إطلالة أنيقة لمصمم الأزياء المثلي في حفل زفافه على حبيبه
آخر تحديث 19:30:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شارك صورة لخاتم زفافه الذهبي و قطعة ألماس

إطلالة أنيقة لمصمم الأزياء المثلي في حفل زفافه على حبيبه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلالة أنيقة لمصمم الأزياء المثلي في حفل زفافه على حبيبه

مصمم الأزياء الشهير مارك جاكوبس
نيويورك - مادلين سعاده

ظهر مصمم الأزياء الشهير مارك جاكوبس، المعروف بميوله المثلية، بإطلالة أنيقة، يوم السبت، في حفل زفافه الفخم من حبيبه تشارلي  ديفرانسيسكو، الذي أقيم في نيويورك، محاطا بأصدقائه المقربين وعائلته.

بعد عقد زواجهما، استمتع مصمم الأزياء البالغ من العمر 55 عامًا، بقضاء وقتا متعا في حفل أقل رسمية في مطعم ذا غريل في مانهاتن ، حيث انضم إليهم عدد من النجوم من بينهم عارضات الازياء جيجي وبيلا حديد وكيت موس وناعومي كامبل وإيميلي راتاغكوفسكي.

اقرا ايضا :

إطلالة أنيقة لويل سميث والأطفال يلطخون وجهه بالألوان

وقام ممثل هوليوود جاسون لي، مؤسس بنشر مجموعة من الصور على موقع إنستغرام وعلق قائلا: "عندما تأخذ ناعومي هاتفك وتستولى على كاميرا السيلفي". انها مجموعة من بين العديد من الصور ولقطات الفيديو التي نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي وتمت مشاركتها من الأمسية الرائعة المرصعة بالنجوم.

وفي وقت مبكر من المساء، انضم المزيد من نجوم الموضة والتمثيل والموسيقى، أمثال: ريتا أورا، وكايا جربر، وميا، وليل كيم وآنا وينتور، بالاضافة إلى كريستي تورلينغتون ، أليك ويك وهيلينا كريستنسن الذين انضموا إلى عارضات الأزياء الحاضرات للاحتفال بزواج الثنائي متجهين إلى مطعم Carbon الشهير الفاخر، حيث التقطت عدسات المصورين، مجموعة من الصور للثنائي وهما داخل سيارة رولز رويس فاخرة، وكان مارك يصلح ربطة عنق تشارلي، أما في صورة أخرى فقد ظهرا وهما يقبلان بعظهما البعض.

وامتدت قائمة الضيوف إلى العديد من الممثلين أمثال جوستين ثيروكس ، وبيت ميددلر ، وكلوي سفنغني.

وامتلء المكان الشهير بالشمبانيا وأطباق الحلوى التي تقدم مجاملة من المطاعم الفاخرة بالاضافة إلى الأطباق المليئة بالمعكرونة كما شوهد في قصص انستغرام التي شاركها أصدقاء الزوجين.

خرج الراقصون إلى المسرح للترفيه عن الحشد الذي ضم الممثلة كريستينا ريتشي والمغنية ديبي هاري، وشارك جاكوبس صورة لخاتم زفافه الذهبي و قطعة ألماس على شكل بطريق وعلّق عليها: "إن طيور البطريق تبقى على شريك واحد مدى الحياة، إنه الإخلاص"، وأثناء مغادرتهما الاحتفال شوهدا وهما يحملان العديد من الهدايا التي كان من ضمنها منتجات من العلامة التجارية لمارك جاكوبس، ولكن ليس قبل مشاهدة جاكوبس وشريكه يطعم كل منهما الآخر كعكة الزفاف .

ومن الجدير بالذكر أن الثنائي الذي ولدا في شهر أبريل، يحتفلان دائماً وكل عام بعيد ميلادهما في مطعم Chipotle المكسيكي للوجبات السريعة. وكان شار قد شوهد خلال يوم زفافه وهو يرتدي معطفاً ضخماً باللون الأحمر ويحمل جهازه الأيفون ويضحك، قبل أن ينطلق بسيارته لبدء الاحتفالات.

قد يهمك ايضا

عرض أزياء للمصمم المصري هاني البحيري في باريس

كاثرين تيلدسلي تظهر بإطلالة أنيقة بملابس بحر حمراء في دبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالة أنيقة لمصمم الأزياء المثلي في حفل زفافه على حبيبه إطلالة أنيقة لمصمم الأزياء المثلي في حفل زفافه على حبيبه



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates