مصممو موريسون يقدمون خطوة جريئة لارتداء القلادات بأسلوب مختلف
آخر تحديث 14:36:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وضعوا شعرهم المنسدل داخل السلسلة لإضفاء مظهر جذاب

مصممو "موريسون" يقدمون خطوة جريئة لارتداء القلادات بأسلوب مختلف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصممو "موريسون" يقدمون خطوة جريئة لارتداء القلادات بأسلوب مختلف

أزياء ماير لخريف 2017
سيدني ـ أسعد كرم

أصبحت القلادات دعامة أساسية على المنصات في جميع أنحاء العالم. ولكن المتجر الأسترالي المشهور، ماير، أخذ الأمور لخطوة كبيرة إلى الأمام في أزياء ماير لخريف 17، خلال البروفة التي أقامها، الخميس.

وقدم عارضو الأزياء الذين ارتدوا قطاع موريسون، خلال صعودهم على المدرج خطوة جريئة في ارتداء القلادات، حينما وضعوا شعرهم المنسدل داخل القلادة. كان ذلك استكمالا للملابس غير العادية لمصممين موريسون، ريتشارد بوليسون وكايلي ردفورد، اللذان قاما بإقران طوق أسود سميك مع الفساتين السوداء والحمراء والشعر المفرود.
مصممو موريسون يقدمون خطوة جريئة لارتداء القلادات بأسلوب مختلف
وارتدى عارضو أزياء المجموعة، تلك القلادات السميكة وضعوا شعرهم بها. يبقى أن نرى ما إذا كانت النساء ستثير الانتباه بتلك القلادات التي يرتدوها بمثل هذه الطريقة هذا الشتاء أم لا. تتماشى تلك الرؤية المبتكرة مع عرض ماير هذا العام الذي شهد مصممين، مثل بالمن باردي الذي قدم أقنعة الوجه، والأحذية العالية مفعم بالحيوية والملابس المزدوجة من دون ملابس داخلية.

وتمشيًا مع معارض ماير التقليدي، كانت السفيرة جنيفر هوكينز هو جرس الكرة، التي لفتت الانتباه حينما قدمت إلى المنصة لأول مرة ثوب أليكس بيري الأسود، الذي يباع 1.800 دولار استرالي، وقالت إنها نفذت في وقت لاحق بواسطة طوني ماتسيفسكي. وستكشف ماير عن مجموعة أزياء خريف 2017 التي طال انتظاره، والتي تشتمل على رابطة العنق السوداء الحصرية، الخميس، أمام 120 ألف مشاهد وأعضاء النخبة في عالم الأزياء في البلاد.

ومن بين شخصيات الأزياء الأسترالية التي ستحضر أمسية ماير، وإدوينا روبنسون وأدريان نوريس وتوني ماتسيفسكي، وأليكس بيري، وجوني شمبري. ومن المتوقع أيضا أن يحضر يوجين باي، وكايلي رادفورد من موريسون، جاكي ديمكوي ومصمم ماير الجديد الشهير كريستي نيكولايدس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممو موريسون يقدمون خطوة جريئة لارتداء القلادات بأسلوب مختلف مصممو موريسون يقدمون خطوة جريئة لارتداء القلادات بأسلوب مختلف



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates