أزياء تحمل بصمة ريشتارد كوين اللندنيّة تُثير الانتباه
آخر تحديث 00:56:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما جذب ملكة بريطانيا إليزابيت الثانية

أزياء تحمل بصمة ريشتارد كوين اللندنيّة تُثير الانتباه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أزياء تحمل بصمة ريشتارد كوين اللندنيّة تُثير الانتباه

عالم الموضة
القاهرة - صوت الامارات

يُعرف ريتشارد كوين بأنه المصمم الوحيد الذي جذب ملكة بريطانيا إليزابيت الثانية إلى حضور عرضه لخريف وشتاء 2018، واكتسب منذ ذلك الحين اهتماماً إضافياً من جانب نقّاد الموضة والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، أما في مجموعته لربيع وصيف2020 فقد اختار العائلة الملكيّة البريطانيّة كمصدر إلهام لمجموعته وقدّم أزياءه على أنغام أوركسترا لندن الفيلهرمونيّة.

يُعتبر ريتشارد كوين من المصممين البريطانيين الذين يبذلون حالياً جهوداً كبيرة لتخطّي حالة الفوضى التي ولّدها خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وهو يقول في هذا المجال، "أريد أن يكون تركيزي متمحورا حول لندن، ولكنني أتطلّع أيضاً إلى العالم".

اختار كوين أن يقدّم إطلالات غريبة جداً في مجموعته الخاصة بخريف وشتاء2020 التي عرضها مؤخراً ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة. وهو افتتح عرضه بإطلالات نسائيّة ورجاليّة طغى عليها حبيبات اللؤلؤ والكريستال من أعلى الرأس حتى أخمص القدمين مروراً بالوجه. وهي تزيّنت بعبارة God Save The Quin في استعادة للعبارة البريطانية الشهيرة "تحيا الملكة" مع إدراج اسم المصمم فيها.

المعروف عن كوين أنه لا يكتفي بتصميم الأزياء، ولكنه يصمم أيضاً الأنسجة التي يستعملها لتنفيذ تصاميمه، وكذلك ورق الجدران الذي يُستعمل لتزيين مكان العرض. وقد حرص هذا الموسم على الجمع بين الغرابة والرومانسيّة مستحضراً الأقنعة الغامضة والأزهار التي زيّنت الأثواب بلمسات منعشة.
كما نجح في الخلط بين طبعة الأزهار وطبعة البولكا في إطلالات تميّزت بأحجامها الكبيرة ودخل عليها الريش في بعض الأحيان، لتأتي العقد مكمّلةً المشهد الرومانسي المستقبلي للأزياء. تعرّفوا على المزيد من أغرب إطلالات مجموعة Richard Quinn الخاصة بخريف وشتاء 2020 فيما يلي.

قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

كيت ميدلتون غارقة في الألماس وتلفت الانتباه بـ "خاتم جديد"

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الأنيقة بإطلالة كاجوال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء تحمل بصمة ريشتارد كوين اللندنيّة تُثير الانتباه أزياء تحمل بصمة ريشتارد كوين اللندنيّة تُثير الانتباه



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates