النجمة اللبنانية نوال الزغبي باطلالات مشابهة لجينيفر لوبيز
آخر تحديث 14:14:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

النجمة اللبنانية نوال الزغبي باطلالات مشابهة لجينيفر لوبيز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمة اللبنانية نوال الزغبي باطلالات مشابهة لجينيفر لوبيز

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي
القاهره ـ صوت الامارات

أطلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي في أحدث فيديو كليب لها بأسلوب مميز وساحر من خلال تنسيق فستانين مميزين بألوان الذهبي والأزرق واعتماد مكياج ملفت بألوان النيود. الا أن اللافت في الموضوع انه لمسنا بعض الشبه بينها وبين النجمة جينيفر لوبيز من حيث الشعر والمكياج. فهل يا ترى هذا أتى بالصدفة؟ تألقت نوال الزغبي بأجمل الفساتين الراقية من تصميم ماركة لابورجوازي La Bourjoisie ، فاختارت الأول باللون الأزرق النيلي مطرز بأسلوب فاخر، ذو طول قصير وياقة عالية. أما الفستان الثاني فكان باللون الذهبي ذو ياقة V مزين بالشراريب البراقة. 

 هذه التصاميم التي ارتدتها نوال الزغبي شبيهة جداً بأزياء جينيفر لوبيز خلال حفلاتها واطلالاتها، فهي تختار الطابع نفسه والمود ذاته ولكن غير علامة وعلى رأسهم شربل زوي وزهير مراد الذين يصممون لها هذا الأسلوب. أما من ناحية المكياج، فاعتماد نوال الزغبي موضة مكياج النيود التي تعتبر رائدة هذا الموسم، فتبرز فيها العيون بألوان ترابية والشفاه بلون محايد والسحنة برونزية. هذا المكياج غالباً ما تعتمده جينيفر لوبيز في معظم اطلالاتها فهو بصمة خاصة بها. أما من ناحية الشعر، فهناك تشابه كبير من حيث لون الشعر بين نوال الزغبي وجينيفر لوبيز أي الأشقر الذهبي المميز، وهناك تشابه أيضاً في تسريحة الشعر القائمة على الويفي المجعد ولكن بطريقة طبيعية.

قد يهمك ايضا:

نوال الزغبي تستعد لطرح «عقلي وقف» وتتفق مع فارس كرم على «دويتو» جديد

نوال الزغبي تؤكّد أن عملها الجديد تحدٍ إيجابي للوباء

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة اللبنانية نوال الزغبي باطلالات مشابهة لجينيفر لوبيز النجمة اللبنانية نوال الزغبي باطلالات مشابهة لجينيفر لوبيز



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates