موديلات فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش لإطلالات ربيع 2021
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موديلات فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش لإطلالات ربيع 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موديلات فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش لإطلالات ربيع 2021

الفساتين
القاهره ـ صوت الامارات

فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش تبرز بشكل لافت في ربيع 2021 مع اختيار صيحات الموضة الهندسية والفاخرة التي تبرز من خلال التموجات الحيوية التي تجعل اطلالتك في غاية الاناقة. فاختاري من أهم الماركات العالمية اجمل فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش لمنحك إطلالة عصرية وكاجوال.واكبي اجمل موديلات فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش لاطلالات ربيع 2021، وشاهدي أي تصميم أعجبك أكثر لتختاريه في المواسم القادمة.فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش يمكنك اختيارها في ربيع 2021 بقصات واسعة ومريحة.

فتألقي من دار Ulla Johnson بأجمل فساتين ملفتة بتفاصيل الكشكش البارزة بطبقات متعددة على طول التصميم مع الاكتاف الحيوية المنسدلة بأسلوب ساحر. كما انتقي فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش الملفتة على الخصر فقط للحصول على أناقة ملفتة برسمات هندسية وموحدة من ناحية اللون. والاطلالة الأبرز في ربيع 2021، اختيارك فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش المنسدل من اسفل الخصر فقط بطبقات عريضة وملفتة مع طبعات الورود المنتشرة على طول التصميم من وحي اطلالات Zimmermann.

وإذا كنت تحبّين اختيار فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش مع القصات العصرية، اختاري فساتين بيضاء ومستقيمة مع القصة المنسدلة الى الأسفل مع فراغات الاقمشة الحيوية من الجهة العليا، وأقمشة الكشكش البارزة من أعلى الخصر نزولاً الى الأسفل للحصول على أناقة ملفتة. ومن الاطلالات البارزة في ربيع 2021، اجمل فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش الناعم والمتناسق مع التول الشفاف على كامل القطعة، لاختيارها باللون الأخضر القوي من وحي Ralph And Russo.

كما انتقي لربيع 2021 فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش من حي دار Mario Dice مع قصة الاكتاف المكشوفة من جهة واحدة مع تحديد الخصر قبل أن تنسدل الاقمشة الحريرية الى الأسفل. واذا أردت اختيار فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش مع القصة غير المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة، تألقي من وحي اطلالات Annakiki بتصاميم موحدة من ناحية اللون مع قصة الكتف الواحد وطبقات الكشكش المتتالية على طول الفستان للحصول على اطلالة استثنائية.

قد يهمك ايضا:

مجموعة من موديلات فساتين زفاف للقصيرات لعام 2021

موديلات فساتين سهرة باللون الأسود من عروض أزياء صيف 2021

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش لإطلالات ربيع 2021 موديلات فساتين واسعة بتفاصيل الكشكش لإطلالات ربيع 2021



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates