جايغر تقدم مجموعتها الجديدة من الأزياء التي تناسب جميع الأعمار
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

عودة الماركة إلى ريادة سوق الملابس النسائية بعد معاناتها من الركود

"جايغر" تقدم مجموعتها الجديدة من الأزياء التي تناسب جميع الأعمار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جايغر" تقدم مجموعتها الجديدة من الأزياء التي تناسب جميع الأعمار

ماركة "جايغر"
لندن ـ كارين إليان

تنطلق ماركة "جايغر" من جديد، عقب معاناتها من حالة ركود، وذلك بسبب اتجاه الملياردير صاحب ادنبره، وولن ميل، لشراء الماركة التجارية، مما سيجعلها تعود إلى ريادة سوق الملابس النسائية. وعملت شيلا ماكين وايد، سابقا في داكس وأوسكار دي لا رنتا، بعد ثلاثة أعوام من توليها منصب المدير الإبداعي في جايغر، وتأثير خبرتها وإبداعها كان واضحا في المجموعة.

وأوضحت وايد قائلة "عندما بدأت كان هناك الكثير من التكرار، لباس رئيسي، بنطلون أساسي يصنع في خمسة أقمشة مختلفة، أعتقد أننا ابتدعنا مجموعة متنوعة ومبدعة، وأضفنا الكثير من التحديد، فليس هناك علامة تجارية تبقى الأكثر مبيعا مدى الحياة". وبدلا من كل تلك البقايا من التكرار الممل، أدخلت ماكين وايد تصميمات واضحة ومتطورة والتي ستعمل في خزائن ملابس العديد من النساء الحديثات من جميع الأعمار".

وتابعت "في القسم الجديد في موقع جايغر هذا الأسبوع ستجد فستان الكتان المربوط البسيط في الألوان الفخمة من الخردل، معطف الجاكار الأنيق الذي لديه القدرة على أن يصبح واحدًا من تلك القطع التي ترتدينها مرارا وتكرارا، لإكمال الشكل في الأشهر الانتقالية، أو زوجًا من السراويل الفضفاضة التي تبدو جيدة مع أحذية رياضية كما هو الحال مع الكعب".

وواصلت حديثها قائلة "لقد حاولنا أن نفكر في ما هي حياة عملائنا؟ ماذا يحتاجون في ثيابهم؟ ما الذي يأتون من أجله إلى جاغر؟ وكان من أولى تحركاتنا تقديم قطع أكثر استجابة للنهج المريح للأسلوب الذي يتخلل الآن الطريقة التي نرتديها. نحن نضع الكثير من التفكير في براعة هذه القطع، وأعتقد أن الناس يرتدون الملابس بشكل مختلف الآن، ليس هناك فرق حقيقي بين الفئات بطريقة ما. لأن كل شيء يحتاج إلى تنوع، ما نرتديه للعمل هو ما نرتديه في نهاية الأسبوع".

أما بالنسبة لفصل الربيع / الصيف، فقد كان أحد نقاط انطلاق ماكين وايد، قدمت بوتر فلادريان غادسبي؛ اكتشفته عبر أحدث وسائل الإعلام، انستغرام. وتقول عنه، "أنا شخصيا أبحث دائما عن الفن، وأستمتع به كثيرا، وأنا أحب ما كان يفعله على انستغرام مع الطين والسيراميك، مثل هذه الأشكال الجميلة لفتت الانتباه لدينا، لقد رصدت عمله لأول مرة على وسيلة أخرى، ثم ذهبت إلى حساباته ثم راجعت أفكاره هناك للاستلهام من أعماله، مثل أشكال حقائب السبعينات".

وبعد أن تركت جايغر متجرها الرئيسي في شارع ريجنتس ستريت، أصبح لديها الآن موقعا استراتيجيًا جديدًا في شارع ماريليبون هاي ستريت، وهي منطقة تسوق هادئة على بعد دقائق فقط من هضبة شارع أكسفورد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جايغر تقدم مجموعتها الجديدة من الأزياء التي تناسب جميع الأعمار جايغر تقدم مجموعتها الجديدة من الأزياء التي تناسب جميع الأعمار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates