أفكار ملابس وتنسيقات شبابية من جيسي عبدو لإطلالة أنيقة لمختلف المناسبات
آخر تحديث 13:09:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختارت تنورة قصيرة مع توب باللون الأسود وحقيبة كتف صغيرة

أفكار ملابس وتنسيقات شبابية من جيسي عبدو لإطلالة أنيقة لمختلف المناسبات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار ملابس وتنسيقات شبابية من جيسي عبدو لإطلالة أنيقة لمختلف المناسبات

أفكار ملابس وتنسيقات شبابية من جيسي عبدو
القاهرة - صوت الامارات

الجمهور العربي أحب الممثلة جيسي عبدو بسبب عفويتها وحضورها المميز على الشاشة من خلال الأدوار التي لعبتها وما زالت تؤديها، وكذلك تميّزت جيسي بأناقتها اللافتة وإطلالاتها التي تنسقها لمختلف المناسبات والتي لطالما كان فيها لمسات من العصرية سواء في الخيارات الكاجوال، أو في الأزياء المسائية الرسمية، وقد جمعنا بالصور اليوم أبرز هذه التنسيقات؛ لتستوحي بعض الأفكار المميزة منها وتطبقيها بدورك على إطلالاتك.

لوك شتوي أنيق بدرجات البيج اعتمدته جيسي عبدو:
إطلالة شتوية مميزة جمعت بين الأناقة والنمط المريح، نسقتها جيسي عبدو مؤخراً، وقد اختارت فيها بنطلوناً سكينياً من الجلد باللون البيج نسقت معه توبْ ياقة عالية من اللون نفسه زينت خصرها بحزام ناعم، وأكملت اللوك بحذاء مزين بالأربطة ذي نمط عسكري بألوان جمعت بين البيج والزيتي والبني.

تنسيق جمع بين الأناقة والعصرية اعتمدته جيسي عبدو:
هنا شاهدنا جيسي عبدو، وقد نسقت لوكْ جمع بين الأناقة والعصرية، وقد اختارت فيه تنورة قصيرة مع توب باللون الأسود، ومن فوقهما اعتمدت جاكيت بليزر بنقشة الكارو موضة هذا الموسم باللونين الرمادي والأبيض، واختارت مع اللوك حقيبة كتف صغيرة من الجلد الأسود من شانيل Chanel.

فستان البليزر بأسلوب جيسي عبدو:
كما لاحظنا فإن فستان البليزر من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وقد شاهدنا منه الكثير من التصاميم المميزة، وهنا اختارته جيسي عبدو باللون الكاميل، بقصة أنيقة مزيناً بحزام قماشي عريض على الخصر، وقد نسقت معه حذاءً بكعب عال أسود مزيناً بأربطة على الكاحل.

لوك مسائي في فستان قصير اعتمدته جيسي عبدو:
للسهرات والإطلالات المسائية تعتمد جيسي عبدو الإطلالات ذات الطابع الشبابي مثل هذا الفستان الذي اختارته لإحدى المناسبات باللون الزيتي الغني وبقصة الكتف الواحد التي ناسبتها، وقد نسقت معه صندلاً أنيقاً بكعب عال باللون الذهبي الميتالك.
جيسي عبدو في أزياء عصرية وإطلالات مميزة نسقتها لمناسبات مختلفة منها الكاجوال، ومنها الرسمي شاهدي الصور واستوحي من الإطلالة التي تعجبك والتي تناسب ذوقك.

قد يهمك أيضًا :

إطلالة جذّابة لبينيلوبي أثناء ترويجها لفيلمها الجديد

إطلالة مثالية لبينيلوبي كروز بفستان أبيض وأزرق

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار ملابس وتنسيقات شبابية من جيسي عبدو لإطلالة أنيقة لمختلف المناسبات أفكار ملابس وتنسيقات شبابية من جيسي عبدو لإطلالة أنيقة لمختلف المناسبات



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates