4 إطلالات جمالية راقية ليوم الحب من وحي مكياج نوال الزغبي
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

4 إطلالات جمالية راقية ليوم الحب من وحي مكياج نوال الزغبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 4 إطلالات جمالية راقية ليوم الحب من وحي مكياج نوال الزغبي

يوم الحب
بيروت ـ صوت الامارات

إطلالات جمالية ليوم الحب يمكن أن ترافق اختياراتك مع التألق من وحي مكياج النجمة نوال الزغبي بأجمل رسمات المكياج القوي أو الناعم التي تجعلك محط أنظار الجميع. فاحصلي على إطلالات جمالية ليوم الحب بتدرجات راقية وظلال مميزة في هذه المناسبة.اخترنا لك من وحي مكياج نوال الزغبي 4 إطلالات جمالية ليوم الحب، لتختاري أجمل رسمات المكياج الملفتة.إطلالات جمالية ليوم الحب تبرز من خلال تطبيق رسمات مكياج برونزي بتدرجات جريئة من وحي مكياج نوال الزغبي.

فطبّقي بأسلوبها إطلالات جمالية ليوم الحب مع رسمات مكياج برونزي بارز على الجفون العليا للعينين من خلال دمج التدرجات بالظلال البرونزية البراقة على الجفنين وبموازاة الحواجب العريضة والبنية. ومع هذا المكياج، قومي بتمرير خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمات على الجفنين العلوي والسفلي لجعل إطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة. وعلى طريقة النجمة نوال الزغبي، حافظي على طبيعة البشرة الموحدة واجمل الوان احمر الشفاه النيود المات مع خطوط الكونتور البنية الرفيعة.

كما تألقي في إطلالات جمالية ليوم الحب من خلال اختيار بأسلوب نوال الزغبي رسمات مكياج برونزي ساحر مع التدرجات المات التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز. ومع هذا المكياج اختارت دمج التدرجات البنية الناعمة مع اللون البيج بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين. ولا تتخلي مع هذا المكياج عن طبقات الماسكارا الكثيفة وخطوط الكحل الأسود على الجهة العليا للعينين للحصول على مكياج مشرق.واللافت عند تطبيق إطلالات جمالية ليوم الحب، اختيار من وحي نوال الزغبي التدرجات البنية الفاتحة مع خطوط الآيلاينر السوداء التي تبرز بشكل مجنح بموازاة العينين مع الأقلام السائلة الرفيعة التي تمنح عينيك المدى المطلوب.

كما لا تتخلي عن تطبيق طبقات الرموش الطويلة والطبيعية، الى جانب الوان البلاشر البرونزية اعلى الوجنتين مع أحمر الشفاه النيود والمات.كما يمكنك اختيار من وحي إطلالات نوال الزغبي إطلالات جمالية ليوم الحب، مع تمرير مكياج عيون سموكي شرقي مع الظلال السوداء الداكنة التي تبرز بشكل ساحر على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمج هذه التدرجات بالظلال الذهبية البراقة. ولا تتردّدي باختيار هذا المكياج مع البلاشر البرونزي القوي والبارز على أعلى الوجنتين، مع أجمل الوان احمر الشفاه البنية الفاتحة التي تجعل إطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة.

قد يهمك ايضا:

أجمل فساتين حمراء من وحي المذيعات العربيات ليوم الحب

إكسسوارات باللون الأحمر موضة شتاء 2021 احتفالاً بيوم الحب

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 إطلالات جمالية راقية ليوم الحب من وحي مكياج نوال الزغبي 4 إطلالات جمالية راقية ليوم الحب من وحي مكياج نوال الزغبي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates