خبراء الموضة  يرشحون الجينز المريح ليكون القطعة الأهم في خزانة كل فتاة
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صيحة الـ "skinny jean" ذهبت بلا رجعة

خبراء الموضة يرشحون الجينز المريح ليكون القطعة الأهم في خزانة كل فتاة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبراء الموضة  يرشحون الجينز المريح ليكون القطعة الأهم في خزانة كل فتاة

خبراء الموضة يرشحون الجينز المريح ليكون القطعة الأهم في خزانة كل فتاة
لندن - كاتيا حداد

لم يعد الجينز الضيق أو الـ "skinny jean" هو الاختيار الأول للنساء، لكن الآن وبلسان خبراء الموضة في العالم يمكننا القول أن هذه الصيحة ذهبت بلا رجعة، وعلى الرغم من الشهرة الواسعة التي حظيت بها تلك الصيحة، وكونها المفضلة لدى أغلب النساء من كيت موس حتى ميشيل أوباما، إلا أن اتجاهات ومفاهيم الموضة تغيرت في الأعوام الأخيرة، فما كان رائعًا في الماضي لم يعد مناسبًا الآن.
خبراء الموضة  يرشحون الجينز المريح ليكون القطعة الأهم في خزانة كل فتاةوتميل اتجاهات الموضة الحالية إلى الملابس المريحة والعملية، هذا ما جعل الجينز الضيق ليس له مكان في المنافسة، فأصبح الاهتمام بعلامات تجارية مثل "Vetements" و "Marques’ Almeida" مما جعل الـ "skinny jean" يختفي تقريبًا من الأسواق، ووفقًا للحوار الذي أجرته مجلة "ELLE" مع علامة Net-a-Porter التجارية فإننا اليوم نشتري الجينز أكثر من أي وقت مضى، ولهذا فإن "Net-a-Porter" لايمكنها ترك ساحة المنافسة لشركة "Vetements"، أول من بدأت إنتاج هذا الخط من الجينز- ففي الوقت التي قدمت "Vetements"، منتجاتها بأسعار خرافية تصل لـ  £790، استطاعت "Net-a-Porter" بيع 12.000 قطعة من الجينز الأزرق ذو الخصر المرتفع والتي تطلق عليه اسم "washed blue 'Farleigh' Mom jean"  بسعر 35£ فقط.
خبراء الموضة  يرشحون الجينز المريح ليكون القطعة الأهم في خزانة كل فتاةوالحقيقة أن الجينز المريح مرشح ليكون القطعة الأهم في خزانة كل فتاة، ذلك لأنه يمنحها الشعور بالراحة والمظهر الممتاز، فهو يتفادى عيوب الجينز الضيق والذي غالبا ما كان يمنح مظهر ممتلئ، وتلك الأسباب التي جعلت نجمة تليفزيون ومصممة الأزياء الواقع "كلوي كارداشيان"، تنتج مجموعتها الجديدة "Good American" من السراويل الجينز المريحة ذات الخصر المرتفع، الذي يبرز منحنيات الجسم بطريقة ممتازة يمكنك من خلالها التنفس بحرية، كما يأتي بمقاسات من 0-24، وقد تعود صيحة الـ "skinny jean" يومًا ما، ولكن حتى هذا اليوم استمتعوا بفترة من الراحة والاسترخاء لأجسادكم مع الجينز المريح.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الموضة  يرشحون الجينز المريح ليكون القطعة الأهم في خزانة كل فتاة خبراء الموضة  يرشحون الجينز المريح ليكون القطعة الأهم في خزانة كل فتاة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates