السراويل الفضفاضة لديون لي تنال إعجاب الحضور في أسبوع مرسيدس بنز
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يشارك فيه كبار المصممين مثل ماكال وبيانكا سبيندر وستيفن خليل

السراويل الفضفاضة لديون لي تنال إعجاب الحضور في أسبوع مرسيدس بنز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السراويل الفضفاضة لديون لي تنال إعجاب الحضور في أسبوع مرسيدس بنز

عرض ديون لي في دار أوبرا سيدني
سيدني ـ سليم كرم

بدأ أسبوع الموضة في مرسيدس بنز أستراليا وكانت انطلاقة رائعة في عرض ديون لي في دار أوبرا سيدني بعد ظهر الأحد.أُخذت النماذج إلى المدرج المحيط في موقع سيدني الشهير في مجموعة من ملابس ذات ألوان زاهية، وملابس السباحة والقبعات. ومن أبرز القطع في هذه المجموعة، الحلي المصممة خصيصًا، والتي لا ترتدي السراويل، وتفكك القبعات الزرقاء والحمراء، والفساتين غير المتناظرة والملابس التريكو، وكل ذلك يعكس تصميم ديون لي الشاذ.

وقد عرض المعرض - الذي أعقب موضوعًا محايدا جنسانيًا - الملابس الرجالية لأول مرة وابتدأ بالتركيز على البدل والخياطة المنظمة. تم افتتاح المدرج من قبل نموذج من سيدني روبرتا بيكورارو، التي ارتدن بدلة مزدوجة الصدر. كما حذت حذوها بسرعة، نموذج اخري وارتدت تنانير الهراء وقطع الليزر، والألوان الأساسية.

في حين كان هناك بعضًا من المجموعة يمكن ارتداؤها - مثل القميص والأحذية والأحذية المطابقة – وهي القطع التي كانت أكثر غرابة. بعض النماذج القبعات الحمراء والزرقاء المقطعة - التي تم تصويرها في وقت لاحق يجري تقطيعها وراء الكواليس.

نموذج آخر من الملابس الرياضية غير المتماثلة بلون الأبيض - أخذ خلع الملابس عارية إلى مستوى جديد كليا. آخرون هزت الحياكة سلوشي، وتتدفق فساتين الساتان والسراويل مصممة بشكل فضفاض. وكان الكثير من المجموعة يشعر أن الأزياء الرياضية - التي يمكن بسهولة أن ترتديها على حد سواء في العمل في نهاية الأسبوع.

وقد أقيم المدرج المثير أمام الصف الأمامي الذي شمل أمثال سيلفيا جيفريز، نادية فيرفاكس، وإليز تايلور. وكان العديد من المشاهير يشهدون الموسم الجديد ديون لي. وقال المصمم ديون لي، لديلي ميل أستراليا في وقت مبكر من منتجعه إطلاق '18 "لقد كانت الخياطة دائمًا التركيز القوي بالنسبة لي - وخاصة مع هذا التعاون"، "بالنسبة لي هذه المجموعة هي حقا عن الألوان الأساسية، والأقمشة نسج مفتوح، والأقمشة التي تتنفس، وعناصر الشفافية والشعور الرياضي الذي يضرب وترًا مع نمط الحياة هنا في أستراليا".

وكان ديون لي رابع مرة يظهر في مكان مبدع، وكشف يوم الأحد أنه سيتم أيضًا تصميم الزي الجديد لموظفي دار الأوبرا: "لقد زرت لأول مرة دار الأوبرا كطفل لرؤية المسرح والرقص المعاصر ولقد كنت منتظمة منذ ذلك الحين" قال ديون لي."دار الأوبرا هو المكان الذي كنت تبحث باستمرار إلى الإلهام الإبداعي. يشرفني حقا أن أعمل مع دار الأوبرا وموظفيها لتصميم زيهم الجديد ". اليوم الثاني من أسبوع الموضة في مرسيدس بنز أستراليا سوف يضم مجموعة من كبار المصممين في البلاد. وستكون كل من أليس ماكال وبيانكا سبيندر وستيفن خليل كل يوم إثنين، بينما يقوم ساس أند بيد بتدوير الاجراءات بجعل عودته إلى الجدول الرسمي بعد توقف دام 14 عامًا. يستمر أسبوع الموضة في أستراليا، الذي هو الآن في عامه 22، في كارياجوركس وحول سيدني حتى الخميس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السراويل الفضفاضة لديون لي تنال إعجاب الحضور في أسبوع مرسيدس بنز السراويل الفضفاضة لديون لي تنال إعجاب الحضور في أسبوع مرسيدس بنز



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية

GMT 03:08 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

وكيل وزارة الدفاع يستقبل مساعد وزير الدفاع الباكستاني

GMT 05:57 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

عبدالله مال الله يكشف أصعب لحظاته في الملاعب

GMT 18:50 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"سانغ يونغ" تبدأ باختبار سيارات "Korando"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates