٥ ألوان يمكنك تنسيقها مع اللون الأزرق لن تتوقعيها من بينها الأحمر
آخر تحديث 01:30:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مازالت تسيطر على صيحات الموضة منذ العام الماضي

٥ ألوان يمكنك تنسيقها مع اللون الأزرق لن تتوقعيها من بينها الأحمر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ٥ ألوان يمكنك تنسيقها مع اللون الأزرق لن تتوقعيها من بينها الأحمر

٥ ألوان يمكنك تنسيقها مع اللون الأزرق
القاهرة - صوت الإمارات

انطلقت فعاليات أسبوع الموضة بنيويورك منذ أيام، وبخلاف التصميمات الرائعة التي شاهدنا على أيدي أشهر مصممي الأزياء. لفتت أنظارنا الألوان الساطعة كالأزرق والأحمر والأصفر وغيرها. ويبدو أن الألوان البراقة مازالت تسيطر على صيحات الموضة منذ العام الماضي وتستكمل مسيرتها لعام 2020. ولكن أغلبنا يواجه صعوبة في تنسيق الألوان الساطعة معاً خوفاً من أن تكون الإطلالة مبالغ فيها.

وبما أننا سبق وأن تحدثنا عن تنسيق بعض ألوان الملابس سوياً في عدة مرات، قررنا اليوم أن تحدثك عن خمسة ألوان يمكنك تنسيقها بسهولة مع اللون الأزرق للحصول على إطلالة جذابة وأنيقة...

تنسيق اللون الأزرق مع الأحمرقد يبدو الأمر غريباً بالنسبة للبعض، ولكن إن كنت من متابعات صيحات الموضة بالعالم، فبالتأكيد لاحظتي أنه يمكنك ارتداء اللونين معاً. فإن كنت من محبات البساطة، فيمكن أن ترتدي إطلالتك بالكامل من اللون الأزرق وتنسقيها مع حقيبة وحزام أحمر اللون. أما إن كنت من محبات الألوان فيمكنك ارتداء تيشيرت باللون الأزرق وتنسيقه مع بنطلون أو تنورة باللون الأحمر والعكس.

تنسيق اللون الأزرق مع الأصفر
من الألوان المحببة لي شخصياً هو ارتداء اللون الأزرق مع الأصفر. فمثلاً، يمكنك ارتداء فستان باللون الأزرق مع معطف أصفر اللون. أو بنطلون من الأزرق الفاتح مع بلوزة باللون الأصفر. فيمكنك اختيار أي من درجات اللونين وتنسيقهما سوياً.

تنسيق اللون الأزرق مع الوردي الفاتح
أعتقد أنه لا يوجد أفضل من إطلالة ناعمة وهادئة بهذين اللونين. فاختيارك لقطعة من ملابسك بالأزرق الساطع أو الهادئ وتنسيقها مع قطعة أخرى بالوردي الفاتح والهادئ، يمكن ببساطة أن يمنحك إطلالة ناعمة وبسيطة للغاية.

تنسيق اللون الأزرق مع الأخضرسبق وأن تحدثنا عن أفكار وطرق لتنسيق اللون الازرق مع الأخضر بمختلف درجاتهما. ومازال هذين اللونين يتصدران صيحات الموضة لهذا العام. لذلك ننصحك بتجربتهما في إطلالاتك المقبلة

تنسيق اللون الأزرق مع الأزرق الفاتحإن كنت من محبات الإطلالة ذات اللون الواحد، فننصحك بتنسيق اللون الأزرق مع قطع أخرى من نفس اللون ولكن ذات درجة أفتح. فيمكنك بذلك الحصول على إطلالة ناعمة وبنفس الوقت لافتة للنظر.

بالطبع هناك ألوان أخرى يمكن تنسيقها مع اللون الأزرق ولكننا جمعنا لك أفضلها والتي ستمنحك إطلالة مميزة وجذابة.

قد يهمك أيضًا :

كوني متألقة واستوحي من النجمات العربيات أجمل الإطلالات بالعباية والقفطان

فاطمة الرميحي مذهلة بالعباية على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

٥ ألوان يمكنك تنسيقها مع اللون الأزرق لن تتوقعيها من بينها الأحمر ٥ ألوان يمكنك تنسيقها مع اللون الأزرق لن تتوقعيها من بينها الأحمر



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates