تشكيلة أحذية حصرية وفاخرة من كريستيان لوبوتان لمناسبة رأس السنة الجديدة
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

تعكس الهوية الجمالية الأنثوية التي تميز تصاميمه ومكونة من 8 قطع

تشكيلة أحذية حصرية وفاخرة من كريستيان لوبوتان لمناسبة رأس السنة الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشكيلة أحذية حصرية وفاخرة من كريستيان لوبوتان لمناسبة رأس السنة الجديدة

أحذية حصرية وفاخرة
لندن ـ ماريا طبراني

مع اقتراب ليلة رأس السنة الجديدة وموسم العطل، كشف مصمم الأزياء الفرنسي كريستيان لوبوتان عن مجموعة حصرية من الأحذية الفاخرة بالتعاون مع متجر التجزئة الإلكتروني الفاخر Mytheresa، والتي تتضمن أجمل الأحذية التي تعكس الهوية الجمالية الأنثوية والأنيقة التي تميز تصاميم كريستيان لوبوتان، والتي ترغب كل امرأة في امتلاكها.

وتتضمن المجموعة المكونة من 8 قطع أنماط العلامة التجارية الكلاسيكية المميزة بظلال من اللون الأسود والأبيض والفضي والأحمر، تتميز جميعها بنعال كريستيان لوبوتان الحمراء اللامعة الرائعة، بما في ذلك كعوب الستيليتو المزينة بربطات البو، وكعوب مدببة مزينة ببلورات الكريستال الفضية المتلألئة، وزوج من أحذية بوت الكاحل المغطاة بالكامل بدبابيس من الكريستال، إلى جانب أحذية رياضية مرصعة بدبابيس الكريستال البراقة، وستحتوي المجموعة الحصرية على زوج يلائم أي خزانة ملابس نسائية متطورة لموسم الأعياد المقبل.

وتشمل المجموعة كعوب الستيليتو بظلال المارون والأسود والتي على عكس الكعوب الأخرى تأتي مزينة بربطة بو ضخمة في خط الكاحل مباشرة، و يمكن لعشاق الأسلوب الرياضي ونمط ستايل الشارع اختيار الأحذية الرياضية الكلاسيكية باللون الأبيض، والتي تتميز بمقدمة مزينة بالزخارف الكريستالية لإضفاء طابع "احتفالي" على إطلالاتهم.

المجموعة الحصرية "Mytheresa x Christian Louboutin" متاحة حاليًا للشراء عبر متجر ماي تيريزا الإلكتروني بأسعار تتراوح بين 875 دولارًا و 1646 دولارًا.

يذكر أن كريستيان لوبوتان قد أسس نشاطه التجاري في العاصمة الفرنسية باريس في عام 1991، وطرح أولاً مجموعة من الأحذية النسائية تليها مجموعة رجالية بعد عدة سنوات، وكلتاهما يمكن التعرف عليهما بالنعل المطلي باللون الأحمر والذي يعد التوقيع الأيقوني لعلامته الشهيرة.

وفي سنة 2014 قام بإطلاق خط مستحضرات التجميل والعطور كريستيان لوبوتان بيوتيه، إلى جانب مجموعة واسعة من الأحذية النسائية والرجالية وحقائب اليد والسلع الجلدية الصغيرة، و يملك كريستيان لوبوتان حاليًا أزيد من 164 متجرًا في جميع أنحاء العالم، ولا زال الكعب الكلاسيكي المدبب و كعب الستيليتو بالنعل الأحمر من أكثر تصاميمه شهرة و الأكثر ظهورًا على السجادة الحمراء في مختلف المناسبات.

قد يهمك ايضاً :

صيحة البناطيل الواسعة تغزو عالم موضة المحجبات في 2019

مجموعة "كلوي لريزورت" مُستوحاة من أعماق الكنوز السينمائية في الصين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيلة أحذية حصرية وفاخرة من كريستيان لوبوتان لمناسبة رأس السنة الجديدة تشكيلة أحذية حصرية وفاخرة من كريستيان لوبوتان لمناسبة رأس السنة الجديدة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 15:08 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات بالجينز الواسع للفتاة المحجبة

GMT 01:27 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

سلافة معمار تبحث عن أعمال فنية مشرفة وتشترط التميز

GMT 13:17 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الأردنية أول جامعة شرق أوسطية تتعاون مع ميريلاند

GMT 06:05 2013 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

جورج البهجوري وعمر النجدي في معرض جماعة الفن المصري

GMT 05:09 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

العشرة الأوائل وسط الجامعات الأميركية

GMT 17:46 2017 الأربعاء ,02 آب / أغسطس

"رينو كوليوس" رباعية الدفع تحمل شعار القوة

GMT 05:37 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

نجوى أوسان تطرح تشكيلة من ملابس الشتاء بالألوان الداكنة

GMT 18:15 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

التصاميم المقلمة الأكثر شيوعًا في المنزل

GMT 21:53 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ سيف بن زايد يشهد احتفال وزارة الداخلية بـ"يوم العلم "
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates