reformation تطلق مجموعة أزياء بأقمشة صديقة للبيئة
آخر تحديث 18:56:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضم 46 قطعة من البنطلونات والفساتين والقمصان

Reformation تطلق مجموعة أزياء بأقمشة صديقة للبيئة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - Reformation تطلق مجموعة أزياء بأقمشة صديقة للبيئة

مجموعة Reformation بأقمشة صديقة للبيئة
باريس ـ مارينا منصف

تعتبر ماركة Reformation من العلامات التجارية في مجال صناعة الأزياء المستدامة، كما أن العديد من المشاهير والمؤثرين يحبون هذه العلامة التجارية، أمثال إميلي راتاجكوسكي، كارلي كلوس وريهانا وغيرهن، ولطالما قدمت العلامة بدلات عصرية مكونة من قطعتين وفساتين جميلة وبدلات جمبسوت أنيقة سرقت قلوب أبرز نجمات الصف الأول.

وقررت العلامة التجارية توسيع قاعدة عملائها، بإطلاق علامة تجارية ثانوية متخصصة في أزياء الدنيم، حيث ستقدم ضمنها قطع الدنيم بأسعار معقولة، وستشمل المجموعة الأولى 46 قطعة من البنطلونات والفساتين والقمصان.

 

reformation تطلق مجموعة أزياء بأقمشة صديقة للبيئة

 

وستبقى العلامة التجارية الجديدة وفية لأخلاقيات الشركة الأم، والتي تفوق أزياء مصنوعة من أقمشة صديقة للبيئة، وبما أن قماش الجينز هو أحد قطع الملابس الأكثر ضررًا للبيئة، فصناعة بنطلون واحد من الجينز يحتاج إلى 1500 غالون من الماء، أما قطع الدنيم من العلامة الجديدة فستكون مصنوعة من ديادستوك والأقمشة المستدامة الأخرى، وتستوجب صناعتها  فقط 32 غالونًا من الماء، بالإضافة إلى ذلك، لا تستعمل الأصباغ السامة في عملية إنتاج الجينز.

وكما هو الحال مع جميع الملابس التي تصممها Reformation ، والمستوحاة من خط الدنيم التي تبرز شكل الإناث، وتميل إلى الطابع الكلاسيكي، الذي ينتمي إلى الخمسينات والستينات والسبعينات، فضلًا عن عارضات الأزياء من التسعينات، وتتكون المجموعة  من 46 قطعة  وتشمل إطلاق 11 قطعة مختلفة من أنماط الدنيم، ففضلًا عن 10 قمم وأربعة فساتين التي صممت كلها للعمل تمامًا مع زوج من الجينز.

ويقول أفلالو: "أكبر حلمي هو تحقيق الموضة المستدامة للجميع، نريد أن نصمم منتجات جميلة وجذابة، ولكن مع التركيز على كيف يمكن أن يكون لها أصغر تأثير بيئي ممكن"، مشيرًا إلى أن المستهلك سوف يضطر إلى الانتظار حتى 23 أكتوبر كي يتمكن من شراء كل شيء رسميًا في المتاجر أو عبر الإنترنت.

ويركز الخط الجديد على القطع اليومية، مقابل الخط الأصلي الذي يركز على فساتين السهرة والزفاف، كما أن الخط الثانوي سيقدم قطع الدنيم العصرية بأنماط جديدة، وستتراوح اسـعار القطع بين 28 دولارًا و 148 دولارًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

reformation تطلق مجموعة أزياء بأقمشة صديقة للبيئة reformation تطلق مجموعة أزياء بأقمشة صديقة للبيئة



GMT 15:14 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ملابس ميغان ماركل خلال رحلة أستراليا تثير حالة من الجدل

GMT 20:46 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

خبيرات الموضة يكشفن عن أفكارهن خلال عملية شراء الملابس

GMT 20:17 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من اختيارارتفاع الكعب المناسب لكِ

GMT 14:00 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

مجموعة من النصائح لكي تبدين أطول دون كعب عال

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates