مارك زوكربيرغ يقترب من دخول عالم الأزياء من خلال موقع الانستغرام
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العلامات التجارية تضيف منتجاتها عبر الصور لتتواصل بسهولة مع الجمهور

مارك زوكربيرغ يقترب من دخول عالم الأزياء من خلال موقع "الانستغرام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مارك زوكربيرغ يقترب من دخول عالم الأزياء من خلال موقع "الانستغرام"

عالم الأزياء علي "الانستغرام"
لندن كارين اليان

يسعى مارك زوكربيرغ إلى دخول عالم الموضة، رغم أن خزانة ملابسه لا تتعدى سوى التيشيرت الرمادي اللون، ووهوديز وجينز، وذلك من خلال موقع "انستغرام". وأوضح جميس كوارليس، الذي يصمم متجر مارك، أنه يتطلع للمزيد، واعتاد جيمس أن يقيم في لندن أما الآن فهو مقيم في ميلانو بارك في قلب سيليكون فالي، وأضاف "التسوق عبر إنستغرام هو خطوة طبيعية بالنسبة لنا".

وتضيف العلامات التجارية، منتجاتها على "انستغرام"، عبر الصور، وإذا كنت تحب شيئًا ما تراه على الصفحة وتريد مزيدًا من المعلومات حوله، فيمكنك الضغط على علامة "انقر للعرض"، حيث يعرض اسم المنتج وتفاصيله وسعره دون الحاجة لمغادرة تطبيق إنستغرام، وكم أن هناك زر آخر هو "تسوق الآن"، والذي يأخذك مباشرة إلى الصفحة الإلكترونية للعلامة التجارية دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق أيضًا، فقط أدخل بياناتك الشخصية، وبطاقة الائتمان وأصبح المنتج لك، وكان مستخدمو فيسبوك وتويتر جربوا هذا النوع من التسوق من قبل من خلال أزرار "شراء" والعملات الافتراضية، التي تمكن المستخدمين من شراء منتجات وخدمات من خلال الألعاب عبر الإنترنت على التطبيقات الخاصة بهم.

ومن المرجح أن يكون إنستغرام هو الأوفر حظًا، لأن التعاملات عليه ستكون بعملة أقوى في العالم المعاصر، وستتاح الصور بدلًا الكلمات، ويمكن لأي شخص يستخدم الموقع بما في ذلك العلامات التجارية التي دائمًا ما تنأى بنفسها، ومن بين العلامات التجارية الموجودة على إنستغرام هي شانيل، ويقول كوارليس "إنها نافذة تسوق حيث يتاح لك البيانات الخاصة بالمنتجات"، وما هو أكثر من ذلك هو أن الجمهور كبير ومشترك فهناك نحو 500 مليون مستخدم نشط شهريًا، ويوجد نحو 300 مليون مستخدم، يسجل دخوله يوميًا، وعدة مرات على مدار اليوم، وكثير من متابعي العلامات التجارية يحبونها بالفعل.

وعلق كوارليس قائلًا "مصالح الناس تعرض على الصفحات، ويوجد 50% من المستخدمين متابع للعلامات التجارية"، وأكد أنه يأمل في أن يعتبر مستخدمو إنستغرام، التطبيق كمكان طبيعي يمكنهم من خلاله استعراض المنتجات مثل المجلات أو المتاجر. وأضاف "الإنستغرام هو مكان كبير لتجد الإلهام، ويميل الناس للاستكشاف" ويكشف باحثون من الشركة أن حوالي 60% من مستخدمي إنستغرام، اكتشفوا منتجات جديدة وخدمات على صفحتهم، وتؤكد الرئيس والمدير الإبداعي لـ "جيه كرو" جينا ليون قائلة "يدخل الناس متاجرنا ويسألون ما إذا كنا نمتلك ما يشيرون إليه على هواتفهم".

وجد كل من "تويتر" و"فيسبوك" أن مستخدميهم لا يحبون هذا الوابل من الرسائل التجارية وهذا ما تفاداه إنستغرام خاصة عندما يتلقون الرسائل على هواتفهم، حيث الشاشة صغيرة، وأن أي خطأ رقمي هو تشتيت لانتباههم، ولهذا قام إنستغرام بتطبيق نظام التسوق بشكل سري للغاية. ويقول كوارليس إنه إذا نجح تطبيق التسوق في العمل على "إنستغرام"، فإن الخدمة تتوسع لتقدم مقارنات للتسوق وأدوات للبحث للمنتجات المماثلة على أي مكان على التطبيق، وستزيد مقاطع الفيديو من جاذبية المنتج أي "أنك تشاهد الآن وتشتري في نفس اللحظة"، ويتمكن مصممو الأزياء من إضافة مقاطع فيديو من على منصة العرض تكون مرتبطة بصفحات الشراء، فيقول كوارليس "المصممون حريصون على هذه الخطوة وكانت لدي الكثير من المحادثات الحية معهم في هذه الغرفة". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارك زوكربيرغ يقترب من دخول عالم الأزياء من خلال موقع الانستغرام مارك زوكربيرغ يقترب من دخول عالم الأزياء من خلال موقع الانستغرام



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates