ميغان ماركل تٌبدل فستانها الأبيض في أول جولة لها بعد خبر حملها
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قامت بتغيير عدد من الأزياء في سيدني

ميغان ماركل تٌبدل فستانها الأبيض في أول جولة لها بعد خبر حملها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميغان ماركل تٌبدل فستانها الأبيض في أول جولة لها بعد خبر حملها

ميغان ماركل ملكة الأناقة الكلاسيكية
سيدني ـ منى المصري

تبدل ميغان ماركل، ملكة الأناقة الكلاسيكية، لأول مرة الزي الذي لا تشوبه شائبة، حيث تقوم بتبديل فستانها الأبيض، من أجل فستان من براندون ماكسويل في سيدني، وبعد أن قام المعجبون بالدخول على موقع "كارين جي" بحثًا عن المظهر الملكي لها وهى حامل.

تقوم دوقة ساسكس بأول جولة لها بعد خبر حملها الساحق الذي أذهل الجميع، حيث قامت ميغان فيما يبدو بتغيير عدد من الأزياء في سيدني، الثلاثاء، في بداية جولة الزوجين التي تستغرق 16 يومًا في أستراليا ونيوزيلندا وفيجي وتونجا.

واختارت ميغان البالغة من العمر 37 عامًا، فستانًا أبيض من المصمم الأسترالي كارين جي، في إشارة تقدير للدولة المضيفة لها، لزيارة حديقة حيوان تارونجا، وميناء سيدني ودار الأوبرا، وارتدت الأبيض مع معطف أنيق من قبل شركة أسترالية لمارتن غرانت، مع حذاء من ستيوارت فايتسمان.

وازدحم الموقع بعد فترة وجيزة من ظهور الدوقة بينما هرع المعجبون للبحث عن الفستان، الذي أسموه اللباس "المبارك"، ربما إشارة إلى الأخبار السارة حيث تتوقع ميغان وهاري طفلهما الأول، وهو ما أكده قصر كينسينغتون، الاثنين، بعد وصولهم بقليل في أستراليا.

وقامت ميغان بعد ذلك بتبديل الفستان وارتداء فستان أخضر داكن يبلغ 2.555 دولارًا أميركيًا من قبل المصمم الأميركي براندون ماكسويل، وزوج من أحذية ديور، لدى عودتها إلى مبنى الأميرالية من أجل حفل استقبال، استضافه الحاكم العام، حيث ألقى زوجها خطابًا أمام المدعون، وفي تحية مؤثرة لحماتها الراحلة، كانت ميغان ترتدي مجوهرات تعود إلى الأميرة ديانا طوال اليوم، زوج من أقراط الفراشة الرقيقة، وسوار ذهبي.

ميغان ماركل تٌبدل فستانها الأبيض في أول جولة لها بعد خبر حملها

كما قامت دوقة ساسيكس بتغير تصفيفة شعرها على مدار اليوم، فوضعته حول كتفيها صباحاً مع الأمير هاري، ثم غيرته إلى كعكتها المشهورة لحفل استقبال بعد الظهر، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها ميغان فستان للمصمم الأميركى براندون ماكسويل، مدير الأزياء ليدي غاغا، وكان المصمم أيضًا للفستان الأصفر باللون الخردلي الذي ارتدته الدوقة في استقبال الكومنولث في لندن، خلال فصل الصيف مع الأمير هاري.

وفي حفل الاستقبال الذي أقيم، الثلاثاء، في دار الأميرالية، شوهدت الأم المستقبلية تجري دردشة مع المغنية الأسترالية ميسي هيغينز، التي أحضرت معها طفلها البالغ من العمر تسعة أسابيع، لونار، وقالت الدوقة إنها سعيدة ومتحمسة، هي وهاري على أمل الترحيب بطفلهما الأول، وكانت درجة الحرارة في سيدني، الثلاثاء 22 معتدلة.

وارتدت الدوقة معطف مارتن غرانت، الذي تبلغ قيمته 2.380 دولارًا دولار، وارتدته لدى وصولها إلى حديقة حيوان تارونجا، حيث التقى الزوجان، بزوج من دببة الكوالا الملقبة بـ ميغان وهاري، وكشف الفستان الأبيض البسيط خلال الزيارة عن الطفل.

وغادرت هي وهاري حديقة الحيوان ، عندما شعرت بالتوتر لارتدائها زوج من الأحذية ذات الكعوب العالية، ولكن عند استعدادها للاختلاط مع الضيوف في دار الأميرالية بعد الظهر, ظهرت ميغان في زوج ثاني من الكعب، هذه المرة من قبل ديور، وأثناء هذا الحدث، التقت الدوقة عددًا من الأشخاص البارزين، بمن فيهم المغنية ميسي وابنتها الصغيرة، وفي وقت لاحق، ظهر الأمير هاري ليخاطب الضيوف، قائلاً، "لم نكن بصدق نفكر في مكان أفضل من هنا للإعلان عن الطفل القادم، سواء كان صبيًا أم فتاة"، "هذه هي الزيارة الأولى لزوجتي هنا، لذا نحن متحمسون جدًا لإظهار بلدنا المذهل بأفضل صورة".

وأبرز الأمير دور الحكومة الأسترالية في حدث "انفكتوز جيمز" الرياضي، بالإضافة إلى استضافة الجنرال السير بيتر جون كوزجروف وزوجته، اللذان أقرضا العائلة المالكة، منزلهما الرائع للأسبوع، وبعد ذلك استمتع الزوجين بعد الظهيرة بشرب الشاي.

وانطلق اليوم الرسمي الأول من الجولة الملكية ببداية حارة، حيث قام الزوجان بزيارة حديقة حيوان تارونجا، بالإضافة إلى الاستمتاع بأداء لعرض "2018 اسبريت"، على مسرح بانغارا للرقص، وهي شركة رقصة حديثة للسكان الأصليين وسكان جزر مضيق توريس، وبعد مغادرتهم، تم اصطحابهم في جولة في جندول، مما أبرز المناظر الخلابة على مرفأ سيدني والسماح لهم بمشاهدة حاويات تضم حيوانات صغيرة.

وسيغادر الزوجان، الأربعاء، إلى دوبو، قبل التوجه إلى ملبورن، الخميس، ثم يعودان إلى سيدني لزيارة شاطئ بوندي، الجمعة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تٌبدل فستانها الأبيض في أول جولة لها بعد خبر حملها ميغان ماركل تٌبدل فستانها الأبيض في أول جولة لها بعد خبر حملها



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates