نجمات عالميات يدعمن حركة  time’s up المناهضة للتحرّش
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فضّلن فرض أسلوب هوليوود على الحفلة وعودة الألوان المشرقة مُجددًا

نجمات عالميات يدعمن حركة " Time’s Up" المناهضة للتحرّش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجمات عالميات يدعمن حركة " Time’s Up" المناهضة للتحرّش

النجمة كلير فوي
نيويورك - مادلين سعادة

ارتدت المغنية والممثلة الأميركية، ليدي غاغا، فستانًا من العلامة التجارية فالنتينو، على السجادة الحمراء في حفلة غولدن غلوب، وصبغت شعرها بالون الأزرق ليتناسب مع لون فستانها الأزرق. 

أقرأ أيضًا: بدلة "مانغو" ضمن أبرز اتجاهات الموضة لهذا الأسبوع

وأرضى موسم الجوائز معجبي ليدي غاغا، حيث جوائز فيلمها "A Star Is Born" بداية من الخريف الماضي، كما أن معجبي الموضة حصلوا على نفس القدر من هذا الرضا، وذلك لرؤية أفضل التصاميم على السجادة الحمراء والتي كان من بينها فستان غاغا. 

ولم تكن غاغا شخصية تُسبب الإحباط، على الأقل من ناحية الأزياء، فبالنسبة للأزياء الغريبة التي تختارها غاغا، مثل فستان شرائح اللحم في حفلة توزيع جوائز MTV، فإن اختيارها لفستان فالنتينو كان بمثابة ترويض، حيث اللون الأزرق الفاتح. 

ويبدو أن الغريب في الفستان هو طوله المبالغ فيه، وأكمامه المنتفخة جدًا، والتي كانت على ذراعيها فقط، فقد كان الفستان عاري الأكتاف، ولكنه كان قادرًا على سرقة الأضواء. 

وكان لون الفستان وخط العنق مشابها لما ارتدته النجمة جودي غارلاند، في العام 1954، وأكملت غاغا إطلالتها بارتداء عقد ألماس 100 قيراط من العلامة التجارية تيفاني، إذ يبدو أن غاغا جادة في إعادة اختراع نفسها كنجمة لهوليوود.

و عادت الألوان المختلفة والمشرقة،إلى السجادة الحمراء من جديد,بعد تعميم السجادة الحمراء بارتداء الفساتين السوداء في العام الماضي، وهي مستوحاة من حركة "Time’s Up" المناهضة للتحرش،  حيث لون الشمس المشرق، والذي كان منتشرًا منذ عامين، حين عرض فيلم La La Land، حيث ارتدت النجمة كلير فوي، والتي رشّحت لدورها في فيلم "First Man" فستانًا من هذا اللون من العلامة التجارية مياو مياو، مطرزًا باللون الفضي والتطريز على شكل نجمات، وكان كاشفًا عن صدرها وكتفيها، وكان قريبًا من فستان العلامة التجارية برادا باللون الأصفر الكاسترد أيضًا، والذي ارتدته النجمة راشيل بروسنهان.

وكانت التصريحات السياسية محدودة بشكل كبير، حيث اقتصرت فقط على ارتداء إسوارة تدعم حملة Time’s Up x2، حيث ارتدتها، النجمة أمي آدمز، والنجمة البريطانية جميلة جمال، والتي كشفت على موقع "تويتر" أنها ترتدي الجينز تحت ثوبها الوردي من العلامة التجارية مونيكا لويلير.

وتمكّن أبطال مسلسل " Killing Eve" من الفوز بالمديح الخاص بالملابس التي ارتدوها، حيث تمكنت النجمتين جودي كومير، وساندرا أو، من الاستحواذ على المديح، حيث ارتدت كومر فستانًا أسود من رالف آند روسو، بطبقات من التول الشفاف، أما أو اعتمدت فستان باللون الأبيض من العلامة التجارية فيرزاتشي، ثم غيرت ملابسها لترتدي فستانا توكسيدو باللون الأحمر، أيضًا من فيرزاتشي، ومن ثم فستانا باللونين الأبيض والذهبي من العلامة التجارية ستيلا مكارتني.

وقالت إليزابيث سالتزمان، منسقة ملابس أو" اتصلت بعصابة النساء، حيث ستيلا مكارتني، ودونتيلا فيرزاتشي, ارتدت أو جميع الفساتين لمصممين أزياء إناث، ولكن هذا ليس بيانًا منها، أو مني، لقد كانت طريقتي للتفكير فيها، وكيف أحترمها."

قد يهمك أيضًا:

كلوم تتألّق بفستان رمادي بشريطيْن يُغطّيان صدرها

بيونسيه تُشارك مُعجبيها صورة مُذهلة لفستان زفاف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات عالميات يدعمن حركة  time’s up المناهضة للتحرّش نجمات عالميات يدعمن حركة  time’s up المناهضة للتحرّش



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates