اللون الوردي يسيطر على أزياء غيامتيستا فالي لخريف 2020
آخر تحديث 12:16:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاستعراض الأنوثة التقليدية عبر الملابس بعدة طرق مختلفة

اللون الوردي يسيطر على أزياء غيامتيستا فالي لخريف 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللون الوردي يسيطر على أزياء غيامتيستا فالي لخريف 2020

اللون الوردي
باريس- صوت الامارات

هناك عدد من الطرق المختلفة لاستعراض الأنوثة التقليدية عبر الملابس، وقد اكتسب المصمم غيامتيستا فالي سمعة في ميله إلى العديد منها: طبعات الأزهار، الأربطة الحساسة، الكشكشة، ربطات البو، وطبقات التول، ولكن في يوم الإثنين خلال أسبوع الموضة في باريس، سعى المصمم بشدة وراء دلالة تقليدية أخرى على مفهوم "الفتاة" تمثلت في اللون الوردي.

لم يكن هذا هو اللون الوحيد الذي تم تقديمه على مدرج فالي، ولكنه كان الأكثر شيوعا، حيث لون كل شيء بدءا من خلفية الجدار الزهرية إلى مجموعة من الفساتين والبدلات من الساتان والحرير والشيفون وريش النعام.

وانضم إلى قائمة ضيوف هذه السنة شخصيات رجالية ذوي شخصيات أمثال الممثل لوكلان واتسون، عارضة الأزياء المتحولة جنسيا رايا مارتيني وريك أوينز في حذاء بوت البلاتفورم الأسود المميز.

لقد كانت إشارة واضحة إلى أن تصاميم العلامة لم تعد تقتصر على النساء الأنيقات ذوات الأسلوب الأنثوي المحدد، وتماما كما وضعت نجمة البوب بيلي أيليش لمستها الخاصة على بدلة التويد من شانيل في حفل توزيع جوائز الأوسكار، قام فالي بتحديث قطعه الأيقونية الباريسية الأنيقة لجمهور جيل الألفية.

ويعمل المصمم على صناعة نسخته الخاصة من سترة التويد الأيقونية من فترة طويلة، ولموسم خريف 2020، قدم القطعة الأكثر مبيعا للعلامة التجارية في نسخة كلاسيكية، بدلة أحادية اللون مع تنورة بفتحة جانبية، وقدمها أيضا في نسخة ملائمة لستايل الشارع بتنسيقها مع بنطلون جينز بشعار الجاكار وأطواق الهوب كبيرة الحجم.

كانت هناك بدلات الشورت السوداء بطابع المينيماليست، مزينة بتطريزات مستوحاة من الزهور الوردية على مجموعة من أواني الشاي مصنوعة من البورسلين مايسن، أو الزخارف الصينية الذهبية من قطع الأثاث العتيقة.وتم تنسيق فساتين الكوكتيل من الدانتيل أو الشيفون مع أحذية بوت الكاحل الأسود بالنعل السميك وأيضا مع كعب الغليتر اللامع، وتعيش امرأة فالي أيضا أنوثتها وفقا لشروطها الخاصة: فقد ترتدي بلوزة شيفون رمادية اللون بدون حمالة الصدر، أو على العكس فترتدي سترة الياقة المدورة البيضاء تحت فستان سهرة أسود بأكتاف عارية.

قد يهمك ايضا

مُصورّة كندية تبرز روعة القفطان المغربي بجلسة في أجواء شتوية مميّزة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الوردي يسيطر على أزياء غيامتيستا فالي لخريف 2020 اللون الوردي يسيطر على أزياء غيامتيستا فالي لخريف 2020



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates