هكذا أصبح الكعب العالي هو الأكثر إثارة في الفترة الحالية
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دوقة كامبريدج تحتفظ بالشكل المتسق والألوان الجذابة

هكذا أصبح الكعب العالي هو الأكثر إثارة في الفترة الحالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هكذا أصبح الكعب العالي هو الأكثر إثارة في الفترة الحالية

بيوت أزياء محايدة
لندن - كاتيا حداد

على الرغم من أن المعروف عن دوقة كامبريدج أنها تفضل بعض أحذيتها، وتفضل الظهور بها مرارًا، إلا أنها تظهر في أحذية جديدة، أما السر وراء ذلك فهو أن نمط الدوقة متسق بشكل ملحوظ، ومن الممكن لأي شخص أن يتذكر ذلك، أنها ترتدي ملابس جميلة في الألوان التي تجذب العين، حيث تعاونت مع بيوت أزياء محايدة، بما يكفي لتبدو رسمية، ومن تلك المنصات المفضلة لديها "ال كي بينيت"، التي لديها منصة خفية، ومع ذلك، من أجل الكشف عن الهيكل العظمي للحوت الأزرق في متحف التاريخ الطبيعي، كانت ترتدي زوجًا من صنادل "برادا".

الآن، فإن الدوقة لا تتبنى الظهور بأحذية مرة واحدة أو أن تكون غير متكررة في ارتداء الأحذية، في الوقت التي تحافظ فيه الدوقة على مقاس c الصغير، فإنها ظهرت بعدد من الأحذية بعد ثلاث سنوات كان الجميع ينظر إليها على أنها متكررة، لذلك، حتى لو كانت ترتدي حذاء مثير، فإن الحذاء المثير يكون نمط جديد في الوضع الراهن، وفي نهاية المطاف حذاء من الموسم المقبل من برادا يجعل الدوقة تبدو وكأنها شيء قد تنزلق لشراء نصف لتر من الحليب. ك

كانت أحذية الراين سانت لوران ظاهرة من لحظة أن انتشرت على منصة باريس، وفي غضون أيام، نشرت ريهانا صور لها على موقع "إنستغرام" في زوج من الأحذية وكتبت كلمة واحدة كلمة "مهووس"، بينما اتصل العملاء بالمخازن يطالبون معرفة متى ستكون هناك قائمة متاحة، وأنفقت نيت بورتر للتمهيد لذلك الحذاء أكثر من أي بند آخر هذا الموسم، أما قبل أشهر من ظهورها على الموقع، فقد تم بيع نصفها إلى عملاء مهمين، وبالمناسبة تظهر تلك الأحذية في أي من السوق المفتوحة - بثمن 6000  جنيه إسترليني.

"مكلف بشكل يبعث على السخرية"، تلك الأزياء الغير قابلة للارتداء وذات جمالًا فاحشًا، لا شيء جديد هناك، حذاء مثل هذا يضرب العناوين في كل موسم، وقبل عامين، كان فراء عاري الذراعين ماركة غوتشي لا تستطيع تحمل، لا يمكن ارتداء على الرصيف ولا يمكن الحصول عليه دون قائمة الانتظار، وفي العام الماضي، كان يجب أن يكون الحذاء أي شيء في المخملية، يمكن القول انه كان من النسيج الأقل ملائمة للخريف البريطاني.

أما ما تغير هذا الموسم فهو عامل الإغواء، بالنسبة لمعظم هذا العقد، كان التركيز على الموضة غاضبًا، بدلًا من الجاذبية، ومن الصنادل فلاتفورم إلى الأحذية الرياضية المنمقة، حيث كانت الأحذية الملونة الزاهية، عن طريق الزخرفة، لكنها كانت الأحذية مان ريبيلر، وكان هذا في تناقض صارخ مع الجنس ومدينة العصر، عندما كان انتشر النداء العاطفي الذي يشير إلى أن الأحذية لا تنفصم عن الجنس والرومانسية، فكان العرض في بعض الأحيان فرحان في هذا الموضوع.

الغرض الفسيولوجي للكعب العالي هو إبراز المنحنيات عن طريق عرض الثديين والقاع على شكل S والمبالغة في تأثير الأرداف في الحركة،  ومع ذلك، بحلول عام 2010، بعد عامين من الجنس والمدينة قد ضرب الشاشة الكبيرة، وكعب المنصة أصبحت عالية جدا لهذا العمل، أحذية أركانديلو ألكسندر ماكوين كان يصل بالكعب إلى ما يقرب من 12 بوصة وصورة ظلية لعصور ما قبل التاريخ التي كانت غير مثير للظهور، وبحلول صيف عام 2014، كان هناك في أسبوع الموضة تدافع نحو الأحذية المسطحة الراقية: صنادل المشي المرصعة بالكريستال في برادا. كوتور المدربين في شانيل. حافظ هوس غوتشي في العام التالي على الكعب منخفضا حتى العام الماضي، عندما تغيرت الرياح مع عودة الكعب الصغير في فيتيمنتس وكريستيان ديور، واتجاه التمهيد فوق الركبة، الذي كان رائدا من قبل هديدس وكارداشيانز، عندما يصل الموسم الجديد في المتاجر، من المرجح أن تلهم مجموعة من كوبيكاتس عالية الشارع في صنادل حزام الكاحل كالفن كلاين.

يمكننا أن ندور هنا حول ما هذه التحولات التي تخبرنا عن أنفسنا، من سندريلا إلى معالج أوز، الأحذية نفسها تقوم بسرد القصص، ولكن علم النفس من الأحذية ليست التناظرية، لذلك التحليل الذي يربط حذاء مسطح إلى الظروف الاقتصادية غير مؤكد على عودة الكعب العالي إلى Trumpian، لاحظ مؤرخون الأزياء أنه في الفترات التي سبقت الثورة مباشرة - في باريس في 1780، على سبيل المثال - غالبا ما تكون الكعب مرتفعة بشكل خاص، ومن الممكن انه كان يمثل الثقة، ولكن يمكن أيضا أن يكون من فقاعة على وشك الانفجار. بطبيعة الحال، نحن لسنا في حاجة للسفر إلى القرن ال18 لرؤية تلك التصميمات، علم النفس متناقضة من الأحذية، فننظر إلى أبعد حيث ترتدي النساء زوج واحد من الأحذية في السفر للعمل وآخر على المشي في جميع أنحاء المكتب، أحذية معقولة عملية، ولكن الكعب له قوة، حتى أن فيكتوريا بيكهام قالت مرة واحدة أنها لا يمكن أن تركز في حذاء دون كعب.
 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هكذا أصبح الكعب العالي هو الأكثر إثارة في الفترة الحالية هكذا أصبح الكعب العالي هو الأكثر إثارة في الفترة الحالية



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates