصممة الحقائب التركية جونس مولتو، والتي تقدم مجموعة أنيقة من حقائب اليد مصنوعة من الأقمشة الفاخر والألوان الغنية. وأويل أوستين، وتشتهر هذه العلامة التجارية بالقمصان المكتوب عليها شعارات، فإذا كنت تود ذلك فقط تواصل معها وستضع الشعار الذي تريده على القميص، بجانب أنها تقدم العديد من الملابس الأنيقة الأخرى المناسبة للمرأة العصرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامات تجارية جديدة تصدر تصميمات مبتكرة من الأزياء لتجديد خزانة الملابس علامات تجارية جديدة تصدر تصميمات مبتكرة من الأزياء لتجديد خزانة الملابس



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده

GMT 09:51 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

«إنستغرام» يدعم إرسال الرسائل الصوتية

GMT 19:36 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دينا الشربيني تكشف كواليس حياتها الشخصية مع "صاحبة السعادة"

GMT 16:11 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

حقيبة من "غوتشي" في شتاء 2019 الأكثر طلبًا من عاشقات الموضة

GMT 10:16 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

جريمة الزوجة والعشيق في البدرشين تَكشفها مكالمة هاتفية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates