نيلام غيل تُشير إلى تجربتها في مجال عالم الأزياء والموضة
آخر تحديث 19:45:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أنها لا تظهر أبدًا بالأشكال التي تبدو بها في أي وقت

نيلام غيل تُشير إلى تجربتها في مجال عالم الأزياء والموضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيلام غيل تُشير إلى تجربتها في مجال عالم الأزياء والموضة

العارضة والموديل نيلام غيل
لندن - كاتيا حداد

تتحدث العارضة والموديل نيلام غيل على تجربتها في كونها عارضة أزياء وموديل، للعديد من المجلات والمورين حول العالم وتقول للغارديان البريطانية أنها لم تدرس أبدًا كيف تتموضع أو تقف، أو تتزين أو تاخذ زاوية خلال التصوير، لساعات وساعات أمام الكاميرا، وكونها جميلة مهنيًا فإنها لا تظهر أبدًا بالأشكال التي تظهر بها في أي وقت، إلا أن مشاهدتها عن قرب في الاستوديو، وإعادة تموضع نفسها، يبرز مدى أن عملها أمر مرهق.

وتقول لاحقًا: "لن أشكو أبدًا من ما أفعله، على الرغم من انها دائمة السفر إلى كل هذه الأماكن المختلفة، وأنها يجب أن تكون على استعداد دائما وان تبدو مذهلة، ثم تطير مرة أخرى في مكان آخر وتفعل ذلك مرة أخرى، على الرغم من انها تقضي الكثير من الوقت وحيدة في غرف الفنادق والمطارات، إلا أنها تبدي سعادتها وامتنانها بعملها.

عندما كانت في 21 من عمرها، قالت "إنها كانت باستمرار أول نموذج بريطاني هندي، حيث كانت أول من يصبح مصدر وحي وإلهام إلى منزل الأزياء الرئيسية بوجهها البربري، وكانت مشهورة في الشارع في سن المراهقة حيث كانت العارضة الرئيسية لمتجر أبيركرومبي وفيتش، أول من ظهرت على الإطلاق في فوج البريطانية، وقد كسر فتاة الطبقة العاملة من كوفنتري التي تتحدث بلهجة البلد الأسود وجياكوميتي خيال القالب في صناعة دائمًا تدعي كونها عنصرية".

كانت جيل 14 عامًا، وقضت يومها في حلبة برمنغهام بولرينغ في أفضل ملابسها (فستان، كعب نحيل)، عندما تم الكشف عنها من قبل وكالة للعارضين. لم تكن بلغت سن ال 18، عندما سمحت لها أمها بان تكون عارضة وموديلالي أن أصبحت وجهًا مألوفًا يعتمد عليه أشهر المصممين مثل: تويغي، ياسمين لو بون، كيت موس، نعومي كامبل وليندا إفانغيليستا.

تحكي عن بدايتها وتشير انها كانت تعمل في هوليستير وتقول لم أستطع تحمل تكاليف القطار إلى لندن - كانت 70 جنيهًا استرلينيا!". كانت فرصة كبيرة لذا حصلت على المال وذهبت، وتشير إلى كريستوفر أول من قدمها: "لقد كان كريستوفر يؤمن حقًا بي"، وقال بيلي جيل مستقبل الجمال البريطاني حيث الصفات الهندية. والبشرة الغامقة، والحاجب السميك، والميل الدقيق لعظام الخد.

وتقول: "لم يكن هناك أحد مشهور أو في الموضة يشبهني لذا استغرق الأمر بعض الوقت، وخاصة خلال سنوات المراهقة،  وليس هناك نوع واحد من الجمال، فأنا فخورة جدا لتغير ذلك الفكر السائد عن الجمال. حيث اصبح هناك فتاة آسيوية أخرى - بدأت وكالات الكشف عنها بعد أن بدأت في الحجز، هذا رائع، إنها عملية مستمرة، وانها لن تتغير بين عشية وضحاها، فإن نهج صناعة الأزياء في التنوع لم يتغير منذ عقود، حيث أشار تقرير العام الماضي أن 25٪ فقط من نماذج المنصة لم يكونوا من ذوي البشرة البيضاء".

نيلام غيل تُشير إلى تجربتها في مجال عالم الأزياء والموضة

أشارت إلى أنها عانت من الاعتداءات العنصرية عبر الإنترنت منذ دخولها للجمهور عام 2013، وقالت انها مقربة من المنتج المشاغب بوي ومغني الراب كريبت وكونان، كما انها التقت بجيجي حديد وانتقالت إلى لوس انجليس. وتقول جيل إنها لم تشعر بمثل تلك العنصرية من أصدقائها في المدرسة، الا ان وظيفتها تجعلها تشعر وكأنها غريبة عن الاصدقاء؟

والداها، من العائلات الهندية التقليدية، في المملكة المتحدة، لقد كافحوا كزوجين، وكانا يعملان في متجر، ويعيشان في شقة أعلاه حتى يتمكنا من الانتقال إلى منزلهما. كانت هناك فئران وعفن، ولدي ذكريات من أمي وهي جاثية على ركبتيها وتقوم بالغسيل. الا ان والديها انفصلا وتزوج والدها دون أن تعلم جيل وبعد ذلك اكتشفت بالصدفة أنه لديه طفلين.
قطعت الاتصال مع والدها البيولوجي. تزوجت أمها عندما كانت في الثالثة عشر من عمرها، "أنا لا احمل أي عداء تجاه والدي، او زوجته أو أطفاله. لم التقي بهم أبدا، ولكن لا أشعر حقا بالحاجة إليه. أشعر بالكثير من الشعور بالذنب لما قام به مع أمي.

كان عام 2015، بعد مرور أكثر من عام على بدء عملي، شعرت بالانقطاع عن كل شيء. كنت قد فقدت الكثير من الأصدقاء، وكنت قد انتقلت إلى العديد من الشقق المختلفة، لم اكن سعيدة وشعرت انهم يفقدونني. كنت أحصل على كل هذه الوظائف الكبيرة، لم أكن أعتقد أنها سوف تستمر، وكما تعلمون، كانت هذه هي قضايتي الرئيسية: لم أكن أبدا اقول لا. حتى لو كنت منهكة أو مريضة ".

الاكتئاب لا يزال شيء أعاني منه، لكنه شيء تتعلم كيفية التعامل مع وتحصل على المساعدة، بدأت جيل الاستيقاظ في منتصف الليل في تعرق، وشلل جامدة. ثم الغثيان.  في المرة الأولى التي حدث فيها، اعتقدت أنني أحلم ". استمر الأمر لعدة أشهر ليلا، حتى يوم واحد تقيأت وانا اعمل لذا عدت إلى منزل الاسرة لأسابيع للتعافي.

وتقول جيل إنها لا تزال تشعر بالضياع والإرهاق، وإنها كرهت وتيرة الحياة في وسط لندن عام 2015، وكيف أنها أكثر تفضل الضواحي الخارجية، وتشير ساخرة إلى أن العديد يعتقدون ان الجميع في صناعة الأزياء يتعاطون الكوكايين والشمبانيا إلا أنها لا تتناول الا الطعام الصحي وتضيف "أحب الذهاب إلى الحفلات الموسيقية مع الأصدقاء، ولكن لا أحب الشرب.

مهنة جيل هي في صعود كبير؛ تم إعلانها الشهر الماضي بأنها الوجه جديد للوريل، مما يعمل على ارتفاع شهرتها الي أبعد الحدود. هذا الشهر لديها وظائف في لوس انجليس والهند واليابان، وتخطط لقضاء الصيف في نيويورك، في محاولة للخروج من عروض سبتمبر. ثلاث سنوات في حياتها المهنية، جيل تعمل على كيفية القيام برعاية أفضل لنفسها. وقالت انها تبذل جهدا لرؤية أسرتها أكثر وتتعلم طهي الطعام. تقول: "لن أفعل ذلك إلى الأبد. وتضيف انها تحب الموضة، لكنها فقاعة، صناعة تضخيم الأمور ومن الممكن أن تستغني عنها في اي وقت. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيلام غيل تُشير إلى تجربتها في مجال عالم الأزياء والموضة نيلام غيل تُشير إلى تجربتها في مجال عالم الأزياء والموضة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates