الأبيض سيواصل تألقه ليضفي المزيد من الشياكة على إطلالاتك في ربيع 2021
آخر تحديث 23:33:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأبيض سيواصل تألقه ليضفي المزيد من الشياكة على إطلالاتك في ربيع 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأبيض سيواصل تألقه ليضفي المزيد من الشياكة على إطلالاتك في ربيع 2021

إطلالاتك بالأبيض
القاهره ـ صوت الامارات

مع توقف أسابيع الموضة الواقعية لفترة من الزمن خلال فترة الإغلاق الأولى التي بدأت في شهر يونيو الماضي، كان اللافت أن دور الأزياء العالمية التي استعملت الفضاء الرقمي لإطلاق مجموعاتها الجديدة من الأزياء، لم تقدّم أي صيحات جديدة، وإنما أعادت تحديث صيحاتها التي ظهرت في العام 2019، وقدّمتها بتولفية جمعت بين أسلوبين رئيسين: الموضة المسترخية والتصاميم البسيطة الأقرب إلى الواقعية.في هذا الإطار أيضاً، رأينا تركيزاً على الأبيض، باعتباره لوناً نقياً وينطوي على العديد من المعاني، من بينها النقاء والبساطة والانسيابية، وهي أيضاً من المفاهيم التي حاولت علامات الموضة التركيز بهدف خلق عالم أفضل.

 إذن، سيكون الأبيض من الألوان التي تتصدر صيحات الموضة في ربيع 2021، ولن يقتصر فقط على الفساتين الأنثوية الناعمة التي تعوّدنا عليها، وإنما ستجدينه في العديد من أساسيات وقطع الموضة الأخرى الؤتي نعرّفك عليها في هذا التقرير:القمص الأبيض: إنه قطعة لا غنى عنها على امتداد الفصول وتغيّر الأزمان. يُعد القميص الأبيض من أساسيات الموضة، لا سيما أنه يمكنك تنسيقه مع الكثير من الإطلالات، سواء مع التنورة الماكسي الطويلة كما قدمتها علامة Dior، أو مع تنورة الـMini Juppe كما قدمتها Alberta Ferretti.

السترة البيضاء: أجملها سترات Chanel القصيرة والمزينة بالأزرار الملونة، حيث قدّمت العلامة الفرنسية أيضاً، السترات ذات الكم القصير، التي تُعد مثالية لأيام الصيف الحارة. كذلك ستجدين المعاطف الخفيفة باللون الأبيض مثل معاطف Alexander McQueen أو سترة Alberta Ferretti الطويلة بأسلوب الكاجوال شيك.البرمودا الأبيض: البرمودا سيكون من القطع الأساسية بالتأكيد في خزانة ملابسك لربيع وصيف 2021، وأجمل تصاميمه ستجيدنها باللون الأبيض في مجموعة Chanel، وهي تصاميم تتسم بأسلوب كاجوال شيك، ما يجعلها سهلة الارتداء والتنسيق مع العديد من القطع الأخرى.

 الجامبسوت الأبيض: مهما تعددت صيحات الموضة، لا يمكننا أن نملّ من الجامبسوت الذي يحتفظ دائماً بشياكته وستايله الجذّاب ويحظى بإعجاب الفاشنيستاز. ولربيع 2021، ستجدين أجمل تصاميم الجامبسوت في مجموعة Alberta Ferretti التي تتميز بطابع أنثوي وجذاب.الفساتين البوهو شيك البيضاء أو الفساتين المنقوشة: هذه الفساتين ستكون بالتأكيد نجمة صيحات الموضة في الربيع المقبل، فهي أنيقة، مريحة، وتحمل في طيّاتها الكثير من ملامح الأنوثة، مثل فساتين Dior، إلى جانب فساتين Erdem المفضلة لدينا، إذ تأتي مزينة بنقشات الورود الزاهية التي تضفي الكثير من الرقة على فصل الربيع.

قد يهمك ايضا:

الأبيض لإطلالتك النهارية والمسائية في شتاء 2021

أفكار لتنسيق اللون الأبيض في الملابس مستوحاة من إطلالات أمل بوشوشة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض سيواصل تألقه ليضفي المزيد من الشياكة على إطلالاتك في ربيع 2021 الأبيض سيواصل تألقه ليضفي المزيد من الشياكة على إطلالاتك في ربيع 2021



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates