نصائح لجعل خزانة الملابس الخاص بكِ أنيقة اكتشفيها بنفسك
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفري المال والمساحة واظهري أفضل ما لديكِ

نصائح لجعل خزانة الملابس الخاص بكِ أنيقة اكتشفيها بنفسك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح لجعل خزانة الملابس الخاص بكِ أنيقة اكتشفيها بنفسك

ملابس
القاهرة - صوت الامارات

قد يكون أحد قراراتك في العام الجديد هو جعل عام 2020 هو العام الأكثر أناقة حتى الآن وعلى الرغم من أننا واجهنا جميعاً بعض العقبات غير المتوقعة فيما يتعلق بأهدافنا لهذا العام، فلا يوجد سبب يمنعك من استخدام هذا الوقت في ترتيب خزانة ملابسك، فمن التمسك بالملابس القديمة التي لا يتم ارتدائها أبداً إلى شراء القطع التي لن يكون لها أكثر من نزهة واحدة، نحن جميعاً مذنبون في اتخاذ أقل من القرارات المنطقية عندما يتعلق الأمر بخزائننا ولكن، لا يجب أن تكون على هذا النحو، وهنا، نقوم بعرض مجموعة من النصائح لجعل خزانة الملابس الخاصة بكِ أنيقة، للقيام بها الآن حتى تتمكنين من توفير المساحة وتوفير المال وتظهرين أفضل ما لديكِ على الإطلاق.

لا تشتري شيئاً لمرة واحدة فقط
حفل زفاف، حفلة عيد الميلاد، لم شمل ليلة الجمعة مع أصدقائك بعد الإغلاق، يعني التوجه إلى مكان مثير أننا نشعر حتماً أننا بحاجة إلى شيء خاص وبالتالي شيء جديد لارتدائه ومع ذلك، في كثير من الأحيان، بقدر ما نحب القطعة التي نشتريها، نادراً ما تحصل على أكثر من نزهة واحدة.

لا تشترين أو تحتفظين بشيء غير مناسب
لا تشتري شيئاً لمرة واحدة فقطليس من المألوف التمسك بالأزياء التي لم تعد تناسبك على أمل أننا سنرتديها يوماً ما مرة أخرى، كما أنه ليس من غير المألوف شراء شيء بمقاس قصير جداً كحافز لفقدان الوزن أو لأنه في وقت التخفيضات ومع ذلك، فإن التمسك بهذه القطع التي لا يمكنك ارتدائها هو أحد أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا كنتِ تحاولين تقليل حجم خزانة الملابس الخاصة بكِ، كوني واقعية وصادقة مع نفسك، إذا لم تناسبك، فقد حان الوقت لبيعها أو التبرع بها.

لا تشترين شيئاً فقط لأنه صفقة جيدة
من السهل الفوز بخصم كبير ويجب عليكِ تحقيق أقصى استفادة من عمليات التخفيض الضخمة خاصة عندما يتعلق الأمر بقطع مناسبة للاستثمار ولكن فقط إذا كانت هذه القطعة هي شيء تحتاجين حقاً إلى إضافته، لا تشترين شيئاً أبداً لمجرد أنه صفقة رائعة، مهما كان سعره معقولاً، إذا لم ترتديه أبداً، فهذا مضيعة كاملة للمال.

عند شراء شيء ما، تخلصي من شيء آخر
من الطرق الممتازة للحفاظ على خزانة ملابسك بحجم معقول هي اعتماد سياسة الدخول والخروج: في كل مرة تضيفين فيها شيئاً جديداً، قومي بإخراج قطعة وبيعها أو التبرع بها للأعمال الخيرية، لن يقتصر الأمر على منع الرفوف من التدفق، بل يعني أيضاً أنه يجب أن تكونين أكثر ثقة بشأن ما تشتريه، لن تشتري شيئاً أبداً ما لم تحبيه تماماً، مع العلم أنكِ ستفقدين شيئاً خاصاً من خزانة ملابسك لكن الأمر يستحق التجربة.

بذل جهد لاكتشاف العلامات التجارية الجديدة
أزياءالسبب الآخر الذي يجعلنا نعلق في نفس المظهر هو أننا نتعلق ببعض المتاجر ونرتاح، من الرائع أن يكون لديكِ العلامات المفضلة الأساسية التي تثقين بها وأنتِ تعرفيها جيداً ولكن هناك دائماً العديد من العلامات التجارية الجديدة والمذهلة التي تصل إلى السوق في انتظار اكتشافها، من العلامات التجارية الراقية إلى العلامات التجارية بأسعار معقولة، استمري في الاستكشاف على مدار السنة، سينتهي بكِ الأمر ببعض الاكتشافات الخاصة والأنيقة حقاً.

نسقي زياً موحداً
أحد المفاهيم الخاطئة الكبيرة حول كونك أنيقة هو أنه لا يجب عليك أبداً شراء شيء مشابه لما تملكية بالفعل، بالطبع، لا يهدف أحد إلى الحصول على خزانة ملابس كاملة تتكون فقط من 15 قطعة زرقاء داكنة و10 أزواج متطابقة من الجينز الأسود الضيق ومع ذلك، لا تخافي من الاستفادة إلى أقصى حد من معرفة ما يناسبك، تتمتع جميع النساء الأكثر أناقة في العالم بزيهن الرسمي الخاص بهن حيث يبقين الأمر بسيطاً ويعرفن كيف يبدون بشكل جيد ويلتزمن بهذه الصيغة عند اختيار قطع جديدة.

 

 قد يهمك ايضا:

أبرز إطلالات العيد بالحجاب بالنسبة لمدوّنة الموضة رشا البيك تعرّفي عليها

إليكِ طريقة تنسيق الجينز الفاتح بدرجاته المُختلفة بأسلوب مدوّنات الموضة تعرّفي عليها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لجعل خزانة الملابس الخاص بكِ أنيقة اكتشفيها بنفسك نصائح لجعل خزانة الملابس الخاص بكِ أنيقة اكتشفيها بنفسك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates