أبو ظبي تستضيف معرض سيال الشرق الأوسط للغذاء بحضور 1000 شركة
آخر تحديث 05:37:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

يعرض أحدث الابتكارات العالمية في مجال المنتجات الغذائية والمشروبات

أبو ظبي تستضيف معرض "سيال" الشرق الأوسط للغذاء بحضور 1000 شركة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبو ظبي تستضيف معرض "سيال" الشرق الأوسط للغذاء بحضور 1000 شركة

معرض "سيال" الأوسط للغذاء
أبوظبي– جواد الريسي

يستقبل معرض "سيال" الشرق الأوسط للغذاء 2014، في دورته الخامسة التي تنطلق في 24 إلى 26 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة جهاز أبو ظبي للرقابة الغذائية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وبمشاركة نحو ألف شركة عارضة من مختلف دول العالم.

وصرّح رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض محمد جلال الريسي، أثناء المؤتمر الصحافي الذي عقد الأحد، في فندق "ألوفت أبو ظبي"، بأنَّه "لا شك أنَّ الاهتمام المتزايد من قبل مختلف الجهات المعنية بقطاع صناعة الغذاء في العالم بالمشاركة في "سيال" يعكس الأهمية الاستراتيجية العالمية للمنطقة كمركز حيوي للتجارة ودورها كقناة رئيسية في ربط منطقة الخليج مع الأسواق الناشئة في أفريقيا وآسيا وبقية مناطق العالم".

وأكد الريسي أنَّ معرض "سيال" الشرق الأوسط منذ بدايته يواصل نموه في كل عام، حيث يوفر منصة قوية لقطاع صناعة الغذاء والمعنيين به بما فيهم تجار قطاع التجزئة والمشغلين وصناع القرار والخبراء من المنطقة والعالم لطرح الكثير من المبادرات والفرص التجارية المتاحة وتسهيل المعاملات التجارية بالإضافة إلى الإطلاع على أحدث التوجهات لقطاع صناعة الأغذية والتحديات التي يواجهها على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأوضح أنَّ المعرض سيشغل جميع مساحات القاعات الست لمركز أبو ظبي الوطني، حيث يشارك فيه عدد كبير من الشركات الدولية العارضة المتخصصة في صناعة الغذاء من أربع قارات إلى جانب 27 جناحًا دوليًا.

وذكر الريسي أنَّ دولة الإمارات عملت على بناء علاقات تعاون وشراكات قوية ومتميزة على مدى الأعوام الماضية مع كبار اللاعبين في مجال صناعة الغذاء من مختلف مناطق العالم بهدف تأمين علاقات تجارية ناجحة فيما يتعلق بحركة الاستيراد والتصدير، مشيرًا إلى أنه مع الاهتمام اللافت بقضايا الأمن الغذائي على المستوى العالمي، فقد اكتسبت تلك العلاقات أهمية متزايدة خلال الأعوام القليلة الماضية ومن دون شك ستهيمن مواضيع الأسعار والاستيراد على المشهد العام لفعاليات المعرض.

وأشار المدير التنفيذي للمعرض فادي سعد، إلى أنَّ النمو الذي شهده المعرض على مدى الأعوام الخمسة الماضية يظهر بوضوح مدى الحاجة إلى منتدى متخصص لدعم صناعة الغذاء في المنطقة ودفعها بشكل مستدام، موضحًا أنَّ الدعم الذي يلقاه الحدث رسميًا من قبل جهاز أبو ظبي للرقابة الغذائية قد عزز من مكانته كحدث رائد مكرس لقطاع الغذاء في المنطقة.

ويضم "سيال" الشرق الأوسط الكثير من الفعاليات المصاحبة الأخرى منها "معرض الشرق الأوسط للتغليف" ومسابقة "سيال" العالمية للطهاة التي يشارك فيها نحو 650 طاهيًا من مختلف الفئات، إضافة إلى منطقة المأكولات والمشروبات كما يوفر "منطقة الابتكار" التي تتيح للزوار الفرصة للإطلاع على أحدث الاتجاهات والابتكارات العالمية في مجال المنتجات الغذائية والمشروبات، كما سيقدم جائزة "سيال" للابتكار إلى الشركة التي تطوّر منتجًا غذائيًا مبتكرًا وفقا لأحدث المعايير العالمية إضافة إلى جوائز أخرى للمنتجات الفائزة في مسابقات عالمية أخرى عقدت في كل من الصين والبرازيل وكندا وباريس والفلبين.

ونظرًا للنمو المتزايد لقطاع الطيران في المنطقة الذي سيشهد ارتفاع عدد المسافرين إلى 400 مليون مسافر بحلول عام 2020 يخصص المهرجان فعالية حصرية لقطاع تموين الرحلات الجوية بمشاركة أكثر من 50 شركة طيران إقليمية وشركات متخصصة في قطاع تموين الطائرات من المنطقة والعالم.

يُذكر أنَّ معرض "سيال" الشرق الأوسط للأغذية يمثل أحد معارض مجموعة "سيال" المتخصصة في تنظيم معارض الغذاء الخاصة بالشركات وتضم معارض "سيال باريس وسيال الصين وسيال كندا وسيال البرازيل وسيال إيشيان مانيلا وسيال إنترفود جاكارتا".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو ظبي تستضيف معرض سيال الشرق الأوسط للغذاء بحضور 1000 شركة أبو ظبي تستضيف معرض سيال الشرق الأوسط للغذاء بحضور 1000 شركة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو ظبي تستضيف معرض سيال الشرق الأوسط للغذاء بحضور 1000 شركة أبو ظبي تستضيف معرض سيال الشرق الأوسط للغذاء بحضور 1000 شركة



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates