أبرزها ارتداء القميص الأبيض والسراويل الكلاسيكية الضيقة
آخر تحديث 17:48:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصائح خبراء الأزياء والموضة للاستفادة من الملابس المُكدسة في الخزائن

أبرزها ارتداء القميص الأبيض والسراويل الكلاسيكية الضيقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرزها ارتداء القميص الأبيض والسراويل الكلاسيكية الضيقة

الأقمشة العضوية
لندن ـ ماريا طبراني

لا يقتصر التسوق على شراء الأقمشة العضوية فحسب، بل على كيفية التخلص من الملابس والاستفادة إلى أقصى حد من الملابس، التي تتواجد مكدسة في خزائننا، حيث كشّفت دراسة جديدة صادرة عن موقع التسوق الفرنسي "باتاتام"، أن النساء البريطانيات لديهن ملابس مكدسة في خزائنهن، تصل قيمتها إلى 13 مليار جنيه إسترليني، مع ذلك يرغب 92% منهم إلى التخلص منها بطريقة أخلاقية.

اقرا ايضا :

إليك أفضل خيارات الملابس في موسم الربيع المتقلب

وكشّف الموقع أن المرأة العادية لديها بما يقدر 504 جنيهات إسترلينية من الملابس غير المرغوب فيها في خزائنها، 17 في المائة من النساء تمسك بها لسبب عاطفي، و18% يتركونها على آمل ارتدائها مرة أخرى، ولكن مع دخول فصل الربيع يمكن الاستفادة، من هذه الملابس المكدسة مع بعض نصائح خبراء الأزياء والموضة، إليك بعض منها:

1- القميص الأبيض

تبدو القمصان كبيرة الحجم رائعة مع بنطال جينز مستقيم، حيث تقول خبيرة الملابس ومحررة الموضة، ميشيل دارلو، إنها تملك بالفعل مجموعة من القمصان البيضاء المصنوعة من الكتان، التي يمكن أن تكون بمثابة سترة في الطقس الدافئ.

2- السترة

يُمكن ارتداء السترة مع عدد لا يحصى من العناصر في خزانة ملابسك، حيث توضح محررة الموضة والخبيرة، لورين جوديون، أنها تحب فصل الربيع لأنها تتخلص من معاطفها الثقيلة وترتدي السترات، لأنها تمتلك مجموعة كبيرة من السترات الملونة، التي عادةً ما ترتديها مع سروال ضيقة من الجينز أو تنورة قصيرة ضيقة.

3- سروال من الدينم مع قصة مستقيمة

يحفي السروال الجينز عالي الخصر الكثير من الكتل وعيوب الجسد، وقالت ميشيل: "لأجراء تحديث على سروالي الدينم العالي الحضر، ساردتيه مع  قميص طويل لإعطاء ساقي مزيد من الطول" .

4- سروال أسود واسع الساق

لا تتقادم إطلاقًا موضة هذه السروال السوداء، ويمكن مزجها مع بعض الملابس البيضاء لإطلالة ربيعية، إذ قالت لورين: "ارتدي دائمًا هذه السراويل مع كل شيء تقريبًا، وخاصة في الأيام التي لا أشعر فيها بأني على ما يرام فهي سراويل مريحة جدًا".

5- السراويل الكلاسيكية الضيقة

لا تناسب هذه السراويل، العمل فقط، بل أيضًا تعد جيدة للغاية في المناسبات، حيث تمتلك محررة الموضة، لورين، الكثير منها باللون الكريمي والأزرق والأسود، وترتديها مع كل شي وفي جميع المناسبات.

قد يهمك ايضا

موديلات فساتين سواريه ناعمة ومميَّزة لسهرات رأس السنة لعام 2019

مروة البغدادي تستخدم الأقمشة المنقوشة لأحدث تصميماتها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرزها ارتداء القميص الأبيض والسراويل الكلاسيكية الضيقة أبرزها ارتداء القميص الأبيض والسراويل الكلاسيكية الضيقة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates