مجموعة غوتشي لشتاء 2020 طقوس لا تتكرر وشعور بالتوتر بين الحاضرين
آخر تحديث 10:14:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جلسوا مباشرة أمام منصة دائرية تظهر منطقة ما وراء الكواليس

مجموعة غوتشي لشتاء 2020 طقوس لا تتكرر وشعور بالتوتر بين الحاضرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة غوتشي لشتاء 2020 طقوس لا تتكرر وشعور بالتوتر بين الحاضرين

مجموعة غوتشي لخريف 2020
باريس - صوت الإمارات

شعر الضيوف بالارتباك لفترة قصيرة بعد دخولهم صالة عرض مجموعة غوتشي لخريف 2020، وبدلا من الجلوس أمام المدرج جلسوا مباشرة أمام منصة دائرية تظهر منطقة ما وراء الكواليس، وهي منطقة مخصصة عادة للعارضات وفناني الشعر والمكياج وبعض مدوني الموضة، وكانت هناك صفوف طويلة من المرايا، تم إعدادها مع جميع أنواع المنتجات، حيث يعمل فنانو الشعر والمكياج بتزيين العارضات أمام الضيوف.

وكان كل ذلك جزءا من خطة اليساندرو ميشيل لتحويل العمل غير المرئي عادة في عرض الأزياء إلى المشهد نفسه؛ إذ أطلق عليه عنوان "طقوس لا تتكرر"، إذ حول المصمم المدرج الكلاسيكي إلى مدرج دائري يدور تلقائيا وفي مركزه تواجدت عارضات الأزياء مع المتخصصين في تنسيق الإطلالات وتسريحات الشعر والمكياج، وعلى الرغم من وجود المرايا والستارة التي تحيط بالمدرج إلا أن العملية كانت واضحة تماما.

وفور استعداد العارضات لاستعراض الأزياء تمت إزالة الستارة، ووقفت العارضات أمام المرايا كالدمى، وبعد استعراض مختلف الإطلالات خرجت العارضات من المنصة وقمن بالدوران حول المنصة؛ ما أتاح للمتواجدين إلقاء نظرة قريبة على الأزياء، فيما وقف موظفو غوتشي الذين كانوا يرتدون الزي العسكري في دائرة الضوء، قبل أن يخرج ميشيل لتحية الضيوف.

وبصفته شخصا يتمتع بخبرة تزيد على عشر سنوات في استوديو غوتشي للتصميم، يدرك ميشيل قيمة الأيدي التي تشكل الجزء الأكبر من العمل وراء إبداعاته في المنزل الإيطالي، وهذا كان السبب وراء عرضه الجزء الخاص بما يحدث ومن يعمل خلف الكواليس.

وتضمنت مجموعة خريف 2020 كل القطع الأيقونية التي أضافها ميشيل إلى أرشيف غوتشي وهي: صور ظلية من عصر النهضة بأكتاف وأكمام منتفخة و كورسيهات الخصر وتنانير السلة الضخمة وفساتين الطبقات، التنانير المتعددة الطيات من الستينيات بحزام جلدي مزين بشعار غوتشي، معاطف toggle coats، طبعة الكاروهات وبدلات البنطلون من وحي التسعينيات المناسبة لكلا الجنسين.
لقد كان عرضا آخر لا يُنسى من عروض غوتشي، تم فقط على طريقة ميشيل المميزة: شخصي إلى حد كبير وعصري في الوقت نفسه، مع احتفاظه بالطابع التجاري للأزياء.

قد يهمك أيضًا :

نصائح مميزة لارتداء الملابس الثقيلة في أوقات الشتاء

مصممة أميركية تكشف أسرارها مع الملابس القديمة وعلاقتها بالمسنين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة غوتشي لشتاء 2020 طقوس لا تتكرر وشعور بالتوتر بين الحاضرين مجموعة غوتشي لشتاء 2020 طقوس لا تتكرر وشعور بالتوتر بين الحاضرين



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates